عالم السيارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا وسهلا بكم في منتديات عالم السيارات
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أشاعه: تحكم جديد قادم للـps3 في معرض e3
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 04, 2009 11:14 am من طرف ilnmassari

» قدهاااا.... ولا مو قدها ....
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 03, 2009 11:09 am من طرف الصـــارمـ

» شفت النحل وشلون يبني الخلية
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 03, 2009 10:45 am من طرف الصـــارمـ

» فلم الاكشن السرعه والغضب Fast & Furious4 2009
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 01, 2009 10:58 am من طرف مالك المغربي

» لبناني سكن جنب قروي ...
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 3:21 am من طرف مالك المغربي

» شعر غزل
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 3:18 am من طرف مالك المغربي

» شع غزل روع
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 3:16 am من طرف مالك المغربي

» ذهب أحد الشبان إلى السوق
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 3:10 am من طرف مالك المغربي

» ذهبت مدرسة للبنات في رحلة بالحافلة
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 3:06 am من طرف مالك المغربي

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 7 بتاريخ الثلاثاء مايو 07, 2024 7:25 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 32 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو احمد الخطيب فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 464 مساهمة في هذا المنتدى في 306 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مالك المغربي
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_rcap1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Voting_bar1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_lcap1 
fofo
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_rcap1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Voting_bar1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_lcap1 
coco
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_rcap1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Voting_bar1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_lcap1 
الصـــارمـ
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_rcap1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Voting_bar1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_lcap1 
dr_heero
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_rcap1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Voting_bar1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_lcap1 
كاتم الجرح
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_rcap1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Voting_bar1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_lcap1 
mr-_-meme
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_rcap1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Voting_bar1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_lcap1 
ilnmassari
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_rcap1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Voting_bar1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_lcap1 
BrOkEn HeArT
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_rcap1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Voting_bar1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_lcap1 
jemey-coo0ool
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_rcap1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Voting_bar1ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Vote_lcap1 
انت الزائر رقم..

.: عدد زوار المنتدى :.


 

 ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون ))

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:14 pm

ام جراح: دكتور طمني...شفيها بنتي؟؟

الدكتور: الحمدلله مافيها شي..مجرد سخونه داخليه و ضيق تنفس...خليها تاخذ اكسجين خمس دقايق.وبعدها تقدر ترجع البيت..بس لازم تاكل الحبوب اللي بكتبهم لها اول بأول..

ام جراح: الحمدلله ..والله خرعتني...

الدكتور: واهم شي راحتهاا..لازم ترتااااح..ولحد يضايقهاا..

ام جراح: والله يادكتور محد ضايقها ابد..بس يومين صارلها ماتقوم من فراشهااا

الدكتور: لازم تتحرك مايصير تتكيسل..والراحه النفسيه اهم شي

ام جراح: انشالله يادكتور....(( وتحط ايدها على راس مها))..ها يمه مها احسن؟؟
مها (تحرك راسهاا)
ام جراح: الحمدلله..الحمد والشكر لك

=============================================

بدر دخل المطعم مع مناير..ماكان في ناس واايد الوقت متأخر (( برج الحمام))
مطعم راقي يتعشون فيه اغلب المعاريس...كونه راقي و فخم نوعا" ما..

قعدوا على الطاوله.....

مناير: حبيبي شكلك تعبان
بدر كان سارح مو معاها
مناير عفست ملامحها ..وماعادت كلامها..لأنها تدري لو شنو تسوي..ماراح تقدر تكسب اهتمامه..

طلبوا العشااا...

==========================================

ام جراح ردت مع جراح و مها البيت في وقت متأخر....

انسدحت مها ع السرير...وتلحفت كانت حاسه ببرد مو طبيعي......وكان جسمها يعرق اكثر من المعتاااد...

ام جراح: تبين ايييبلج شي تشربينه

مها( رفعت ايدها رافضه تشرب اي شي)

ام جراح: لا يمه خليني اسويلج عصير ليمون يسحب هالسخونه منج
مها ماكانت قادره تتكلم..حاسه بتعب ووبإرهاق مو طبيعي......
سحبت موبايلهااا من تحت المخده...
وبدون تفكير..
[ذلته عيوني....إتصـــال]


بس الصدمه انها لقت الخط مفصــــول...
دموعها نزلوا وحده وره الثااانيه بدون لاتحس وبدون لاتعفس ملامحها....خدودها كانت باارزه...ودموعها حاره تنذرف بكل هدوووووء.....دقت علىى شوق اللي كانت توها غاافيه..

شوق: ألو...ألوووو...مها شفييييج ..ردي
مها: شوق ..شوق(صوتها يبجي) شوق تحبيني ؟
شوق: شنو هالحجي مها قوليلي شفيج شصارلج
مها: تكفين قولي حق بدر يكلمني تكفين شوووق
شوق: مهاااا انا باجر من الصبح عندج هدي حبيبتي وحاولي تنااامين
مها: ابي بدر شوق....شوق ابيه....أبيه الحين ..ابيه يكلمني....شوق شو ش


بدت ترجف بقوووووه شفايفها كانت متشققه و ناااشفه...


نسآآني...!!
ضــآع كل شي ورآآآآح؟؟
محتـــآجه امووت..
يمكن في موتي ..ارتــآآح ويرتــآآآح...
محتــــآجــه امووت..
بعد ماكل شي قدامي طآآآآآآآآآآآح...
محتآآجه اندفن
ألفين مره...
محتاجه انكفن..
وآآآآرتــــــــــآآآح...


============================================

اخيرا رد بدر مع مناير من المطعم و الطريج اهو اهوو..هادي طول الطريج....محد نطق بكلمه.....محاوله آخرى من مناير..عشان تكسب اهتمامه...
مناير (بدلع): حبيبي
بدر: هلا
مناير:وين فكرت نقضي شهر العسل
بدر: بالكويت(بنفسيه وجفاف)


مناير(تبتسم): لا حبيبي خلنا نسافر..ودي انا وياك نكون بروحنا
بدر: وانا عندي كليتي ما اقدر اسافر

مناير اخيرررا" عفست ملامحهاااا وسلمت قالت ماكووو فايده بس بينها وبين نفسهاا....[[[ بعد العرس ...وبعد مايجمعنا سرير واااحد...مناير بتنسيك االدنيا ومافيهااا]]]....

وصلها بدر لبيتهم بالنزهه....ونزلت ( ماراح تسكن معااه قبل العرس...عشان جذي ردها البيت)
مناير: حبيبي ))قبل لاتنزل))


بدر: نعم
مناير: تصبح على خيـــر
بدر: وانتي من اهله..

واول مانزلت مناير حررررك على طوووول..مانطرها حتى تدخل البيت..

واهيا تمت ثواني واقفه جدام بيتهم....سارحه.....بعدين قلبت بإيدها بحركة استهزائيه من نوعها...وكأنها متأكده بأنها قادره تنسيه حبه..ودنيته...مها....

آآآآآآآآخ يامها...بدر كان يسووووق ويفكر بمهاا...

حبيبي تعبان منهد حيــــلّه
ليتني مثل التعب..اطرحـه لأيـــــــام
ارفعه وفوق صدري اشيـــــــله..
وان تعافى..اتعبه واتعبه...
لجل يرجع ينااااااااااااااام...

صوتها المبحوح ماكان يغيب ثواني عن ذاكرته..

[بدر: لااا مها مافيني شي شوي متضايق
مها: اي باين ..يلا حبيبي قول لي شفييك عن الدلع
بدر: مشتاقلج
مها: اووله اووله يالجذاب ..قول شفيك خلصني لا تقص علي]

غمض بدر عيووونه وبداا يبجي...
خلاص يابدر....حاول تنسىى...
حااول تنساها بس خلاص..الدموع ماراح تقدم ولا تأخر...ولا راح ترجع المااضي..
انساها يابدر انسااهاا..

انا مدري ليــــه لدمعتي اسولف فيها و اطريهـــا؟!
بدري على الراحه..وصبري بين كفوفي ذآآب..
فمآآن التذكار اللي يذكرني آنا فيهاااا..
تكفين اذرفيهااا ياعيوني انا رمشي شـــــــآب
أنا بنسى ماضيها..يلا عيوني إذرفيهـــــــا..

وتنزل دمعه حاره على خد بدر......


ليله صعبه.......

نام بدر..
نامت مـهـا..


===========================================

شوق من الصبح كانت ببيت بو جراح بالمنصوريه....
الساعه 10 الصبح

ام جراح: هلا بنيتي شواقه...حياج حبيبتي
شوق: يحيييج خالتي...
وبعد ماقعدت شوووق
شوق: بعد أذنج خالتي...باخذ مها معاي السوق
ام جراح: لا ياشوق فكينا من سيرة السوق امس من ردت من السوق واهيا طايحه بالفراش.,.صبري عليها جم يوم

شوق: خالتي مها محتاجه تغير جوو صدقيني هالشي راح يحسن حالتها

ام جراح: لا ياشوق تكفين لاتحرجيني..خطوه وحده بره البيت ماراح اخليها تطلع

شوق: خالتي.لاتنسين ان الحركه زينه لهااا..وقعدة السرير ماراح تفيدها بشي..تكفين خليني آآخذها و صدقيني قبل الغدا اردها لكم البيت


ام جراح: والله ياشوووق...( تسكت فجأه) شرايج لو تمرينا باجر..يمكن تكون احسن

شوق( مسكت ايد خالتها):لا ياخالتي اليوم...طيعيني ..وصدقيني اوعدج...انشالله تتحسن..اهي بحاجه لتغيير جوو..

ام جراح: امري لله يابنيتي ...بس ليتها ترضى...صعدي شوفيها فوووق...

شوق قربت من خالتها..وباست خدها...واستأذنتها عشان تصعد فوووق..

ام جراح: منتي غريبه صعدي يمه صعدي جراح مو بالبيت
شوق : تسلمين خالتي...


صعدت شوووق غرفة مهاا.....

بس مالقتهاا بسريرهااا...

شوق: مهااااااا...!!!...

طلعت شوق مره ثانيه من الغرفه وراحت لأم جراااح......

شوق: خالتي ( بقلق)..انتي متأكده..ان مها...بغرفتها؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:23 pm

شوق:خالتي(بقلق)..إنتي..متأكده..ان مها بغرفتها؟..

ام جراح كااانت ماسكه فنيان(فنجان) القهوه ...طاح من ايدهاا....وبحركه سريعه...
صعدت فوووق ...غرفـــــة مها.....وشوووق كانت وراها.....

ام جراح واهي تصعد الدري: انا توني طاله عليها كانت على السرير...
..

شوق: خالتي مالقيتها..والله مالقيتهااا...
ام جراح: انا توني ماخذتلها كوب الحليب...انا توني لحفتها بفرااشها

..
خطوه..بعدها خطووووه..
ويفتحووون باب غرفــــة مهــا...

مها كانت لافه فوطه على جسمها و فوطه ثااانيه ماسكتها بيدها و تنشف فيهااا شعرهااا...وأول ما شافت شووووق.إبتسمت...

ام جراح( حطت ايدها على قلبها و خذت نفس طوووووووووويل...)
مها قامت و قربت من شووووق وباستهااا: هلا والله حيالله من يانا ( مع ابتسااامه كبيره...)

شوق كانت علامات الاستفاهم تارسه مخهااا...وامتنحه...

ام جراح: يمه خرعتينااا ماقلتيلي انج داشه تتسبحين
مها: تضااايقت من نفسي قلت اقووم آآخذ شاور حااااااار..عشان احس اني آدميه (( وتضحك بصوت عالي..))

شوق [ ساكته ولا كلمه]

ام جراح ( تطالع شوووق)
شوق كانت تطالع ام جرااااح...

اخيرا"
ام جراح: يمه مها شوق يايه تاخذج السوق

مها: اي تووني يايه بقولج بطلع...زهقت من قعدة البيت...واللي يسلمج يمه طاوليني البودر اللي صوب ايييدج...
[ ام جراح كانت واقفه يم التسريحه (( المايستواليت)) مدت ايدها وطاولت بنتها البودر]..

مها بدت ترش من البودر على جسمها..وشوق مازالت سايلنت بدون اي تعليق....

فتحت مها الكبت(خزانة الملابس)...وسحبت بلوزه سوده طويله شووي...مع جينز سكني...وبعدما ماخلوها و طلعوا...بدلت ...كان لبسها عاادي ....لبست كعب عالي....ماحطت ميك أب...رشت عطر على رقبتهاا.....

دخلت عليها شووق..لقت مها تلف الشيله على شعرهااا...
مها: تعالي شوق...تعالي حياتي ساعديني..دخت مادري شلون يلفونها....
شوق: مها!!!...شصارلج انتي؟؟..مو قادره استوعب شي
مها( ابتسمت): مو صاير شي
شوق: مو طبيعيه
مها: مو طبيعيه لأني قاعده احاول انسى ( وبدت تلمع دمعه بعينها بس كانت مبتسمه)..مو طبيعيه لأني قررت انسى الأنسان اللي باعني؟؟؟
شوق: لا مها ...تكفين لاتفهميني غلط...بس والله تفاجأت
مها( نزلت راسهااا)
شوق قربت من مها و حظنتهاااااا حييييييييييييييييل.....


مها: بس عاد بس شووواق ..ابيج تفرين فيني الكويت كلهاااااا احس صارلي فتره مو طالعه...ابي اروح كل مكااااااااان
شوق: لا ياحبيبتي قبل كل شي لازم آآخذج مكان مهم حيييييل

مها: مهم حيل؟؟؟...وين شوق
شوق: امشي معاي وراح تشوووفين وين باخذج ( مع ابتسامه كبيره)..
مها تمت امتنحه بدون تعليق....

=================================================

بدر نزل من غرفته تعب من القعده بروحه و من التفكيررررر...لقى داانه قاعده تحت تلعب بالبي اس بي...

بدر: صباح الخير
دانه( ترفع راسها و تبتسم): صباح النور..حيالله المعرس المغصووب( وتضحك بصوت عالي)
بدر (يعفس ملامحه): الشرهه مو عليج تدرين...[ قام وقف]..

دانه: لالالا آآسفه بس خلاص..اقعد اقعد...والله ما اتحجى
بدر( رد قعد..مو عشانها..لأن مايدري وين يروح و محتاج يفضفض).: دانه...تهقين راح احبها بعد الزواج

دانه( تعفس حواجبها و ترفع عيونها فوق يعني تفكر): والله يابدر آسفه ..بس مناير وحده ماتنبلع..الله يعييينك عليها

بدر: شلون يعني ماتنبلع ..كلميني عنها عشان اعرف شنو اطباعها

دانه: مليقه تحب النكد...ما اقولك ان لسانها طويل..لأأ..بس البنت مليقه...من واحنا صغار وانا احاول ابلعها..بس ياخوي واقفتليييييييي هني هني مو قادره ابلعها

بدر: ماكو امل احبها؟
دانه: شدراني انا..يمكن انت تقدر تبلعها...اما بالنسبه لي...فـ إنسى..
بدر: انزين يعني كلش مافي لها حسنات...قصدي ايجابيات
دانه: بصراحه اهي ذربه و تحب الكشخه ...انيقه المره...انشالله تقدر تحبهااا
بدر: واللي قلتلج عنها
دانه: قصدك مها؟؟ انت وبعدين وياااك..خلاص يبه انسااااااااااااها انساها
بدر: خلاص انزززين ..دانوو
دانه( تفتح البي اس بي و تكمل لعب): نعم
بدر: بطلع معااج قومي لبسي..
دانه: مالي خلق اتحرك من مكاااني...انا زين وصلت لي هالمرحله
بدر: آآخذج اشتريلج كل شي تبينه بس قومي ..ودي اطلع معاااج
دانه: كل اللي ابيه؟
بدر: كل اللي تبينه
دانه: تاخذني النصر الرياضي ابي طاولة تنس
بدر: آآخذلج طاولة تنس..بس قوووومي
دانه: ايوووآآ..اي الحين خوش ريال...وصدقني ترا مناير زينه ..حاول تبلعهاا...زين يبه..يلا اا نا لابسه
بدر: بتروحين معاي جذي؟
دانه: اي شفيه لبسي...تي شيرت مال اوادم...وجينززز..
بدر: وهالكشه .؟؟.قومي يلا قومي غيري لبسي و تعدلي
دانه: يلا زين يبه انا ساعتين انقزه وارفعه فوق سبريه واستشوار..تبيني الحين اقوم امشطه يلا مناك..بتاخذني ولا روح بروحك
بدر: لا خلاص خلاص..يلا قوووومي...

واهما طالعين عند الباب...طلعت بويههم اختهم ساااره....يايه تزورهم ...يوم اليمعه بعد..لازم يتزاورون الأهل...
ساره: كلولولولولوش...شفيه المعرس طاالع..وين رااايح

بدر: اي معرس ززين...بروح مشوار يحسسني اني آدمي
ساره: اخذوني معاااكم عفيه عفيه امواح امواح( تحرك شفايفها يعني تبووس)
بدر: لا يبه قعدي انتي واللي ببطنج شيشيلج...انا ما راح اطول راد ع الغدا...يلا دووينه....


وركبوا السيــــــــآآره...

================================================== =

شوق ماصارلها شهر من قصت الليسن..متهوررررررره حيل..كانت داااااايسه حييل...وحاااطه أليسأأ ((( حبيت أياامي بيك و بعشيهاا ليك...ولا عمري حبيت من ابليك....))

مها كانت سااااارحــــه طووول الطريج....وشواقه تحاول تفصل على مها وتلطف الجووو..تضحك مها بس ضحكااات بعيده كل البعد عن قلبهاااا...واخيرا سفطت شوق جدام "" ليـــلى جالليلــــــري ""

مها: شحقه يايبتني هني خلينا نروح الفناار
شوق: لأ لأ انا امجهزتلج سبرااااااااايز
مها: سبراايز !!..ماشي نشووووف..

نزلوا مها وشوووق ودخلوا واحد من المحلااات...
نزلت شووق النظاره:صباح الخير...مدام هيام موجوده

.......

وبعد دقايق طلعت لها مدام هيااام صاحبة المحل ومصممة ازياء ...
هيام: اهلين وسهلييين
شوق: هاذي مها اللي قلتلج عنها
هيام: مشالله يخزي العين...جسمه كتير حلوو..حيلبأله الفستان اللي اخترناه...
وتروح تييب النفنوف...
مها: واااااااااو...
كان لوونــه احمر لون الدم.....راقي بشكل مو طبيعي....عاري يكشف مفاتنهااا...من جهة الصدر عااري بطريقه مبالغ فيها....ومن الظهرر.......قصير من جدام و طويل من وراا....ذيل على قولتهم...

شوق: شراايج فيني بس؟
مها: ذوووووووق...عطيني ودي ألبسه
هيام: لا تنزعيه أبل ما اشووفوو..من شان حط الدبابيس ازا بدك..
مها ( حركت راسها مبتسمه..)

بعد خمس دقااايق....

طلعت مها من غرفة التبديل...

================================================

بدر و دانه بالسياره رايحين النصر الرياضي..
بدر: دانه طالبج
دانه: آمر بوناصر
بدر: بغييت جهازج شوي
دانه: لاللالالاا لا حبيبي..عشان تدق عليهااا ..لا يبه لااا...خلاص يبه ابتعد انت ليش لزقه؟
بدر: تكفين بس اسمع ألو واسكره..عن النحاسه دوينه..انا اخوج
دانه: لا حبيبي لااا ..تكفه اعفيني..خلاص انت الحين متزوج مالك شغل بالبنت
بدر: دانه حبيبتي شرايج تكلمينها و تقولينلها عن موقفي
دانه: لا حبيبي اذا درت راح تعذرك ..خلها جذي ماتدري يمكن تكرهك عشان تقدر تنساك
بدر: بس الله مايرضى@ لازم تدري
دانه: لاتحمق ززين...ادق اكلمها اذا شفت النفسيه حلوه سولفت معاها واذا لأ قلت لها انا غلطااانه وسكرته
بدر: اي بس قطيه سبيكر عشان اسمع صووتها
دانه: إنا لله...خلاص زززين لا تحن ..اوف قطييعه...


==================================================
شوق: عجييييييييييييييييييب والله لو اني ريال..جان مادري شنو صار فيني
مها : ههههههههههههههههههههههه ( ضحكت من قلب هالمره... وماسكه ذيل النفنوف..وشعرها كان مرتفع فووق...)...

ورن موبايلهااا....

وترفعه مها تطالع ....
شوق: منو؟
مها: رقم غريب !!!
شوق: لاتردين
مها: اوكي...( بس قلبها بدا يعورها فجأه...حست ان المتصل بدر او من طرف بدر..بس تجاهلت احساسها....وحاولت تتظاهر انها مو مهتمه و ماسكه ذيل النفنوف ...)
مها: شرااايج لو ترفعه لي شوووي من هني؟

================================================== ====

شوق: شفت شلون...ماترد
بدر: تكفين حااولي بعد مره عشاني دانه..عشاني...
شوق: انززززززززين....
.......
[ المشترك لايرد...]..

شوق: سمعت؟؟
بدر: دزي لها مسج
شوق: انت ينييت ..شكتب فيه
بدر: انتي وبعدين معاج سوي الللي اقوله وبس...
شوق: مااشي..

========================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:24 pm

هيام: لو بدنا نرفعوو شوي...ايوا...ارفعي ايدك من شان الدبوس..ايوا..بس
وصوت المسج..
فتحت مها المسج..

[ ردي انا دانــه..ابيــج ضروري..]
شوق: منوو؟؟؟
مها ( ابتسمت ): يحليييييييييييلها داانه...والله غبااار..
شوق: اي داانه
مها: دانه يبه دانه والله عبالي انقرضت ...
شوق: دانه السمره اللي كانت معانا بالانقليزي قبل
مها: اي اعتقد اهي..لحظه..كاهي دقت....

وترد مهـــا...

===========================================

بدر: ردت ردت..
دانه: ألوو ( قطته سبيكر)
مها: اهليييين...هلا والله....انتي وييينج
دانه: ها !!!!!!
مها: لا حس ولا خبر ..لا تسألين ولا شي
دانه: شنو؟
مها: وين رحتي يالخايسه اي كليه سجلتي؟
دانه: لا مها انا مو دانه اللي تقصدينها
مها: ها عيل؟؟؟!!!!!
دانه: آآنـــا...دانه ...دانه من طرف بدر..انا اخته الصغير
مها( قلبها بده يدق بقوووه): بدر!!
دانه: سمعيني بكلمج شوي...انتي فاضيه الحين
مها: انا مو بالبيت...بس عادي ..آمري شبغيتي؟
دانه: مها حبيت اقولج ان بــدر انغصب ياخذ مناير بنت عمي
مها: الله يوفقه...وغير هالحجي؟
دانه( رفعت راسها فوق تطالع اخوها ماكانت عارفه شتقول...اخيرا"...بدر قرر ياخذ الموبايل من اخته....)
بدر: ألوو
مها: ها؟...بدر!!!!
بدر: شلونج مها
مها: بخير ..نعم خير؟
بدر: مها انا آسف على اتصالي
مها: وغير هالحجي؟
بدر: مها انا آسف اذا غلطت بحقج
مها: لا تعتذر ....اذا عندك شي غير الاعتذار قوله..ماعندك قول باي وسكره
بدر: انتي ليش تكلميني جني مرتكب جريمه بحقج
مها: لا ابد..ما ارتكبت جريمه بحقي...بس انا اكبر الأمور وايد...صح بدر؟
بدر: مهاا..
مها: لا مها ولا شي..انت الحين واحد متزوج..واعتقد طريجك غير طريجي..مو هاذا كلامك؟
بدر: انا بوضح لج شغله بس
مها: لا توضح لي ولا اوضح لك وياليت ماتدق مره ثانيه
بدر: مها سمعيني
مها: باي بدر باي...

حذف بدر الموبايل بحظن اخته...وطق بأيده على السكان بقووووه...
بدر: هااذا حجي ينقال...بدر مغصووب
دانه: وانا شدراني
بدر: جب ولا كلمه
دانه: اهيا تجعمك انا شنو ذنبي تجببني؟
بدر( صرخ بقوه): بس خلاص سكتي ما ابي اسمع صووتج
============================================

مها تمت فتره ماسكه جهازها وسارحه
شوق: منو كنتي تكلمين ....
مها: بدر
شوق: بدر!!!!....شيبي داق هالتعبان
مها: بعدين اقولج ....شوق خلينا نطلع حاسه اني مختنقه
شوق: اسمالله عليج بدلي وانا ناطره بره...

=================================================


فيصـــــــل ..... اخو مناير .......في مرينا شرق ...رسى طراده اخيرا".....

عبدالعزيز: وش علااامك من الاسمرانيه..من الاسمرانيه....( بنبرة واحد فاصل)
فيصل: يلا حجي شيل السمج حطه بالثلاجه ذبحتنا الشمس....
عبدالعزيز: ياااااااااااااحبيبي...
فيصل: اشفيها فيروز
عبدالعزيز: اسكت المزاااااااااااج عالي
فيصل: ايواااااا...عطني عطني الصبوره بشيلها بيدي..تعالي حبيبتي تعالي ...(( ويلم الصبوره..))

[ فيصل متولع بالحداق...حياته كلها بحــر ببحــــــر...ويموت بالسمج...ويحب الغوووض....لبسه كان عباره عن شووورت جينز...وتي شيرت احمر..ولابس كاااب ]
يوسف كان يلف الميدار و يلم عدة الحداق و يحطهم بصندوق الطراد......

فيصل: يلا شباب نزلوا من الطراد خل نروح نشرب لنا شي
يوسف: بهالزفر...لا حبيبي نخيس الأوادم..حلايه صبورتك...خذلك بيبسي من الثلاجه و فكنا جانك بتشرب يعني
فيصل: لا بغيييت ستار بكس
يوسف: بعدددددددددددد
عبداللعزيز: لا حبيبي لا...شناوي عليه...تبي البنوتات الناعمات هذيل اللي جنهم مرشوشين سبريه على كشختهم تلووع جبودهم لا يبه خلنا جذي احسن
( هالشله بالذااات موو سوالفهم بناات بس يحبوون يعبطوون....لا اكثر)

فيصل ( يطالع ريوله ..كان لابس نعال): اوف اوف يالجلحه..طالع يويسف طالع
عبدالعزيز: اهي جلحه اهي الطحالب اللي تارسه ريلك
يوسف: شدعوه انت امقصررر ولد الالمانيه
فيصل: خخخخخخخخخ حلو حلو حلوو ...شفت شلون ...قلنالك خلك سااااكت .....

نزلوا من الطرااااد...ومشوا على خط البحر رادين للباركينغ......

بالوقت اللي كانت فيه مها مع شووووق يتمشوون ع البحــر..

شوق: بس هاذا اللي قاله؟
مها: اصلا" انا ماعطيته فرصه...شوق لا تشوفين شصار فيني لما سمعت صوته..خقيـــــــــت..
شوق: مالت عليج والله..بس هم ماتنلاميين...

فيصل و ربعه كانوا ماريـــــن...
ويقرب فيصل ويحط الصبوره بويه مها....
فيصل: بذمتكم شباب ماتشبهها؟

يوسف و عبدالعزيز بطوها ضحكــــ
مها: عن الغلط و وخر يلا مناك
فيصل: نفس الحلج...كا شووفوا ( ويحرك حلج الصبوووره)
مها: بتووخر ولا شلون
فيصل: وي حمقت صبورتي ..حمقت
مها: اذلف زززين...قذر قطيعه...وخر ذبحتنا ريحتك
فيصل يحط الصبوره على الارض..ويرفع تي شيرته و يشم نفسه.:: مافيني ريحه....بس شوي زفر بيدي...
ويمش ايده بملابس مها
مها: يااااقذرررر...( بصوت عاااااااااالي)
فيصل: هاج هاج تبيج تحبج ( ويقرب الصبوره من مها)
مها: وخر والله ان ماوخرت الحين لاتلوم الا نفسك ويييييييييييييييييييع شنو هاذا ارف

فيصل ( يكلم الصبوره): تعالي حبيبتي تعالي...تعورتي؟؟؟ ( ويبوس الصبوره)..اموااح حبيبتي انتي بس...فصول معاج لاتخاافين
شوق: قطييييييييييعه..امشي امشي...
الشباب يضحكوووووون...

ردوا شوق ومها السياره.....
مها: جبح ويهه قليل ادب لوع جبدي..جبدي قامت تقولب
شوق: هههههههههههههههههه بس شفتيه شسوه والله كنت بضحك بس ماسكه رووحي
شوي ولا يطق الجامه فيصل...( عيونه كاانت عسليه وبالشمس شكله اينن...)

فيصل : تبونها؟؟؟
شوق: لا خلها حقك يالخايس ( يتكلمون عن الصبوره)
فيصل ( يكلم السمجه): خلاص عمري لاتبجين انا ابيج ..

مها: وييييييييييييييع صج لوعه
شوق: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ساقت شوووق..عشان توووصل مها بيتهم.....

ولما وصلوا....

نزلت مهااا...
مها: يلا حبيبتي مشكوره ويعطيج ألف عفيه
شوق: ولو حبيبتي..بس روحي تغدي و ديري بالج على نفسج
مها ( تبتسم...)

وقفت مها بالحديقه....رن موبايلها

جراح: مها وينج
مها: كاني عند الباب
جراح: يلا امي تحاتيج
مها: يلا كاني الحين بدخل...

وقبل لاتدخل...شافت سيارة فيصل جدام بيتهم...!!!!!!! والصبوره معااااه !!!!
مها ( تكلم روحها): شووف الخاايس...
فيصل: انتي؟ !!!!!
مها: انتي شيايبك هني والله بايعها..
فيصل: شتبين انتي....ياي حق عبدالرحمن انا
مها: نعم؟؟ ! عبدالرحمن ريل منال اختي؟
فيصل: خخخخخخخخخخخخ ياحلو الصدفه بس
مها ( نزلت راسها ):شتبي فيه اهوا ساكن بدور بروحه..تقدر تصعده من الدري هناك ( وتأشر)
فيصل: ليلحين ماتبين الصبوره؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:27 pm

فيصل: ليلحين ماتبين الصبوره؟
مها: انت وبعدين وياااك
فيصل: خلاص آسف...ممكن الحين اعرف من حضرتج؟
مها: وانت شكوووو ..انا عمري ماشفت واحد جريء بهالطريقه ..روح زين
فيصل ( حاط ايده على حلج ويضحك)
مها: اكو شي يضحك؟
فيصل: لا بس آسف ( ويعيد نفس الحركه اللي تغث)
مها( تحاول ماتبتسم وماسكه الضحكه بس حلجها قام يعوورها ..واخيرا" ابتســـمت)

ودخلت مهاا البيت...ماسكه ضحكتهاا..اول مادخلت البيت ..انفجررررت من الضحك....
ام جراح: وينج كنت احاتيييج..لا مشالله تضحكين..لا اشوه النفسيه احسن
مها ( تبتسم): السلام عليكم
ابوها و جراااح وامها ردوا السلام
مها: عن اذنكم بصعد ابدل
ام جراح: مو ماتنزلييين ترا الغدا مجبوس دياااي
مها: لالالا مايتطوف الغدا راح انزل لاتحاتين..

صعدت مها غرفتها و دقت على شوق..
مها: قولي منو لقيت عند باب بيتنا توه
شوق: بدر؟
مها ( بنبرة غضب): لأأأأأ
شوق: عيل منو؟
مها ( تضحك): راعي الصبوره اللي قبل شوي شفناه بشرق
شوق: شيسوي عند بيتكم؟
مها: ياي حق عبدالرحمن ريل منال اختي
شوق: هههههههههههههههههه من صجج انتي؟؟؟
مها: اي والله انا انصدمت لاتشوفين شكلي وانا اكلمه
شوق: شهالصدف اللي عليج...غريبــه عجيبــــه..
مها: شفتي شلون ياشووق
شوق: ماعلينا بمرج بعد صلاة المغرب عشان نروح نحجز حق الصالون
مها: مافيني حيييل
شوق: نامي الحين وارتاحي والمغرب يصير خير
مها: على خيررر

============================================
بدر رد مع دانـــه البيت....لقى امه قاعده بالصالـــه..
بدر( ينزل النظاره): السلام عليكم
ام بدر: وعليكم السلااام هلا والله بولدي بدر تعال اقعد يمي
بدر( ابتسم مو من قلبه)..

وبعد فتــرة صمـــت..
دانـه: يمـــه..بروح الاكوابارك بااجر ابي فلوس من الحين عشان مو تقوليييين ماقلتلج
ام بدر: انتي والله فااضيه..بدر يمه...حجزت حق شهر العسل
بدر( قام وقف): يمه انا عندي كليه
ام بدر: كلها اسبوع و يخلص الصيفي ومن الصيفي لي بداية الكورس اليديد عندك 15 يوم ..تقدر تسافر وترد وترتاح قبل لا يبدا الكورس
بدر: سفر ماراح اسافررر
ام بدر: انت ليش تحاجي امك جذي..ليش تحاجيني وجني امسويه ذنب...بتسافر يعني بتسافر
بدر: خلاص عيل خليها تسافر بروحها
دانه ( تضحك):هههههههه واكو عروس تروح شهر عسلها بروحها..انتي ينيت
بدر: يمه خلي ولدج عنده كلمه..مره وحده بس..ذبحتيني وانا حي...ذبحتيني يايمه ذبحتيني

[ قام وقف وصعد فوووق]
ام بدر: انا الحين اللي ذبحتك يابديررر..ذبحتك لأني بغيت مصلحتك..الشرهه مو عليك..ردي و بتم ردي طول عمرك يالهيس الأربد

بدر إلتفت ...وكمل طريجه...ماعنده كلام يقوله..مافي ولا كلمه تقدر تأثر بأمه...

================================


الساعه 6 المغرب ..

شوق تدق على مها...
شوق: يلا نزلي انا تحت ناطرتج
مها: يلا دقايق و انزل لج...

نزلت مهااا...وبعد ما استأذنت امهـــآآ..
خطوتين بره البيت.....
كانت امركزه على خطواتها لأن الكعب عاااااالي حيل...والدري طوويل...

ولما رفعت راسها..
لقت بدر جدامها...وطاحت عينها بعينه فترررره...

قلبها بده يدق بقــــوه...وانفاسها بدت تتساارع...ماتكلمت ولا كلــمه..لحظــــة صمـــــت..
آآآه من زمان ماشفته...تمت تطالعه...واهوو يطالع كل تفااااصيل ملامحها.....ولما بده يطالع شفايفهاا...

مها تركته وكملت خطواتها...بس سحبها من ايدهاا..
مها: هدني...هدني و وخر عني لا والله اسويلك فضيحه هني
بدر( رفع بطاقة دعوه وحطها بأيدها): ابيج تحضرين...وتشيلين عرسي شيل..وجودج يهمني..( إبتسم بحقاره) عن إذنـــج مهـا..

مها فتحت حلجهاا منصدمه و بدت الدموع تنزل على خدهاا...

حــفــل زفـــآف..
بـدر & مـنـايـر..
في فـنـدق الشيراتــوؤن..
وبحضوركم يتم الفرـرـرح...والسـرـرـرور..

ابتعد بدر عن مهااا..
وفتح جراح الباب..
جراح: حيالله معرسنااا..حياك الدوانيه
بدر: لا ياخووك منشغل حيييل بروح اشوف شصار على التجهيزات...بس بغيتك تسلم ع الوالده و هاذي البطاقه لهااا..واختي مها خذت بطاقتها..عدل مها؟
جراح: الاهل ماتعزمهم بطاقه..
بدر: انتوا اكثر من اهل بالنسبه لي ( ويطالع مها اللي كانت ساكنه ولا حركه)..ولا نسيت ياجراح..
جراح: ادخل اشرب جاااي ززين
بدر: لا جراح وقت ثاني انشالله...ٍسلملي ع الأهل..فمان الله...

صعدت مها السياره مع شوووق...
مها: حركي حركي
شوق: مها شفييييج ...شصارلج
مها: حركي شوق حركي ..بعدين اقوولج حركي..

ويبتعد رنــج شوق عن الفريج.....
============================================

ركب جراح سياااااارته......حط راسه على السكااان...
آآآخ يابدر آآخ..ليش جذي سويت يابدرررر..ليش....هاذي مهاا.....حبيبتي آنا...ليش جرحتهاا...
نززلت دمووعه وبدا يبجي مثل اليهال بالضبط......
مسح دمووووعه....لا خلاص انت ريال يابدر...والريال مايبجي.....خلاص بس..كل شي انتهى...كل شي.....سكت فتره....وبعدها عفس ملامحه..وراااح بنوبــــة بجـــي.....

تجرحها ياقلبي.. وتقول هي حبي ليه جرحتها؟
تخليها ..تجافيها...ثم تناديهــــا..

ذيك الدمعه في عينها انت اللي خلقتهـــا..
ثم تفز بتمسحها تقول وين اهي براضيها؟

مجنون قلبي عاشق ومن دنياها سرقتها
بس الحظ كل ماضحك....يقسى ويعاديـــها...

ليتني ميت قبل رحت وحرقتها...
ليتني طحت وانكسرت قبل لا ابعد و اخليـــها..




وجانب آآخر من قلبــــه يقول...لمها..

اعتبرني اي غلطه وانتهيني بالصوآب..
اعتبرني اي كلمه قلتها و تندمت فيها..

اعتبرني حلم ولا بقايا وهم وسراب..
ولا شمعه بيدك ذآبت عجزت تطفيها..

اعتبرني ماضي اظلم ولا طيف(ن) هل وغآب..
ولا جروؤح(ن) دآميه عجزت إنك داويـــها..

بإختصار جرح غابر طابت نفوس(ن) ولا طآب..
ولآ دمعـــه..وسط خدك من مولدك تربيــها..

عجز محجرك يحويها..وتحويها الأهداب..
ولا كلمه مستحيها و عآجز تخبيها..

افترقــنا بيوم وليله وليت اعرف شالأسباب..
وهاذي دموعي كل ليله على صدري اغفيها..


===================================

شوق: صج حقيررررر..مايستاهل ولا دمعه من دمووووعج...
مها (تبجي بحرقه واهي لامه البطاقه على صدرها): كافي ياشوووق...تكفين كاافي..
شوق:مهاااا سمعي كلامي مره وحده بس..هالريال خلاص ...قطيه ورا ظهرج..وشوفي طريييجج شوفي حياتج...انتي بعدج صغيره...18سنه..بعدج ماشفتي ولا شي من هالدنيااا...انسيه مهااا خلاص

مها:شوووق سكتي..تكفين سكتيي( تبجيي)

شوق: ماراح اسكت..سكت واايد لين ماوصلتي لي هالحاله.....من اليوم ماراح اسكت...وبدر بتنسيـــنـه يعني تنسيــنه...وهالبطاقه قطيها..كافي ذل

مها: لأ ياشوق خليها ابيها
شوق: تبينها؟؟؟ عشان تتمقلين بجرحج؟؟؟
مها: لأ شوق...( وتسكت فجأه)..انا بحضر العرس..

========================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:29 pm

بدر رد البيــــت...لقى امه تناديه ومعاها مندوب تجهيز حفلات الافراح ..حاط الغتره على جتفه ..ماعبرهاا....صعد غرفته......


كانت ليلــــه حاسمه في حيـــاة مها..نثرت خصلاتها ع المخده...
وبدت تقرر قراراتها النهائيه...ويمها الستيريو ....

[ عشمتني..بأفراح دنياي والناس..
شمت عاذل قلبي اليوم فيني
وين الوعود و وين حبك والأحساس..
عشمتني في مامضى إنــك تبيني..
اول غلاك فداخلي ماله مقياس
واليوم في طاريك تبكي سنيني
ابعد وروح و خلني احظن الياس
خله يمـــــوت الحب ..قدام عيني...]

غمــــضت عيووونهــا..

==============================================

شمـــس حـــاره..نهار مشرق....دانـــــــه في الاكوابارك ( المدينه المائيه)..
زقاره بين اصابعهاا...شورت وسيع...تي شيرت ازرق...وقاعده على الكرسي...ويمها طاوله...: ابوووي يالمنقط انت عطنا وي ( تكلم وحده مرت لابسه بكيني منقط احمر بأبيض)..

وبعد ما إلتفت لها البنت دانه صكت روحها طراااق: اموووت ع النظره
البنت ( إبتسمت)..

داليا( رفيجة دانه ..و ليدي ..كانت لابسه شورت جينز و تحته بكيني وردي): بتيوز ولا اعلم روان
دانه: علميها يكون خايف الحيييين...

ودخلوا مجموعة بنات لابسين بكينيات والشعر اشكال والوان و اظافر و ميك اب..: هآآآآآآي دانا
دانه: هلا حبيبي..هلاااا الربع...تعالوا قعدوا وينكم الله يهداكم زرعتوني امجابل هالصخله صارلي ساعتين

روان: حبيبي قوم ابيك
دانه( تطفي الزقاره و تقوم وتلبس نعالها): يلا قايم قايم..

وراحوا مكان بعيد بين الشير ...وروان قربت من دانه حيل...
دانه:ها...انتي شقاعده تسوووين
روان: شفيك حبيبي..ماتبيني؟
دانه: يبه هي هي...وخري..شقاعده تسوين انتي
روان: وااي عليك..خلاص روح روح...( مشت روان خطوتييين مبتعده بس دانه مسكت إيـــدها....)
دانه: لالالا تعالي ابيج ابيج
روان: لا خلاص خلني اروح
دانه: لا بس كنت اعبط عليج..
روان: ويعني؟
دانه: قربي قربي..

================================================== =

مها نزلت الساعه 1 لقت امها تجهز الغداااا..كان شكلها تعبان.رابطه شعرها كله فوووق...
مها: هاي
جراح: هلا السحته..
مها: وااي قام يملق على راسي
بو جراح: مها متغيره حيل عن قبل
مها( بنظرات غير ثابته): شلون يعني متغيره
بو جراح: مادري يابوج احس في شي مضايقج..قولي يبه منو مضايقج وانا اعلمج فيه
مها( ضحكت من قلبها هالمره..آخ يايبه آخ): لا يبه اصلا" محد يقدر يضايقني..انا بنت بو جراح مو حيالله يبه
بو جراح: كفو بنيتي...

==================================================
في الاكوابارك
نوره: دانه؟
دانه: ها ...نوره...
( نـــورة اخت مناير وبنت عم دانه للتذكير بس)
نوره : انتي شقاعده تسوووين؟؟
دانه: بليييييييه انتي من وين طلعتيلي..ذلفي بس...اي عمري روان شقلتي
نوره: شوفي دانه ..ان مايزتي..والله لأعلم مناير تقول حق اخووج..زقاير و قلة ادب..انتي ماتستحين على ويهج

دانه( تكلم روان): شوي عمري خل اشوف هلصخله ليش تنبح ( وتبوووسها)
نوره: بعددددددددد!!!..هين دانوو هييين..
دانه: اقول نويره..بتقلبين ويهج ولا اقولب فيه بين ايدي؟ها عمري ؟

نوره(تحط ايدها على حلجها): هين يا دانه

دانه: رووحي ززين..علمي مناير...خخخ عاد تتوقعين بدر بيسمع من مناير كلمه؟؟..ذلفي انتي واختج كاافي اخوي مغصوب ياخذهاا

نوره( تصرخ): انتي ليش تكلميني جذي؟؟فوق شينج قواة عينج يالخايسه
دانه( ترفع حاجب): بتذلفين ولا شلون
روان: بس حبيبي لا تعصب
نوره: حبيبي بعدددد؟؟ والله لأعلم بدر والله
دانه: مدت ايدها بتسحب نووره و تطقها...بس روان سحبتهااا
روان: حبيبي شناوي عليه خليها تولي بس حبيبي( وتبوسها)
نوره ( تخزهم خززز وتبتعد)
دانه(تعدل تي شيرتها): والله حاله..ناس كرامتهم بريولهم
===============================

في بيت بو جراح بالمنصوريه الساعه 1 الظهر...
مها: بليييييييييييه بعد سمج؟؟؟
ام جراح: والله شحلوه يايمه انتي بس ذوقي
مها:لالالا يمه انسي لاتحاولين..خليها تسويلي ستيك
بو جراح: خليها يا ام جراح ..هاذي شفهمها بالسمج..هاذا صبوووور...صبووووور يامهوو صبووووور
مها: نعم!..صبور؟
بو جراح: شفهمج فيه انتي انتوا عيال البرجر والستيك
مها( تبتسم..تذكرت فيصل الخبل وقربت من ابوها): يبه..حلو الصبور؟؟
بو جراح: انتي مدي ايدج بس
مها ( ضحكت وذاكرتها بدت تعيد عليها خبال فيصل): يبااا زفر يباا
بو جراح: يبه هاذا صيد امس مو امثلج
مها(تضحك): منووو صايده[ تدري بس تستهبل,,,,عضت شفايفهاا بدلع]..
ام جراح: يايبه رفيج عبدالرحمن له بس تعرفين منال اختج ..ماتعرف حتى تسوي بيضه
================================

طاف اسبوووع هادىء مليء بالمشاوير عشان تجهيز شوووق....وبعد التعب والروحه والرده...

شوق: مها..انا خــايفه..
مها: سمي شووق..شعور طبيعي هاذا...كلها خمس دقايق وتدخلين الصاله(( صــالة الأفراح في الرميثيه))
شوق: مها تكفين لا تخليني
مها: اسمالله عليج شفيج ينيتي..انا معااج لاتحااتيـــن
شوق: مها..مكياجي مها
مها: اينن حدج مو صجيه
شوق: مهاا تكفين مو جنه وايد الفونديشن صايره جني كاسبر
مها: شواقه حياااتي انتي متوتره شوي..ماعليه اقري المعوذات
شوق: يمه ..
مها: شنو شفيج
شوق: نسيت كل شي..حاسه ان المعوذات انمسحت من مخي
مها:خخخخ ياحياتي..خلاص قربي(( وتحط ايدها على راس شوووق و تقرا آية الكرسي ..وآيات اخرى...))

كانوا بغرفة التجهيززز...
شوق كاانت رووعه...مكياجها فيه دراجات الذهبي وبما انها سمره طالع عليها اينن...شعرها كاانت مرتفع لي فووق ....النفنوف كان اوف واايت...كوكتيل و يظهر جزء من صدرهاا...المسكه فيها نوعين من انواع الورد....ورد جوري احمر و ياسمين ابيض...والمسكه فيها قلووب...ونازله منها خيووط من الكريستال الاحمر......بده قلبها يدق بقوووه...تنفست ...وتنفست...وخطت خطوتها الأولى... خارج غرفة التجهيــــز...

صوت راشــد المــاجد...

شيخـة الزينـات بنورها اقبلــت...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:34 pm

شيخــة الزيـــنات...بنورها اقبلـــت...

مها كانت العيون عليها من الكل...لابسه النفنوف اللي شرته مع شووق...لووونه احمر...وعليها طالع مو صجي...وعلى بيااضها..
صبغ اضاااافر احمررر...شعرهااا كان مرتفع كلـــه فووق بطريقه مو طبيعيه....لابسه تراجي كباار شوي...وعيوووونهــا...شي ثــآآني...رموشها كثاااف سود و طوووال حيل...مكياجها كان خفيف يبرز جمالهاا.....جزء كبير من صدرها ظاااهر...ولابسه كعب عالي حيل..وبما ان النفنوف مرتفع من جدام و طوويل من ورا..شكلها كان رووعه..كعبها فيه انواع الكرستاال احمر لون الدم...وشريطه تنربط لي فووق...رااقي...انوثي...مو صجــــــي ياجماعه...

دخلت قبل شوووق..وكانت تأشر لها عشان تبتسم...شوق ماسكه المسكه..وحاسه ان ايدها بدت تعرق من الخرعه..وكل شوي تحس بأن المسكه بتزلق منها..وحييل ثقيله عليها....وخطوات ثاابــته...والانظار مسلطه عليهم اهما الثنتين...مها ماسكه ذيل نفنوفهاا..وامركزه على شووق...وتشجعها عشان ماتتوتر..وتسوي لها ( اوكي) بإيدها..وتقنعها بأن شكلها اينن ...وتضحك لهاا...وتقدمت شووق بخطواتها الاخيره بثقه و ثباات...

وقعدت على الكرســـي...وسط كوشه مزينه بالورد الاحمر...

بعد الزفـــه..حطوا اغنــية الجسمي "عالي مستواه"...

قامت مها وقفت جدام شوق ابتسمت لهاا....ارفعت ذيل نفنوفها..وبدت ترقـــص..

========================================

مناير: مايرد علي..هاذي خامس مره ادق فييها...
فوزيه: يمكن مشغووول
مناير: امس واليوم يمه؟؟؟مشغوووول مايقدر يدز مسج؟؟؟؟مايشوف المس كول
فوزيه: لييش ماتروحين له البيت
مناير: اروحله ليش
فوزيه: انتووو بعد اسبوع عرسكم ..وفي شغلات لازم تتناقشون فيها
مناير( سرحت): عدل كلامج يمه...انا لازم اروحله..

===================================
مها( تقرب من شوق): حبيبتي ابتسمي وخلج طبيعيه..لاتتوترين الحين بيدخل فواز
شوق: مها...مها
مها: اوووش..مايخرع ترا ..يلا حبيبتي ابتسمي

عليـــك سعـــيد ومبــــاركـــ....
ولا إلــه إالا اللـــه..

دخل..شاب مبتسم...بنظاره طبيه...طويل...ابيض...سكسوكه خفيفه..بشت اسود...معاه ابوه و عمه....واهو يتوسطهم..
شوق امغطيه جسمها برداء خفيف..وشعرها...وامنزله راسهاا...
قرب....خطوه و خطوتين..لين صار يمها...
مطفوق شوي..مسك ايدها....ابتسم لها....شوق كااانت سايحه من الخجل.....

ولما رفعت راسها فوووق...لقت الشباااب امسووين دائـــره...وسطهم شاب....حاط الغتره على جتفه..ورافع العقـــال فووووق..ويهز جتووفـــه...قعد ع الارض...واهو يحرك راسه...

مو قادره تحدد ملامح هاذا الشخص...
المسكره و الرموش الصناعيـــه خلت الرؤيه غير واضــحــه..
غمضت عيوووونها..

فتحت عيوونها..

يهزز جتووفــه...ورافع العقال فوق يحركــه..

وبعد ماوضحت الرؤيــه اخيرا"...

نواف..
اي نواف..
======================================

بالروضــه..بيت بو بدر ..ألساعه 9..

ام بدر: حيالله من يانا..
مناير: يحيييج خالتي..انا مو غريبه كلها اسبووع خالتي
ام بدر: اي وانتي الصاجه البيت بيت يمه
مناير: تسلمين خالتي(( وتبتعد بنظرااتها تدور بدر))
ام بدر: ريلج بغرفته يمه صعديله فووق
مناير ( قامت و قفت وإبتسمت)..
..

خطوه..
خطوه..
وصادفت دانه كانت طالعه من غرفتهاا شايله الدي في دي بإيدها..ولما شافت مناير..دخلت دانه غرفتها سكرت الباب و تسندت عليه: ايا الصخله يانويروو اكيد قلتي حق مناير يالجلبه هيين والله لأعلمج..
(وبحركه سريعه حاولت تلم الافلام اللي عندها وتحطهم بجيييس وحطتهم تحت الفراش..وهني..دخلت مناير عليهاا..
دانه: انتي من سمحلج تدخلين
مناير: شفتيني وانا صاعده..ليش ماتسلمين
دانه: قلبي ويهج زين ريلج مو بالعج تبيني اانا ابلعج
مناير: احترمي نفسج وبلا قلة ادب..زين ماما
دانه: طلعي برررره
مناير( ابتسمت..): راح تربيج ايدي يادوينه...

طلعت مناير متنرفزه...ومنغثه..كانت ناويه تنزل وتطلع من البيت....وقفت فتره.....ورجعت لي وره...غـــــــرفة بــدر..

بدر: نعم...منو
مناير: انا مناير..ممكن ادخل
بدر( يكلم نفسه): بليييييه صج لزقه....دخلي دخلي
[ بدر كان قاعد على السرير هامل روحه فتره لا اكل لا شرب ..لابس فنيله بيضه و شورت..
مناير: هاي
بدر: هلا
مناير: ممكن اقعد( ابتسمت)
بدر: تفضلي
[ مناير قطت الشيله...وفلت شعرها...كان طويل واسود..كيرلي..لي نص ظهرها...حطت الشيله ع الفرااش..كانت لابسه جينزز و قميص طووووويل..قطت القميص...لابسه تحته بدي حفر اسود....وعاري حيل....وابتسمت له

بدر( رفعت راسه شافها..تجاهل حركاتهاا...قربت منه شوي): بدر حبيبي ليش ماترد علي..دقيت اكثر من مره...متضايق مني

بدر( مستغرب جرأتها): لأأ
مناير(( يابت شعرها كله على جهه وحده وحطت ايدها على رقبتها...وبعدين مسكت ايد بدر)): بدر انا ادري شفيك..بس صدقني قاعده احاول

بدر( انتبه حق آخركلمه): تحاولين شنووو
مناير: احاول اكسبك..بدر انا ابيك لي انا
بدر: انتي شفييج شقاعده تقولين
مناير: لاتتغيشم بدر..انا خلاص صرت على ذمتك..
بدر: ادري
مناير: لااتتكلم جنك مغصوب علي
بدر: شلون تبيني اتكلم..انا فعلا مغصووب
مناير( دمعت عينهااا..انجرحت حييل): بس انا شبيدي اسوي عشانك
[ حطت ايدها على راسها...وشعرها كاان ناازل على ويهها...وبدت تبجي بحرررررررقه ....دموع قهر..دموع ندم..دموع ذل..دمووع ..ودمووع....وفجأه تحول ويهها للون الأحمر..]

بدر رفع راسه...حس بالذنب...بلع ريــجه...قرب منها شوي...: آنا آسف..

مناير: بعد زواجنا بجم شهر..انا بنفسي راح اقولك طلقني
بدر: انتي مالج ذنب..وانا بعد مالي ذنب
مناير: عيييييل ليش تحرقني ( وتطق على ملامحها بقوه) ليش تحسسني اني عاله عليك..انا مثلك مالي ذنب
بدر: انتي وافقتي
مناير: وانا اقولك طلقني...اذا ماتبي هالزواج يستمر يابدر..من الحين احسن من بعدين
بدر( رفع راسه فوق): ماا..ماكو فايده...اللي صار ..صار..
مناير: وانا الحين شنوو
بدر( بلع ريجه وحس انه لأول مره يختلي بمره وحس ان اي كلمه يقولهااا لازم يحسب حسابهااا ..احساسيس مختلفه): انتي زوجتي
مناير: زوجتك اللي ماتبيها..زوجتك اللي انغصبت تاخذها...زوجتك اللي تدق من البارحه وانت مو امعبرهاا...
بدر: مناير بس( عقد نونته حاس بالذنب)
مناير( ابتعدت عنه...): ماكو حل صح
بدر( قرب منهااا...حط ايده على ويهها..رفع رااسها فووق): طالعيني وانتي تتكلمين...

( مناير كانت رافعه راسهاا بس عيونها تحت...حط ايده وره ظهرها..وقربها منه شوي....لين حطت راسها على صـــدره......)
مناير: بدر..
بدر( يحط ايده على شفايفها): اوش..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:36 pm

بدر: اووش..

=================================
شوق تجمعت (تيمعت) الدموع بعيووونها..نظراتها صاااارت مو ثااابته....تدوور مها...وين مهاا...؟؟...


مها كانت لابسه عباااايه ولافه شعرها بالشيله و مبتعده شوي عن شووق...ولما شافت شووق متوتره...قربت من ام شووق..
ام شوق: شفيج مها
مها: مادري..ِشفيها شوووق؟
ام شوق:خلج انتي هني انا اروح اشووف شفيها..

ام شووق كان لبسهاا اصغر من عمرها...عباره عن نفنوف بنفسجي..بس بجم طوويل شيفووون...شعرها مرفوع فووق...

قربت من شووق.
ام شوق: شفيج بوزتي
شوق( تطالع فواز و تطالع امها): يمه ابي مها بكلمها
ام شوق: شتبين فيها انتي..انا امج قوليلي شبغيتي
شوق( تعض ضروسها حييل): يمه ابي مها..
ام شوق: مها و ماراح تيي


شوق عفست ملامحهاا..وكانت ترجف..برد او توتر!!
=======================================

مناير(كانت حاطه راسها على صدره..رفعت راسها شوي وويهها كان قريب حيل من ويهه): بدر!!..احنا شسوينا!


بدر: انا ريلج شفيج يبه شفيج
مناير: استعيلنا بدر
بدر: بس سكتي
[ مناير حطت راسها على صدره]...

ام بدر ( تطق الباااب)

مناير فزززززت....بدر.(متوتر)...: ها يمه هاا..

ام بدر: انزل انت ومنايرررر حطينا العشا
مناير(متوتره): انشالله خالتي الحين ننزل..
بدر: قومي قومي...
[ مناير لبست قميصهاا ...ولفت الشيله على راااسها ]..

نزلت اعتذرت من ام بدر...وطلعت ...


===============================

مها ردت من العرس الساعه 1 الفير....سفطت سيارتهاا..حطت ريلها ع الارض...ونزلت من السياره..

كانت رافعه العبايه فووق حيل..لأن الكرستال اللي ع الكعب كاان كل شوي يتعلق بالعبايه...الشيله كانت قاطتها قط..وشعرها نصه امبين...وشافت سياره سفطت ورااها...بالعررررض...

فيصل: المره اليايه نبيها طلعت حدااق
عبدالرحمن : صار ..متى ماااتعدل الجوو عطني ألو( حاط ايده ع الجامه ويكلمه)
فيصل( ابتعدت نظراتته شوي بعيد...مها كانت تخطي خطوات غير ثااابته..الكعب وايد كان امضاايقهااا..وجزء كبير من ريولها بااااين بكل وضووح....)

عبدالرحمن: مهاااا
مها( انتبهت له اخيرا"): هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن: نزلي العباااة...ودخلي
مها( شالت ايدها...ونزلت العبايه غطت ريلهاا..بس الشيله تحركت و بين شعرها....)
فيصل: يلا خلنا نشووفك
عبدالرحمن( امعصب ومفتشل): مع السلامه...


فيصل حررررك..
=========================================

اول مادخلت مها البيت..لقت امها ناطرتها...
ام جراح: الحمد لله ع السلامه
مها( تبتسم): هلا يمه...يمه اانا رفيجتها واقرب وحده لهاا...لازم اطلع آخر وحده من الصاله
ام جراح: ليش يمه..ماعندج اهل؟ مانبيج احنا؟
مها: لا يمه تكفيين ترا حدي امصدعه..باجر نتفاهم
ام جراح( تحرك راسها): ماكو فايده فيج


صعدت مها غرفتهاا...

قطت الكعب...والشيله و العباايه..تعب وارهاق...والنفنوف وايد امضايقها....وقفت جدام المنظره( المرايا)

..شوق...قدرت تنسى و تبدا حيااة يديده وخطوه يديده..صفحه يديده

...بدر..نسى...وبعد اسبوع راح تكون زوجته بين احظانه..

إلا آنـا..
تسندت ع التسريحه...(( إالا مها...))

نسيت انسى و نسى النسيان ينسيني!! ( عقدت نونتها)
قلت نسيته يوم طرالي ع البال...( إبتسمت ابتسامه بارده..)

اثارييني افكر فيه واهوا مادرى فيني..
انشغلت بكيف انساه واقطع الوصـــال!!..(( غمضت عيونها))..

واهو ناسيني مبتعد مجافيني..
قلت ابصبر و احمد ربي على كل حــال..

واهو مهتني بغيري وباله ابد مو فيني..
دون ما اشعر دمعي على خدي ســال!!!...( دمعت عيونها)..

واهو في حظن غيري...عاشق و ناسيني..
وكل فعل من افعاله على النسيان دآآل..

علمني انسى واخنق دمعتي بعيني..
بس تكفه وانت تشرحلي ابيك تطوّل البال ..( تبتسم و تنزل دمعه على شفايفها)..

ابيك تعيد الدرس وتفهمّني كيف تنسّيني..
وأنا اوعدك احـــفظه..ويمكن انســى...إحتمال.....( تبعد خصلاتها عن ملامحها)..

لا نسيت اشرح من جديد كيف تنهيـــني..
وأنا انسخ كلمـــة "إنتهينــــا"..واهز بقصتي جبــال..

ولي جا وقت اختباري... عينه قبل تسأليني..
بصرخ
"نسيــــتك"

بكل مافيني


..قبل ما تنطق بالســؤال..

وارحل واخليك و ذكراك تكفيني...
وأحمد ربي ألفيـــــــــن مره على كل حــال....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:39 pm

واحمد ربي ألفين مره على كل حــال...

======================

بدر منسدح ع السرير..وحاط ايده وره رااسه....[ ليتج انتي مكانها ...ليتج انتي يامها ....]...استغفر الله ياربي ...اسغفر الله...

======================

مهاا...نامت بالمكياااج ...بس شالت الماشات اللي ترس رااسهاا..ونزلت خصلاتها و غطت ويهها..ودمووعها اختلطت بالكحل...

ونشفت اخيرا"..
كانت تعبانه نفسيا"..جسديا"..
========================

شوق لبست نفنوف قصير ابيض....بعد ماخذت شاور حاار..وكان زوج مثـــالي...

ماحست بنفسها الا واهي بين احظانه ..حست بالراحه و الامان من اول يوم....

وغفت اخيرا"...

=========================



دانه نامت قلقه و تفكر بنوره اللي ممكن تفضحها بأي لحظه من اللحظاات..

===========================

فيصل منشغل باااله بمها....اعجاب؟..حب..ولا لانك اول مره تشوف بنت بهالطريقه..انبهرت....كأي رجل...بمكانك.....حط ايده وره راسه ساارح..


=============================

نوآآآآف زقاره ...وراها زقاره...دموع حاره على ملامحه..ملامح ساكنه بدون اي حركه....

==========================
نوره تمنت الموت قبل لا تشوف مناير زوجه لبدر...يجمعهم سرير واحد

==============================

منايررر...حطت راسها على المخده سارحه....تسترجع اللي صار بذاكرتهاا...وتبتسم خايفه...منه وعليه...ودها اليوم قبل باجر بدر يغفى يمها...

=============================


شرقــــت الــشمس اخيرا"...ليله طوويلــه..وليله اخرى من ليالي الوحده...وليله ثااالثه......ودخل النووور لغرفة مهااا...
وصوت الباب....امها تطق الباب..

مها(بتعب ): منووو
ام جراح(فتحت الباب): يمه قومي بسج نووم
مها: تعبانه يمه
ام جراح: سلامتج من التعب ..من النووم...كثرة النوم مهي زينه ..قومي يمه قومي

مها(رفعت راسها من المخده): شوق من تزوجت ماكلمتني يمه
ام جراح:معذوره يمه ولازم تعذرينها
مها:ادق عليها ماترد
ام جراح: خليها يمه عروووس هاذي...
مها: لو كل عروس تنسى اهلها اللي يحبونها...جان محد تزوج

============================

بدر نززززل من الدري..
ام بدر: صباح الورد
بدر: هلا يمه
ام بدر: اشوفك مستعيل
بدر: باخذ مناير نخلص تجهيز الشقه مابقى شي ع العرس
ام بدر: ليش وانتوا ماخلصتوا؟؟؟؟
بدر: ناقصتنا جم شغله
ام بدر: سلملي عليهاا...

طلع بدررر و اول ماوصل النزهه دق على مناير..: يلا حبيبي الحين انززل..

صعدت مناير السياره..لبسها كان عباره عن تنوووره لونها بني ولبسها حيل متنااسق...وحلوو الادعم عليهاا..

مناير: صباح الخير( تبتسم)
بدر( يبتسم..متقبل الواقع ..وحياته اليديده): صباح الورد..

وسآآآآآآآآآآآآق فيهاا..........

==============================
مها قامت خذت شاااااور..اللي تعتقد انه يقدر يغسل همومها و يجدد حياتها...
لبست تنوووره و قميص ضيج على صدرهااا..شكلها كان انوثي حييل...

الوحده بدت تذبحهاا...عشان جذي قررت انها تروح اي مكان تغير جوو....
ام جراح: وين رايحه
مها: اي مكان..زهقت من القعده بروحي
ام جراح: صبري ايييب عباتي...بيي معااج..
مها: ناطرتج بالسياره يمااا

====================================

دانه بعد ماتأكدت ان بدر طلع..ومهو راد قبل المغرب...
روان:حبيبي تبيني؟
دانه: شلون ما ابييييييييييج
روان:مادري...مادري شفيك اليوم
دانه: لا مافيني شي احسن من كل يوم...قربي بس قربي....

====================================

مناير وبدر كاانوا بهوم سنتررر...
مناير: حبيبي هاذي احلى..

بدر: على راحتج( اختارت ابجوره غرفة النوم)

مناير: بدر بغيت اكلمك عن دانه اختك

بدر: شفيها دانه

مناير: انت مو مهتم فيها

بدر: انا مو مهتم؟؟.دانه اقربلي من الكل

مناير: بس انت تدري اهي وين تروح ومع منو ترووح

بدر: شقصدج؟؟؟؟؟؟؟؟ دانه امسويه شي؟

مناير: لا حبيبي مو قصدي انها امسويه شي..بس وحده بعمرها لازم تشد عليها شوي

بدر: انتي تتكلمين عن منو؟دانه؟ يبه دااانه غير

مناير: شلون غيررر

بدر: مادري..ما احسها مثل البنات..ماظنتي احد يقدر يقص عليها

مناير: حبيبي احنا زمنا غيررر فتح عيونك زين...

بدر: مو فاهمج

مناير: قصدي....خلاص ولا شي

بدر: انتي شقاعده تخربطييين

مناير: لا ولاشي...بس ياليت تهتم فيها اكثر

بدر: دانه حاطها بعيوووني...

في جانب آآخر من هوم سنتر
ام جراح: يمه شوفي شحلوه ...خوش ملاس

مها: يلا يمه مليت صارلنا ساعه نحوس بين الصحووون

ام جراح: صبر يمه...قلاصاتي نصهم امكسرين...خلينا ناخذ درزنين قلاصات من هذيل

مها: على راحتج يمه بس خلصيييني زهقت

ام جراح: يلا يلا بس كافي...امشي نحاسب...

مها: شوفي يمه القلاصات هذيل بسرعه يتكسرون اخذي هذيل

ام جراح: على شوورج

مها( تأشر على القلاصات)........

وطاحت عينها بعين بدر..واهي رافعه ايدها..

..شفتها العليا ابتعدت عن شفتها السفلى.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:40 pm

مها( تأشر على القلاصات)........

وطاحت عينها بعين بدر..واهي رافعه ايدها..

..شفتها العليا ابتعدت عن شفتها السفلى....

حست ان الارض ماتقدر تشيلها....وبثقل مو طبيعي.....فجأه حست الصوره مو واضحه....بدر & مناير..
بدر مع وحده غيري!!....يبتسم ويختار معاها الكوشيات( المخاد) لسرير الزوجيه......والكفر(اللحاف)...

مناير:لاللالا حبيبي ماكو احلى من الاحمر
بدر(شايل الكوشيه بيده...ويهفها فيها...ويضحك...)
مناير: بدر وبعدين ويااك؟
بدر: بس بس آآسف...( ويضحك بصوت عااالي)..
مناير: بدر شوف..شوف هناك..
بدر: شنو !!
مناير( تأشر على أسرة الاطفال): شوف شحلاتهم..
بدر إلتفت يطالع....
ابتسم..
وتجمدت ابتسامته فجأه..
مها!!!..
سرررح فيهاا...
كانت واقفه تطالعه..
مناير مسكت ايد بدر....: حبيبي تبي الازرق ولا الوردي؟؟؟
بدر كان سااارح مو معاها..
مناير: انا ابي بنت...( واخيرا" لاحظت ان بدر سرح فجأه ..)
مناير: حبيبي
بدر: ها..هلا ..هلا مناير..ماسمعت شقلتي
مناير: حبيبي شفيك؟؟؟؟سرحت فجأه
جراح: مناير..امشي امشي خلينا نطلع...
مها نزلت راسهاا تحاول تبين انها مو مهتمه و تتصرف بلا مبالاه......لكن قلبها يتقطع من الداخل...يتــــــــــــقطع...حست بخناجر تقطع قلبها...وحرقه مو طبيعيه تخنقهاا...بلعت ريجهاا...وحاولت تسيطر على روحها...

هاذا إنتــه؟..!!
اللي عشقته؟؟
وهاذي آنا؟..
هي خيانه؟؟
ولا ظلمته؟


هاذا إنتــه؟

صدق إني ماعرفتك!..
هذا دمعي..ولا دمعك؟
..يوم شفتك..
ولا جرحي ولا جرحك؟
مو إنت آانا
وآنا انته؟
احساسي هاذا
مافهمتـــــــه!!!


هاذا قلبي ..ماعاد قلبي....!!
اشفيـــــه قلبي؟؟!!!.
ماعاد ينبــــض...!!


انتهينا..انتهينا؟؟..
هاذا إنته..اللي هويته
طاح كل اللي بنيته؟
هاذي روحي...يلي فيني؟..
محتويني
محتويني
محتويني
محتويتي


ليه صوتك؟؟
ماعاد صوتك؟؟
ليه صديت
ماحكيت
مانطقت!!
ولا شفقت؟
ولا لخاطرها
انسرقت..
مرتبك..!!
ضاع في عينك
كل صمت

هاذا انته..؟
منته انته..
منته ذاك اللي عشقته
وينه ذاك اللي سرقته


وينه.. يناديني ..واجيه
يزعلني يراضيني
وارتجيــه..
يبتديني
وانتهيه..
كنا واحد
مانباااعد
مانباعد
مانباعد
صرت واحد..ما اعرفك؟؟؟؟!!
منهو انته؟؟؟..
اعترفلك..
ماعرفتك!!
صَدَق إني ماعرفتك....!!!!..
هاذي عينك
ماهي عينك
ولا قلبك
ماهو قلبك
ولا روحك
وين روحك؟
خلها تجيني واجيها..
خلها تصحي نبض قلبك
اعترفلك
ان قلبي
في يوم كان
كان طفلك
اعترفلك
كنت انته
وكنت انا
كنت مثلي
وكنت مثلك
ليه صرنا محنا احنا !
منهو احنا؟
منهي آنا؟
هي خيانه؟
ولا ظلمته؟؟؟

خلني ألملم بسمتي
وارسم نهاية قصتي
اخطي في البعد
خطوتي
تكفه رجيتك تناديني
لا تخليني اروح
قول انك عاشق تبيني
خلها ترجع لي الروح

تكفه كّذب اللي شفته
قول اني مافهمته
قول انك منته انته

واللي عشقته محتريني
هو يبيني هو يبيني
هو سنينه هي سنيني
هو حبيبي عشقي حنيني
يبتديني ينتهيني
قول إنك تظلميني
وهاذي ماهي اللي ابيها
انتي إللي
مرتجيها
إنتي حلمي اللي حلمته
واصدق.. إنك منته إنتـــه!!
وافهم إنــي مافهمته!!
واضحك..واقول إني ظلمته!!!
هذا حبي إللي عشقــــته!!


بدر نظراته مو ثاابته...مو قادر يحط عينه بعينهاا..طافت جدامه بخطوات ثابته..

الله واكبر..يوم مرت ولا كني حواليها..
تساويني بخلق الله بنظراتها و تقهرني

يمكن اانا بحلم البارحه ليلحين طاريها
ويمكن هي مرت صح...بس ماشافتني!!

افا ياكيف نسيت السالفه اللي كنت ابحكيها
قفلت الموضوع بكلمه مدري من وين اهي جتني!!

بكــى والله انا قلبي..وقال "مشتـــــاق انا احكيها"..
ذميته وقلت اسكت..هي اصلا" ماعرفتني..!!..

اسكت بس خلني اشوف وش صار وش فيها..؟
والله عن جد من صدقها هي نستني؟؟؟؟

هي كلها شهرين عشت مع طيفها ولياليها
وهي نست كل مامضى وابد هي ماذكرتني؟؟

ايه والله ..نست عشقها..حبها...جنونها..وماضيها!!
لا ابد ماعبرتني..عدّت صوبي و طافتني...

مخنووق مجروح..متلعثم..... بتاليهاا..
حسبي الله عليها حتى مع نفسي لعثمتني

قالت : وش حصل فيك يوم مرت سهيت فيهاا
قلت: ابد ..شفت الماضي بعيوني..ولياليه اللي نستني...!!


ام جراح: يمه مها..شفيج امشي تأخرنا..ألحين ابوج يرد البيت ومايلقااني..منوو ينجب له الغدا بالله عليج..

مناير: بدر حبيبي بعدنا ماخلصنا...ليش مستعيل ع الرده..ورآك شي؟

بدر: بعدين....وقت ثاني ..امشي خلينا نروووح..امشي مناير امشي
مناير: على راحتــك..
================================================== ===========

مها سفطت جدام بيتهم....طول الطريج هاديه...وامهااا تسولف بروحهااا..
فيصل: خالتي...خالتي ام جراح
ام جراح: هلاااا..هلا بفيصل ولدي
[ شكله امهتمل...الغتره شرمبه ( جريمبــا)..دشداشه امعفسه...وريحته زفررررر..وماسك بيده جيس...]
فيصل: خااااااالتي الله يالبحر اليوم..الواحد وده ينام فيه..صيده ورا صيده
ام جراح(تضحك): وشطلع معاااااااك
مها( سارحه)..
فيصل: خووش ***دي خالتي...بس لحد يشووفه...ممنوع صيد ال***دي ...صايده بالخشاشي
ام جراح: حرام عليك ياريال توك راد من لندن وشهادتك كبر راسك..لي متى بحرررر
فيصل: خالتي شتبيني اسوي ..ناطر الوظيفه
ام جراح: تزوج يمه كمل نص دينك ( قالتها على نياتها ماكانت قاصده شي)
فيصل: على ايييييدج خالتي شوفيلي مره
ام جراح: هو..شفيها ايدك امشلعه؟
فيصل: من الميااادير خالتي...يلا خالتي شوفيلي مره
ام جراح: والله انت مايبيلك مره..تبي ازوجك ***ديه؟؟
فيصل:خخخخ تنكتين خالتي..لا خالتي..انا ابي صبووره ( ينغز مها)..
ام جراح: الله يخس ابليييسك يافصيل..
( مها رفعت راسها انتبهت للنغزه...ونزلت من السياره)
ام جراح: عطني الجيس اهوو...الله يخليك حق اميمتك(امك)
فيصل: تسلميين خالتي..يلا اشوفج على خيرر..
ركب سيااااااارته و دااااااااااااااااااس

بالنزهــــــه...
فيصل شات الباب و دخل البيت...يصرخ......: يماااااااااااااااااااا..يمااااااااااااااااااا ااااا اااا..يما وينج يماااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فوزيه( ام فيصل): هوو شفيك علااامك رافع حسك...قصر صووووتك و ثول...
فيصل:يماااااااااااااااااا عطيني عطيني( يقصد المجله اللي بيدهاا)
فوزيه: هوو شفيييك ينيت
فيصل: عطيني يمه عطيني( وياخذها من ايدها و يحذفها وراه...ويقعد امجابلها و يتربع ويمسك ايد امه): يما انا ريال؟

ام فيصل: وي اسمالله عليك وليدي( تحط ايدها على راسه) لا منت امسخن..شفيك فصيل شقارصك؟؟؟

فيصل( متربع و يقرب منها اكثر): قوليلي انا ريال؟؟؟؟؟

ام فيصل: حسب معلوماتي..انت ريال..

فيصل: ايييييييييييي كاج قلتيها..انا ريال....دارس بره...وشهادتي كبـــر راسي..زوجيني يمه

ام فيصل( تحط ايدها على حلجها):بتتزوج؟؟؟؟....خلاص من باجر اشوفلك مره

فيصل: يمه انا لقيت و شفت وخلصت انتي بس روحي وخطبيها و قوليلي جم تبي مهر والعرس بااجر

ام فيصل: فصيل و ثووول انت شفييييك اعقل ززين يمه اعقل..اي اركد الركاده زينه..

فيصل: يماااا( ويخز امه)

ام فيصل: لا تصرررررررررخ اذووني انشقت

فيصل: اتكوكس؟ ( اتدحرج؟)

ام فيصل: يمه....يمه( حاطه ايدها على قلبها)..ين الصبي ين...

فيصل: قوليلي اتكوكس و لا اناقز

ام فيصل: فصيل قم..قم عن ويهي يلا اذلف

فيصل: ابي مهاااااااااااا يمه مها وحده بنت ناس و حلوه وابيها

ام فيصل: غبره غبره غبره...منو مها هاذي..من بنته

فيصل: شوفي يمه انا ولدج متربي....(يمسك ايد امه ويطق ايده بيأيد امه حيل)..على هالأيد تربيت صح يمه صح؟

ام فيصل: اييييي هالأيد اهي نفسها اللي بتسوطرك ان ماقمت ذلفت عن ويهي

فيصل: يمه اناااا واحد ما ألف و ادور..رحت ازور رفيجي و شفت اخت مرته وخوش بنت ..وانا بغيتها بالحلال

ام فيصل: اصبر علي خلني اتنفس شوي...

فيصل: تخطبينها اليوم

ام فيصل: انت ينيييييت..أصبر علي شووي

فيصل: ام بدر بعد شهر ولا شهرين بتصير يده وانتي خلج زين

ام فيصل: لا حبيبي لا...خلنا نخلص من بدر..وتالي اخطبك

فيصل: حجي حريم؟

ام فيصل: فصيلللللل وثول قم عن ويهي قم....صج انك فصخت الحيا موووليه

فيصل: ايي زين بنطر اسبوع انا...وبروح اجهز نفسي

ام فيصل: الحمدلله والشكر لك..ين الصبي ين...


==================================================

بدر بغرفته....مايدري يفكر بشنوووو...بحبه اللي طافت يمه ولا عبرته...ولا بدانه اللي انشغل باله عليها من وصته مناير عليهااا...

قرر يروح لدانه في غرفتها........دخل عليها لقاها سكرت الابتوب ...
بدر( رفع حاجب): شكنتي تسوين
دانه: ها...علق..اي..يبيله فورمات...كل شوي يعلق علي
بدر: اهاا...زين عيل...بقعد معاج انا..

دانه تحركت بخفه و قعدت على سي دي فلم اباااحي طبعا"..عشان مايشوفه بدر....
بدر: وهاذااا انا وقعدت...
دانه: ها..ليش بدر فيك شي
بدر: لا ابد...فتحي الابتوب بشبك شوي
دانه( تطق على رااسها): امعلللق بدير..أمعلللق ذبحني....( وتشيل الابتوب و تحطه بعيد شوي...)..شرايك نطلع؟
بدر: لا دانه..انا ودي اشبك...عطيني الابتوب...
دانه: انت شفييييييك ماتستوعب قلتلك امعلق بس خلاص..
بدر:عطيني تليفونج بغيت ويفات
دانه: ويفااات حدها امغبره..آخر ويف نزلته من سنه..تصدق بدر؟
بدر: شنو اهواا...؟؟ اي ويف؟
دانه:ها....رويشد....رويشد
بدر: الله.احب رويشد..عطيني اسمع
دانه: ها؟؟؟...بطل بلوتوثك انا ادزلك
بدر:لالا بغيت اسمع واللي يعجبني ادزه لي
دانه: يلا كا اسمع..." لاتجيني تعتذر...خلاص الوقت مر..حبك في قلبي اندثر..لاتحسبه باقي..وخذ مني العبر..وفر كلامك واختصرر..."
بدر: عطينياه دانه
دانه: انت شفيييييييك..تبيني ادزها؟..يلا بطل بلوتوثك
بدر( قام وقف بياخذ منها تليفونهاااا)..
دانه( قامت وقفت سحبت الابتوب و التليفوون ودخلت الحمام..وركض بدر وراها): طلعي يالجلبه..طلعي خليني اشووووف شحاطه بلابتوبج و جهازج...طلعي لاتخليني اييب السبير واطلعج مسحوبه مثل الصخووول

دانه: استح على ويهك..انااا بالحمام ..وخر عن الباب لا اعلم ابوووووي
بدر: لا...صبري يالجلبه صبري...
دانه حست انه راح يسويهاا...وقفت متسنده ع الباب...شسوي؟؟؟..وين احطهم؟؟؟....
بدر راح يدور مفتاح السبير بين المفاااتيح.....

دانه ماكان بيدها تسوي شي...رحت فيهاااااااا..رحت فيها خلاااااااااااص...

بدر...دخل المفتاح....وكان يحاول يبطله..بس دانه ماسكه الباب من داخل....

وفتح الباب............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:43 pm

لقى دانه حاطه جهازها ..ولابتوبهاا بالحنفيه....وفاتحه الماي....والابتوب غرقااان...والجهازز رااح فيهاا....
مسكها بدر من شعرهااا..وسحبها بره الحمام....حطها على الفرااش....وبده يطقها...مارحمهااا...

ام بدر: يممممممه بدر..شفيك...ليش تطق اختك.....بو بدر...بو بدر تعال شوف عيالك يتذابحوووون

بدر: يمه طلعي بره..طلعي خليني اربي بنتج...طلعي

ام بدر: بتذبحهااااا..وخر عنهااا بدر....ألعن ابليس...وخر يابدر ماتت البنت...(تحاول تدخل بينهم بس مهما يكون مره بسنها مستحيل تقدر على شاب كبر بدر...دانه كانت بين ايده..حيه...بس ميته...ماتحس بجسمها من الطق....)

بدر سحبها من شعرهااااا: قوليلي..قوليلي شكنتي حاطه بجهازج ولابتوبج

دانه( مو قادره تتكلم): والله...واللله...والله...( ماخلاها تكمل كلامها...طراق..وراه بوكس..وانواع التشوت....مو غريبه على لاعب.....انهد حيلهاا...)

ام بدر: بعد يومين عرسك يابدر....شلون تبيها تقابل النااس واهي جذي...خاف ربك.....

بدر: عرسي ولا عزاي..هالبنت اليوم بربيها....( مسك شعرها حيل)..باجر لي طلعت من هالبيت..شراح تسوين؟؟..قوليلي( يشد شعرها ويضغط على اسنانه حيل)..قوليلي..تحجي...شبتسووووين يالتعبانه

دانه: بدر.......بدر....
بدر: سمعي زين..انا بهدج الحين عشان كلام الناس عقب باجر..ولا انتي ماهميتيني...وتربيتج على ايدي يالجلبه...

هد اخته...وطلع بره الغرفه...

==============================================


طافـ يومين ع اللي صااار...يومين دانه حابسه روحها بالغرفه....

الأربعا....العصر....

روان: خالتي دانه خطها مفصول ويومين ادق ع البيت تصرفوني...شصاير؟ اقدر اعرف شصاير

ام بدر(تعفس ملامحها..من زمان وانا مو مرتاحتلها هالبنت..لا شكلها ولااا اسلوبها و لاطريقتها بالكلام يطمنون قلبي....سرحت ام بدر عافسه ويهها....روان كانت لابسه تنوره قصيره حيييييييييل جينزز و بدي حفر اصفر...وشعرها كيرلي ....ولابسه كعب عالي.....): دانه مو بالبيت الحين...

روان: الساعه 4 العصر..وين بتكون فيه يعني
ام بدر: راحت طلعت..بس ترد اخليها تكلمج...

دانه كانت قاعده بغرفتهااا اثار الكدمات باينه حييل على جسمهااا ....ساكنه بدون اي حركه....

روان( حاسه ان ام بدر تجذب عليها وان دانه بالبيت): خالتي...دانه فيها شي؟..قوليلي..ترا انا رفيجتها ...وقاعده احاتيها...قولييلي تكفين

ام بدر: لا مافيها شي..راحت الصالون باجر عرس اخوها اكيد مو فاضيتلج يعني


دانه: لا انا هني...
روان: دانه....!

تركض روان و تلم دااانه حييييييل
روان: حياتي..منو سوه فيج جذي؟..تكلمي شصايرر...
دانه: يمه وين بدر
ام بدر(مو قادره ترفع راسهااا): تسألين عنه بعد؟
دانه:امشي روان غرفتي( لامتها حييل ....وخذتها معاها الغرفه...ماتيوز هالبنت..)

ام بدر: يالله اناا شمسويه بدنيتي ..عيالي ربيتهم كلهم نفس التربييه هاذي النزغه من عليه طالعه.....بس لا ايي بدر و يلقى بنت ابليس عندنا بالبيت....يالله يارب....

====================================

مناير: يمه شوي شوي علي تدرين انه يعوووور
ام فيصل: انتي عروس يمه تحملي ( كانت تجهز نفسها للعرس..حمام مغربي وملكي وسوالف حريم)
مناير: بدر قاعد يدق !!
ام فيصل: لا تردين عليه مافي عروس تكلم ريلها قبل العرس بيوم
مناير: اخاف يحاتي
ام فيصل: لا يحاتي ولا شي يدري فيج مشغوووله....

========================================
خالد: الحين شلون شبتسوي..راح يأمرون بالقبض عليك...هاذا غير منع السفر اللي بيحوووشك
بدر: تكفه فكني من هالسالفه ..شقول للأهل...شقول للناس....باجر عرسي ياريال
خالد: مابيدك غير تأجله
بدر: أأجله؟ انت ينيت....مستحيل ...ما اقدر..انا ماقدرت امنعه...تبيني اقدر أأجله
خالد: اسمعني زين ...تزوج..توكل على الله...وبعدها يحلها ألف حلال
بدر: الجلب هاذا شرده الكويت؟؟؟
خالد: صادوه بالمطار...ولما ضغطوا عليه بلغ علينا
بدر: الخسيس...
===========================================

تسفط سيااااره في فريج بيت شووووق... وينزل منها وااحد مستعيل....ويوقف جدام البيت اللي ساكن فيه نووواف..
ويطلع نواف مستعيل
نواف: خير؟؟؟..خير محمد خرعتني داق علي وانا نايم نومة العصر.....شصاير تحجي
محمد: نوووواف الدفعه اللي راح تتجنس بعد شهر انت من ضمنهم
نواف: شنوووو؟؟؟ اتجنس؟؟؟؟؟؟انت من صجك قاعد تتحجى؟؟
محمد: راح تترك عنك الفرقه ..خلاص بتصير كويتي حالك من حالنا..ومعااشك يتدووبل...وحياتك كلها بتتغيرررر
نواف: الله يبشرك بالخير ياويه الخير....والله اني أيست من هالموضوع..بس الحمدلله يارب..الحمدلله
محمد: شوووف نوواف...دام انك بعد شهر راح تتجنس على ايدي وظيفتك
نواف: ماتقصر ياريال والله اني عاجز عن شكرك
محمد: انا اخوك ياريال
==============================================

مناير مو قادره تغمض عيووونها...
الساعه 11 بليل..
باجر....
باجر كل شي بيتغير...
باجر تكون انته لي..وآنا لك
==================================================
مها...باجر حبيبي بياخذ غيري...وينام ليلته يمها...ويمكن بأحظانها..او اهي بأحظانه..

احس الكون تمليــــه الغرآبــه..
والزوايـــا موحشــه..
وبموجـــة كآبــــــــــه..

وإني في قبــــــر..
لحـــافي ترآآبـــــه..
ملامح صـــدمه..
وانـــاظر سرآآبــه..

اسأله....واسأله..
وانتظر إجـــابه..
وش خطاي وبأيش اذنبت؟؟؟
بأيش اذنبت.....
وش خطآي..وبأيش اذنبت؟؟؟

سحبت فونها..فتحت فولدر فيه كل مسجات بدر....في مسج كانت تحب تقراه دايما"....يحسسها بالأمان..

لاتخآآآف..
انا معك...للآخر المطــــآف..
مايفرقنـــا خلآآآف..
غمض ونــــام
..
انا أقربلك لــــــرووووحك..
أقربلك من دفـــى اللحــــــــاف..
لا ياحبيبي..لاتخآف
..
في نبضك تلــقاني قريب..
وفي عطرك ذايب ما اغيــــب..
تنفـــس يابعد عمري..
انفاسك اعشقهاا واطـــيب..
..


===========================================

بدر مو قادر ينـــام...
يالله انك تعدي باجر على خيــرـرـرـر..

============================================


مها قعدت الساعه 11 ...
فتحت عيووونها...
وإبتسمت...اليوم عرس حبييبي...
تضحككككك...ودمعه تنزل على خدها.....
وتسكت فجأه..
=============================================

الساعه 5 المغرب..
نوره كانت هاديه حيل بالصالون...راضيه بأي شي..ماكانت تحن مثل قبل وتتليقف ...صار كل مافيها باهت ...وإبتسامتها بالحســرـرـره...

الكوافيره ترش السبريه...تعلن انتهااء تضبيط تسريحة مناير......
فوزيه: الفال لج يانوره يرزقج بولد الحلال وافرح فيكم كلكم
نوره: الفال حق فيصل..انا تو الناس علي
فوزيه:على طاري فيصل....انشالله بخطبله بعد عرس مناير
مناير: تخطبين له ..منو هالبنت؟؟..وليش ماقلتولي...؟؟..صايرين تسون شغلات ما ادري عنهاااا من وراي
فوزيه: والله انا نفسج ..وخبري من خبرج...قالي زوجيني و شايف له مره بنت ناس...نخلص من عرسج ونسأل عنها وانشالله الله يكتب إللي فيه الخيررر..

مناير( تعفس ملامحها): وليش ماقلتيلي
فوزيه: كاني الحين قاعده اقولج..اهو فاتحني بالمووضوع قبل يومين واحنا متى فضينا يمه؟
مناير: زين زين....( تكلم الكوافيره)..متى نركب اكسسوار الشعر؟
الكوافيره: خلينا نحط الميك أب قبل...ناطرين عبير تيي وساعه بالكثير واحنا خالصين ..( المقصوده ..خبيرة التجميل:عبير الياسين)
مناير( تتأفأف): ماشي ماشي..

==========================================
في صاالـــون آآخـر....
الكوافيره: ما اقدر احط الكحل..تكفين قاعده تخربين مكياجج
مها( تبجي بهدوء): حطي..حطي مالج شغل فيني
الكوافيره: لو سمحتي...المكياج ماراح يثبت بهالطريقه..راح يخترب كله..ياليت لو ترتاحين شوي بعدين نكمل
مها: خلاص انا مرتاحه كملي
..تبدا الكوافيره تحط الميك أب لمها...على ملامح..تعبانه..بكل ماتحمله هالكلمه من معنى..شقيانه...


======================================

الساعه 8 ليلا"..
مها دخلت الشيراتون...
مها: لو سمحت ...قــاعة الزمـــرده..
ويأشر لها الرسبشن على مكان القاعه..وتمشي بخطواات ثااابته...

شافت لوحــه كبيره وسط الفندق...بجانب عدد كبير من اللوحات فيها اسامي المعاريس لهاليله...في قاعات الشيراتون المختلفه..
( حـفـل زفـاف بــدر الــعاصــي...قاعــة الزمـــرده)

حست بدوخه..تجاهلت هالشعور...ودخلت القاعه بخطوات ثابته..

خطوه..بعدها خطوه..
لين صارت وسط القاعه..

كانت العيون كلها عليـــها..يمكن لأنها الغريبه الوحيده في العرس..ويمكن لأن وضعها ماكان طبيعي..ويمكن لجمالها اللي يســـحر...
ام بدر: ياهلا...
مها: مبروك زواج بدر..
ام بدر ( تأشر على فوزيه): هاذي ام العروس
فوزيه: ياهلا..(وتسلم..)
مها: مبروك..

كانوا مصفوفين بشكل مرتب يستقبلون الحضوور..وكانت مها غريبه عليهم..بس رحبوا فيها...بطريقه جافه...مستغربين من تكون!..وبنفس الوقت مايقدرون يسألونها انتي من بنته ؟.ومن حضرتج؟..

دخلت مها...بنفنوف.اسود...عاري الصدر و الظهر.....طويل...وفيه ذيل...وفتحه كبيره لي آآخر فخوذها من فوق..فتحت الصدر كانت طويله...من بين النهدين..لي بطنها...كان النفنوف روعه...قطت عليه مبلغ كبير...بس كان اسود...يعبر عن الحاله اللي تمر فيها مها...مكياجها كاان اسوود ..وشفايفها زهري فاااااتح حيل...عيونها كانت ذبلانه..بس فيها لمعه مو طبيعيه...شعرهاا كان مرتفع كله فووق..كانت فعلا تمثل الانوثه الساحره....ماسكه جنطه صغيره بيدها فيها كريستال اسود..بدون خيط..كانت ناعمه حيل.....حواجبها جاينيز تبي تغير من شخصيتها هالمره..وتظهر نوع من الشر..بس اللي بداخلها شي ثااني..كله براءه..وطفوله..خطوات ثابته..خطوات واثقه...ونظرااات ثابته...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:44 pm

اختارت كرسي جدام...وقعدت...

حطت ريل على ريل..وبان ساقها كلللله...لأن الفتحه كان مبالغ فيها نوعا" ما...الكل كان يلتفت ويطالعها..هل لجرأتها..ام لأنها غريبه عليهم..ام لجمالها..هاذا اللي ماقدرت تفهمه مها ...

ام بدر: صارت الساعه 9 ونص...يلا لازم تدخل العروس
فوزيه: خليج انتي هني...

بعد دقايق...سكروا الأضاءه..وصارت الصاله ظلمــه..بس اضاءه خفيفه كانت مسلطه على باب دخول العروس للصــــاله..

بده قلب مها يدق بقوه.....وجنها اهي العروس..مو مناير..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:48 pm

بده قلب مها يدق بقوه.....وجنها اهي العروس..مو مناير..

اسفرت...دخلت مناير على زفــة ( اسفرت)..بصوت راشد الـــماجد..

وبعد الزفه كان في قصيــده للعروسين..إلقاء خالد المريخي..
مها كانت تسمع كل حرف بكل هدوء لين وصلت لي بيت يقول فيــــه:::
مبــروك لك يابدر هاذي البشاير
عروسك مناير ملآك يسحر البشر

والغريب انها مناير واسمها مناير....
كل من شاف عيونها ذاب و انبهـر..

بدت تعض شفايفها بقوه....تكتم اللي فيها..عشان تحاول تتحكم بدموعها وماتنزل وتخرب كل شي...
لين حست بطعم غريب على لسانها...
بدت الاضواء تشتعل مره ثانيه...
حطت مها ايدها على شفايفهااا ...
طعم غريب تستطعمه...
واكتشفت اخيرا"...انها قست على نفسها دون ماتشعر..وجرحت شفايفهاا بقوه..ونزف دم بده يتسرب للسانها...وتستطعمه.. ....بس جرح قلبها كان اقوى حزتها..

قعدت العروس و حطوا اغنيه شيله...قاموا البنات رقصوووا....

قامت مهاا بخطووواتها الثابته....وقفت وسط الصاله....نزلت لي الأرض...وفصخت كعبهاا ...

ورفعت ذيل نفنوفهااا...وبدت ترقص...
كانت تهز جتوفها...وتتمايل بكل رقه ...وقربت من مناير...رقصت جدامها..

ودم ينزف من شفايفهاا....حست فيه بااارد ينزف....
بس كانت تدووور...وترقص......ولما خلصت الاغنيه....قعدت على الأرض...وعينها بعيوون مناير...

مناير عفست ملامحها...منو هاذي؟؟.
قربت فوزيه من مها اللي كانت قاعده وسط الصاله ع الارض...وجزء كبير من تسريحتها اخترب..ونازله خصلات على رقبتهاا..
ودم نازل لي تحت شفايفها بشووي....وكان جزء كبير من جسمها بااين...بما ان الفتحه اللي بنفنوفها كبيره حييل..


فوزيه: ...عسى ماشر..تحسين انج تعبانه؟

مها( كانت حاسه بدوخه مو قادره توقف على حيييلها...رفعت راسهاا حطت عينها بعين فووزيه...وبعدها مدت ايدها لها عشان ترفعها من الأرض....)
فوزيه: قومي يمه قومي..اسمالله عليج
قامت مهااا وبإيدها كعبهاا...اشرت حق فووزيه..
فوزيه: هلا؟..وين رايحه
مها كانت تأشر على مناير...

وهدت ايد فوزيه..وتقدمت بكل هدوء ...و صعدت فوق الكوشه...قربت من مناير...وباست خدهااا...ودمرتها بالدم اللي على شفاتها...
مناير رفعت راسها مستغربه..
مها: مبروك ..


ونظرتها تقول لمناير:::
[روحي وأخذيـــه..
واهنيـــال قلبـــج فيــه..
احظنيــه..
نسيـــه
حبي وطـــاريه..]

مناير ( ماكان عندها اي رد بدت تطالعها بكل هدوء )..

نزلت مها..وقعدت..
بس هالمره يم دانــه..
اللي كانت لابسه نفنوف اصفر قصير...
والمكياج كان اووفر ..عشان يغطي الكدمات
دانه: فيج شي (( ماكانت عارفه منو هالبنت اللي يمها))
مها( هزت راسها :لأ)
=========================================

شوق كانت داخل الشاور بوووكس تاخذ شااور بعد يوم حاافل بعدة مشااوير اهيا وريلها..تغدوا برااا و تسوقوا وقعدوا عند امه وبنهاية اليوم تعشوووا بجيليز ..
خمس دقايق و لفت روحها بفوطه بيضه..وشعرهااا بفوطه صغيره..

فواز كان قاعد ع السرير وحاط الابتوب جدامه ....: نعيما"
شوق: انت وبعدين معااك..قلنا محامي...ارحم عيووونك حبيبي
فواز( يبتسم): طول اليوم مجابلج يالظالمه طمع طمع
شوق: وانا يحق لي اطمع فيك مو رريلي حبيبي
فواز : كلي لــج
شوق: يلا سكر الابتوب
فواز:دقايق قاعد اسيف شغلي (save)
شوق:لالا الحين سكره ترا قمت اغار منه
فواز: كا الحين بسكره ثواني...


وتقوم شوووق و تسكر الابتوب و تقعد عليه...وافتلتت الفوطه..
فواز ( يضحك): يالبايخه
شوق: انا بايخه...؟
فواز: احلى بايخه
شوق: فواز احبك
فواز: وانا امووت فييييييج
شوق: فواز انا لما خطبتني ماكنت حاطه فبالي اني راح احبك بس الحين والله احبك
فواز: وانا ماكنت اعرف عنج شي..واللي عرفته الحين..اني لو اتم طول عمري ادور..ماراح احصل وحده مثلج
شوق: تحبني؟( بدلع)
فواز: لا ماحبج ( بعبط)<<يحليله المثقف يعرف يعبط
شوق: فواااز ماتحبنييي؟
فواز:لالالا اصلا" ما ابلعج آآنا
شوق: قد هالكلمه؟
فواز: قدهاا( ويضحك بصوت عالي حاس ان شووق ناويه على شي)..
كان متربع جدامها ..دزته لي وره ونامت فووقه وانواع البوكسات...
طاحت فوطة شعرها...وكان مبلل ماي...
فواز: شووق احبج
شوق: اوش لا تتكلم
فواز: والله احبج
شوق: قلتلك اوش
فواز حظنها حييييييييييييييييييييييل..حس انه اسعد انسان بهالوجوود...

=================================================
ام بدر تقرب من فوزيه: يلا بيدخلون الرياااييل..
شوي...وقاموا الحريم وتستروا اللي يايه بعبايه لبست عبايتها..واللي لفت الشيله على راسها...تقريبا" صاروا 3 ارباع القاعه اسود بأسود.....

قربت فوزيه من مناير و غطتها برداء ابيض خفيف...
مها لبست العبايه اخر وحده..حتى انهم اعتقدوا انها ماراح تلبسهاا...قطت الشيله على رااسها..وكانت هاديه حييييييييل...

ألف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد كلولولولولوولوش...

دخــلـ بــدر ..مبتسم..مثل اول يوم شافته مها..التعب اللي كان امسيطر على ملامحه زاال...وباين عليه مرتاح آآخر راحه...لاف البشت عليه...وابتسامته احلى مافيييييه....كان لما يبتسم مها تحس الدنيا كلهااا غيرررر...يتغير ويهه 180 درجه لماا يبتسم بـــدر..كان دايما يقول لها احب عيونج ..واهي تقوله تكفه ابتسم.....
حست بقلبها بيطلع بره صدرها هالمره...وبضغط مو طبيعي بلباسها الداخلي...حست فجأه انها مضغوطه ..ودايخه....الميك أب كان كله مخترب طبعااا..كان تمسح ويهها بدون لا تبالي...بشكل الميك أب....بس تمت عيونها اهي عيونها..اللي ذلته..وذلت ألف غيره...
كانت نظراتها ثااابته...صامده....مستسلمه...
ودخلوا معااه مجموعه من الريااايييل..واخيرا" طاحت عينها بعين فيصل...اهو ماعرفهاا..بس اهيا عرفته اكيد....رآعي الصبوره..


ذاكرتها كانت عااطله حزتهاا..بس بصعوبه استرجعت الموقف

[[[[ويقرب فيصل ويحط الصبوره بويه مها....
فيصل: بذمتكم شباب ماتشبهها؟

يوسف و عبدالعزيز بطوها ضحكــــ
مها: عن الغلط و وخر يلا مناك
فيصل: نفس الحلج...كا شووفوا ( ويحرك حلج الصبوووره)
مها: بتووخر ولا شلون
فيصل: وي حمقت صبورتي ..حمقت
مها: اذلف زززين...قذر قطيعه...وخر ذبحتنا ريحتك
فيصل يحط الصبوره على الارض..ويرفع تي شيرته و يشم نفسه.:: مافيني ريحه....بس شوي زفر بيدي...
ويمش ايده بملابس مها
مها: يااااقذرررر...( بصوت عاااااااااالي)]]]]]


فيصل شاااب بشوووش نكته يضحك و يرفع عقاله فووووق..ويقرب يم واحد من الشباب و يتكلم معاه..ويضحكوون..كانت فيه طاقه مو طبيعيه يتنقل بالقاعه بشكل عجيب...يروح يبوس راااس امه...ويقرب يم اخته يصور معاها..ويكلم بدر....وبعدين نسف الغتره و وقف عشان صوره تجمع اهل المعرس و العروووس...

مهااا للمره الألف تبتعد شفتها العليا عن السفلى..تعجب واستغرااب..
فيصل شيسوي هني؟؟؟!!!!!
بس كل تركيزها كان على بدر.
اللي صعد الكوشه و باس راس منايرررر..وقتها مها ماكانت قادره تتمالك اعصاابها..
مسكت ايدها حيل و ضغطت عليها بأضاافرها...كانت تقمت حرتها بكل الطرق.....
بعدها طلعوا الرياااييل ..وتم بدر بروحه مع مناير..

شوي...ويحطون اغنيــــة..
(( والله و تحقق منـــايا ..شوفوا حبيبي معـــايا..))
وينقلون الدبل..من اليمين إلى اليساار..
وبعدها ياابوا العصيرر..
بدر كاان يبتسم ..راضي بالواقع ..بدا ينجذب لمناير..لأنها كبيره وراكزه وبعيده كل البعد عن الاحلام..بنت واقعيه بكل ماتحمله هالكلمه من معنى...عكس مهاا كانت حساسه شفافه رومانسيه مسيطره عليها الاحلام...وعمري ماراح اكون مع مها الا بالاحلام..ومناير الواقع اللي بتقبله واعيشه غصبن علي

بعدها حطوا [ لــمني في مـــحجــر عيونــك حبيبي وخلـــني...]..
قامت مناير وساعدوها الحريم عشان تنزل من الكوشــه..
ولما نزلت....وقفت وسط الصالـــه..وبدت تتمايـــل..بس بثقل...
مها وقتها ابتسمت نص ابتسامه..مستهزءه او يمكن الغيره ذبحتها...

وقتها بس عرفت....انها خلاص..لازم تنسى هالريال...وتمحيه من قلبها ...بدر ماضي..والماضي مستحيل يرجع..على كثر ماتمنيت ان الخبر مو صحيح وبدر لي آنا...لي آخر لحظه.....لكن والحين..وبعد ماشفته بعيوني معاها...مات آآخر امـــل...بس جانب آخر من عقلها يقووول..يطلقها..و قالت لهالجانب..اوووووووش..
وشالته من مخها نهائيا...خلاص الريال مايبيني..وكاهو متهني...والله يهنيه..

توها بدت تشعر بألم في شفاتها...لكنها تسلحت بجرأتها ...وتقدمت بخطواتها....
وقفت جدام بدر.....: مبروك بدر
بدر كان يصور ما انتبه لها..وعادت كلامها
مها: مبروك بدر
بدر: ها ..هلا..الله يبارك فيج...صوره بعد مع دانه ( ويأشر للمصوره ويبتسم)
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:50 pm

مها انسكبت دمووعها بكل هدوء..وبدت تتلفت يمين ويساار..يا ناس هاذا بدر؟؟...هاذا بدر؟؟؟...اللي جدامي و واقف الحين..بدر!!!!..كلموني ردوا علي...تزاحمت الدموع بعيوونهاا..وبدااا جفنها ينصبغ بلون الدم...
وكانت مو قادره تتنفس...حاسه بضيقه مو طبيعيه تشق صدرها شققققق

هاذا انته.؟
اللي عشقته..
وش جرالك..
منته انته؟..
وينك انته؟؟..
وكل اللي قلته؟..
وين غرامك
اللي اعتده..


هاذا إنته؟؟!!!!!!!!!..


الصدمه خلتها ماتنطق بغير..( الله لا يوفقــك حبيبي)..
حبيبيّ!!!!..
اشفيني آآنا...ليلحين اقول انه حبيبي؟؟؟
طاحت شيلتهاا على جتفها..
انتي اللي يبتي لنفسج الذل كله هاذا يامها..
ولا انتي شيايبج..ليش ييتي.؟؟..
ليتني سمعت كلامج يايمه ليتني..
لأ ..زين اني يييت..عشان اقدر انساه..
نظراتهاا كانت غريبه نوعا" ما..وتتلفت ...خطوه..بعدها خطوه...ولما وصلت لي نص الصاله ..سمعت صوت ضحكــة بدر..إلتفتت لقته لام(حاظن) امه حيييييييل من ظهرها..والحضور يضحك...
كان بدر يكلم مناير ...ويصورون ...ماكانت قادره تسمع شكان يقول من صوت الديجي..


بعدج يا مها واقفه...بتسمعين بدر شيقوول!!!...توكلي مها توكلي....قطيه ورا ظهرج..مثل ما اهو ورا ظهرج الحين...
مشت بخطواتها الواثقه...وصار الحضور كلهم ورا ظهرها ..لأنها متجهه لباب الخروج....وطلعت مهاا..ولا احد سأل عنها..


=========================================

فواز نايم و شوق غافيه على صدره..
فواز: حياتي
شوق: هـه ( كانت غافيه)
فواز: بفتح مكتب
شوق( شالت راسها وقربت منه): مكتب محاماه
فواز: لا مكتب خدم
شوق( تطقه على صدره): يلا عاد مو وقت غشمره
فواز: اي خلاص شهادتي وعندي..اقدر افتح مكتب من حسابي الخاص
شوق( ترد تحط راسها على صدره): ياحبيبي لازم تشتغل بالحكومه بعدين يصرحون لك تفتح مكتب..ولا ماتعرف القوانين يامحامي
فواز: اح شلون طافتني
شوق: نام حبي نام..انت قمت تحلم وانت قاعد
فواز: ليش ماتشجعين
شوق: ياحبيبي والله اشجعك بس لاحق ع المكتب انت الحين اشتغل بوظيفه حكوميه و راتبك راح يصير هاااااااااااااالكبر ( وقطت راسها على صدره حيييييييييل داااايخه مو قادره تتحكم بروحها)

فواز: خلأص عمري نامي امبين انج حدج بره الخط
شوق...غمضت عيونها...
فواز: الله يخليج لي..
شوق ( حطت ايدها على شفايفه..) عشان يسكت وينام..

===============================================


دخلت مها البيت الساعه 12..شكلها كان معتفس حدددددده..
والآي شدو الاسود امغطي خدودهاا..تمت امبطله عيونها لي ال2 الفجر( الفير).....قامت بتصلي....
شافت ويهها بالمنظره..كان رعب...
الكحل سايح واملطخ خدها....شفايفهاا منتفخه من تحت ..وفيها جرررح ناشف...توقف نزول الدم..بس تم العوار ..
توضت للصلاة....وصلت ركعتيييين..
بعدها ردت لسريرها لقت مخدتهاا مدمره من مكياجهاا...حطت راسهاا...



وغـــــــمــضــــت عــــيـــــــونـــــــــــهـــــــــا..

========================================


مناير دخلت غرفة الفندق.....وبدر سكر الباااب حييييييييييل...
قط الغتره و العقال....والقحفيه..والدشداشه...


وفتح سحاب نفنوفها بــكــل هـــدوء..

=======================================

شرقت الشمس.....
مناير حاطه راسها على صدر بدر...
شكلها كان حيل اكبر منه...قربت منه حيل..دققت بملامحه....صغير بدر..صغيــر!!..

باست خده...ولمها....وكملت نوومتهاا..

بعد 4 ساعات ..الساعه 11ظهرا"...
يدق تليفون بدر...
خالد: بدر تعال لي انا تحت ابيك ضروري
بدر: شفيك عسى ماشر(( مناير رفعت راسهاا اللي كانت حاطته على صدره..: خير حبيبي؟))
خالد: خير ..قوم بس وتعال..
بدر: يلا كاني الحين يااايــلك..
خالد: لاتطول..
وسكر التليفون
مناير: حبيبي شصاير؟؟؟
بدر: علمي علمج لاتخافين دقايق وراد ( ويبوسها..)
مناير: بنطرررررك( بدلع..)

بدر غسل..ولبس دشداشه..ونزل تحت..

كان خالد واقفين يم رياييل لابسين دشاديش..
الريال: تفضل معانا
بدر: خالد ..يبه فهمني شسالفه
خالد: انا معاك لا تخاف..
بدر: خلني ابلغ الاهل بس
الريال(مباحث): امش معانا مانبي نربك الناس في فندق مشهور مثل هاذا...ولاحق على الأهل
بدر: ياخوي انا معرس امقعديني وماخذيني شتبون فيني
الريال: بالمخفر تعرف شصاير..
بدر( يرفع موبايل): حبيبتي لاتحاتين انا ساعه وراد
مناير: شنو شصاير وين رايح؟؟
بدر: بعدين افهمج....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:52 pm

بدر( يرفع موبايل): حبيبتي لاتحاتين انا ساعه وراد
مناير: شنو شصاير وين رايح؟؟
بدر: بعدين افهمج....


============================================

المخفر......
الضابط: شنو علاقتك بكل من...عبدالعزيز..وفهد
بدر: عبدالعزيز كان رفيجي..وفهد رفيج عبدالعزيز...اهو اللي عرفنا عليه
خالد: نقدر نعرف شسالفه
الضابط ( يكلم الشرطي): دخل عبدالعزيز
ويدخل عبدالعزيز..
عبدالعزيز: اي ..هاذا اهو..هاذا بدر اللي ذبح فــهــد
خالد: عبدالعزيز انت تدري ليش ذبحه بدر
عبدالعزيز: تهاوشنا بلعبة القمار و ذبحاه..اي هاذا بدر اللي ذبح فهد
الضابط: اسكت خلاص..لما أأذن لك تتحجى تكلم...بدر...الشاليه الواقع في بنيدر قطعه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, شارع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, رقم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,..بإسم الوالد...وصارت فيه جريمتين قتل ..وانت تدري مازال التحقيق فيهم
بدر: عدل
الضابط:جاشيم ( حارس الشاليه)..اهو المحبوس على ذمة هالقضيه وليلحين مافي حكم صادر بحقه
ليلى..ماتت بعد الاعتداء الجنسي عليها..وماتت اثر طلقة نار من مسدس ....عيار21
بدر: وسؤالك؟
الضابط: ليلى ماتت على ايد عبدالعزيز..بس اللي بنعرفه..فهد شلون مات
بدر: انا اللي ذبحته
الضابط: سجل اقواله...
بدر: دخلت الشاليـــه..في وقت متأخر..وقتها كان عمري 18 سنه ..وتوني قاص الليسن..دخلته انا و خالد..كنا ندري ان عبدالعزيز هناك..عبدالعزيز عرفناه من الدوانيه..الشباب عرفونا عليه...لقينا بنت عنده ...وكانت مو كويتيه حسب اللي عرفته من لهجته المضطربه..مزيج من مصري و كويتي...كانت مغتصبه...عبدالعزيز طلب منا نتستر على الموضوع ونشاركه بجريمته القذره...وبالخطأ ذبح عبدالعزيز البنت ولما حاول خالد يتدخل...فهد هاجمه..وتدخلت انا بسجين..طعنته في ظهره..وماحسيت فيه الا واهو جثه بين ايدي...

===============================================



مها كانت نايمه العصر...وفجأه رن تليفونها...
مها:: شوووق!!!!
شوق: هلا حياااااااااااتي مشتاقلتلج
مها: مشتاقتلي؟؟..شوق انتي اسبوعين ماتدرين عني..ادق ماتردين...شسالفتج؟
شوق: والله ياحياتي انتي ماتدرين عن شي باجر لي تزوجتي تعرفين المره المتزوجه مو مثل البنت
مها: اها ...شلونج عساج مرتاحه ( بنفسيه لأانها تضايقت من كلام شوق..حيل تغيرت عليها..صج لي قالوا..كل متزوجه تتغير على رفيجاتها و خواتها)
شوق: واي يامها لو اقعد اقولج شكثر انا مرتاحه ماح تصدقيني
مها: عسى دوم انشالله
شوق: المهم انا حبيت اتطمن عليج و اطمنج علي...سلميلي ع الوالده
مها: يوصل
شوق: يلا حبيبتي مع السلامه..

مها سكرت التليفون ....احلى صدمه!!..هاذي شوووق؟؟؟؟؟؟
جذي الزواج يسوي؟؟؟؟
الله واكبر..
الله واكبر عليج ياشووووق..
جذي تكلميني؟؟!!

حطت راسها ع المخده وحاسته بينبط من الصدااع...
=========================================

طافت الايام هااديــه...

انقطعت اخبــار بدر وبالأصح ماكانت عارفه شصارله ..ماتدري انه في قضيه مرفووعــه عليه و الحكم ليلحين ماصدر...

فيصل كان قاعد مع امـــه يوم اليمــعه العصر..
فيصل( يغمز حق امه عشان تقول حق ابوه انه ناوي يخطب)
ام فيصل: هو شفيك تغومزلي قول تحج مامن غريب
بو فيصل: ها يبه شناوي عليه بعد
فيصل: يمه شقايلج انا لايكون نسيتي بلييييييييييه هاذا وانا قايلج انا
ام فيصل: ايه ..أسكت بس ( وتأشر له يسكت..) مبارك ولدك بيعرس
بو فيصل: شنو؟؟؟؟ فيصل ولدي بيتزوج...من بنته هاذي؟
ام فيصل: تعرف عايلة البرواز
بو فيصل: عايله و النعم فيهم ..ايهم فيه..البرواز اللي صوب المنصوريه ولا اللي صوب الضاحيه
فيصل ( يشق الحلج): لا يبه ..اللي بالمنصوريه
بو فيصل: والنعم فيهم كلهم...بنت البرواز اهي؟
ام فيصل: والله يابو فيصل انا قاعده قعدة حريم قبل 3 ايام و يبت لهم طاري البنت..قالولي مزيونه وسنعه..وتدري فيه ..كلام ام ناصر مايتحرف..يعني البنت صج ماكو مثلها
بو فيصل: شسم ابوها؟
فيصل: ها..يبه شدراني...
بو فيصل: انت من وين عرفتها
فيصل: يبه تصير اخت مرت رفيجي
بو فيصل: لحظه يابوك خل اركز ..عيد ع البطيء
فيصل: آنا يبه عندي رفيج اسمه عبدالرحمن ولد الضاحي..
بو فيصل: وصل
فيصل: هاذا متزوج
بو فيصل:وانا شكو فيه
فيصل: اسمعني انزين يبه..المره اللي ابيها تصير اخت زوجته
بو فيصل: وين شفتها انزين
فيصل: رايح ازوره و شفتها وبنت مزيونه بنت حلال و خلوقه ومارفعت راسها جدامي
بو فيصل: زين عيل يبه...دام جذي..هاذي الساعه المبارجه اللي نزوجك فيها و تنقلع عن ويوهها
فيصل: اي يبه انقلع بس خل امي تخطبها لي اليوم
ام فيصل: خلاص لا تحن ترا ينيت انا ..اسبوع ما ارتحت من حنتك...اليوم عقب الصلاة نروح نخطب
فيصل: وربي انتي تهبلين عطيني خل ابوسج اهوووو
ام فيصل: فيصل وثول سعبلت على خدي..قم يلا وخر
فيصل: ولدج انا سعبولتي اهي نفسها سعبولتج الله يهداج..المهم ماعلينا ( يعدل العقال)..من وين بتييبون مهر المره..
بو فيصل: الحكومه تعطيك اربع وانا ازيدك اربع..
فيصل: والسكن يبه
بو فيصل: يبه البيت فاضي مافيه احد الحين غيرك انت و نوره هالياهل...تقدرون تاخذون راحتكم..وانت بعد شهر بتتوظف ..تقدر تاخذ شقه اجار..
فيصل: وربي انت تهبل ..عطني خل ابوووس
بو فيصل: فيصل ويهد وخر عني الله يغربل ابليسك...
فيصل: يعني خلاص انا صرت معرس
بو فيصل: انت مع ويهك وايد واثق من انها بتوافق
فيصل: وليش ماتوافق انا ريال..وخوش ريال..شقردي...وعندي شهاده..مزيون و ماعندي سوالف خرابيط..واصلي
بو فيصل: احلف انك تصلي
فيصل: والله يبه اصلي
بو فيصل: خلاص بسك قرقه الله يتممها على خير
فيصل: يبه شصار على بدر
بو فيصل: بعد شهر الحكم
فيصل: بيييه والله ماسوت عليه منحوووس..من تزوج مانام عند مرته الا ليله وحده
ام فيصل: استح الحين وقوم عن ويهي
فيصل: انشالله يمه انشالله بس انتي يودي هاج ( يعطيها استكانة الجاي..ويقوم)..

=========================================


ام جراح:يمه مها..قومي ابيج بسالفه
مها( يمه خير ماشبعت نوم سكري الليت)
ام جراح( تضحك ضحكة عيايز): قومي بقولج شغله تفرحج
مها( ماظنتي تفرحني ..تشيل راسها من المخده...وتقعد و تطق على فخوذها حيل مالها خلق امها كلش): امري يمه شتبين (( متخدره وفيها النوم))

ام جراح: يااييينا حريم بعد شوي ..واظن ياييين خطبه..قومي تسنعي يمه
مها( تحك راسها): بليييييييه انا قايلتلكم اني صغيره وبعدي..جم مره نقول يعني جم مره ( تتحجى بثقل جنها سكرانه)
ام جراح: اختج تزوجت يوم كانت بعمرج..وكاهي الحمدلله متزوجه ومرتاحه..وانشالله كلها سنه و تتعالج وتييب درزن يهال(منال تعالج بما انها تأخرت بالحمل)
مها: اي انشالله..يمه تكفين قدري اوضاعي راعي ظروفي فينييييييييييييييييييييي النوووووووووووووم
ام جراح: بتقومين ولا شلوووووون
مها( بثقل): شلووون
ام جراح تشيل اللحاف عن مهاااااااا..

================================================== =

الساعه 6 المغرب..
ام جراح: حيالله من يانا..ياهلا ومرحبا..
فوزيه( تقولب بعيونها تطالع البيت...):ياهلا فيج ام جراح..شلون شلون صحتج ( داشه مستشفى الحبيبه)
ام جراح: والله بخير عساج بخير...
فوزيه كانوا معاها حريم ثنتين...
قامت ام جراح وصبت لهم الجااي...
فوزيه: والله ذبحنا هالغباار..مايمدينا نمسح و ننظف..الا واهو هاب علينا مره ثانيه ( خوش سالفه تتحجين فيها يعني مسولفه مع الويه)
ام جراح: اي والله يا ام فيصل..بعد شنسوي تعودنا
ام مصعب( تتدخل):تمرضنا بسبة هالجوو..بس شنسوي الله ياخذ والله يعطي يا ام جراح
ام جراح: عدل كلامج ام
ام مصعب: ام مصعب
ام جراح: ياهلا والله
ام فيصل: والله ياوخيتي لا نلف ولا ندور..ولدي فيصل توه راد من بره ..دارس ببريطانيا ..وانشالله كلها شهر و يتوظف...وحبيت اشوفله بنت الحلال اللي تستاهله و تسعده..ومالقيت انسب من بنتكم مها..ادب و اخلاق و سنع والله يخليها لج انشالله

ام جراح: تسلمين يا ام فيصل...والله ان فيصل حسبت جراح اكثر من مره اشوفه ايي لعبدالرحمن ودش قلبي هالصبي الله يخليه لج انشالله..بس مها بعدها صغيره توها متخرجه من الثنويه..وانتي تدرين الزواج يلهي عن الدراسه
ام فيصل: هذااك قبل يا ام جراح..الحين البنت صارت تدرس وبطنها هاااااااااااااللكبر ..خبرج تغير يا ام جراح تعالي شوفيهم بالجامعه شزينهم وشحلاتهم متزوجات و حمل بعد...صدقيني الزواج مايعطل ولا شي..كانا احنا درسنا و تزوجنا اشوف ماتعطل شي

ام جراح: والله يا ام فيصل سديتي حلجي..كلامج صح والله..انا انشالله اشاور البنت واشوف رايها..وانشالله الله يكتب اللي فيه الخير..

ام مصعب: هو؟؟ ماراح نشوفهاSurprised
ام جراح: لا الحين انشالله نازله...( ترفع حسها و تنادي..) مهاا..مهاا..يلا يمه تعالي..


دخلت مهاا....وصوت كعبها كان عالي...انسمع قبل لا تدخل الصاله...بيدها صينية العصير...فاله الشعر...ولابسه تنووره شيفووون ...وكان لبسها راقي حيل..كانت اكبر صدمه انها تشوووف فوزيه اهي اللي يايه تخطب...هاذي!! مو ام مناير زوجــة بدر!!!!!!!...توترت شوي ..قربت الصينيه ...و و زعت العصير..وبعدها حطتها ع الطاوله و قعدت...ورفعت خصله من شعرها كانت نازله على فيسها...وبدت تلعب بخاتمها متوتره و مستغربه.....

ام فيصل: مشالله تبارك الرحمن...شزينها وشحلاتها..تقولين خليها تكمل دراستها..تبينها تضيع منا..لا يا ام جراح ..احنا نبيها لولدنا....الا يامها..مو جني شفتج بعرس بدر قبل اسبوع

مها( ابتسمت بتوتر): اي خالتي...بدر رفيج جراح اخوي
فوزيه: وي صج انه مايستحي..ما قال لنا..جان ع الاقل عرفنا نرحب فيكم...ياهلا ويامرحبا...بس جني شفتج يييتي بروحج؟

ام جراح: اي يا ام فيصل انا وقتها ارتفع عندي الضغط وماقدرت احضر بس بالمبارك عليييكم زواجه ( وبدت تتلفت مستغربه من هالصدفه....وعطتها صاروخ ..صج عيايييز بسرعه يألفون)..

مها نزلت راسهاا...معقوله!!!..فيصل اهو اللي ياي يخطبني....

ام فيصل: طلباتكم يا ام جراح..جني اشوف الموافقه بعيون مها

مها ابتسمت ...شكلها بتعيد نفس الحركه مع فيصل و مها....
ام جراح: لا اهي مستحيه شوي...عطونا فرصه وانشالله نرد لكم خبر
ام فيصل: وي ليش تستحي كلنا حريم..مابينا ريال...
ام جراح ( قاطعتها): اهي لازم تقعد مع الولد شوفه شرعيه وبعدها تقول رايها....
ام فيصل: اللي يريحكم..يلا سريناا..

مها قامت وقفت....

==========================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:54 pm

مها لما صعدت غرفتهاااا ماتدري تستانس ولا تتضايق....ماتبي توافق على انسان ماتكن له اي مشااعر...عشان بس تغيض بدر..ولا تبي تخسر انسان شاريها...بدت مشاعرها تتضارب...واقوالها تتناقض

مها: يمه انا ماقلتلج ما ابيه
ام جراح: توج تقولين مابلعته
مها: يمااااااااااااا خلاص انا اموافقه سكري الباب و طلعي بنام
ام جراح: هاذا زواج يابنيه..تحجي عدل مو وقت غشمره
مها: اي انا اموافقه شفيج..روحي بشريها ..عيوز النار
ام جراح: استحي على ويهج هاذي بتصير خالتج
مها: يماااااااا انا اموافقه
ام جراح: صج زمن خايس قبل العروس تتخشش لما احد ايي يخطبها و ماتنطق بهالكلمه من الحيا..
مها: انتي طلبتي رايي..بليييييييييييه شقول يعني
ام جراح: من السنع انج تسكتين وانا اقولج السكوت علامة الرضا وألمج
مها( تشق الحلج): لا واللللللله..يلا كا انا الحين ساكته
ام جراح: ماينفع معااج ( وتهفها بالمخده..وتضحك مها وتنزل خصلاتها على ويهها..وتقول اووووووووووف و تطير خصلاتهااا)

ام جراح: والله وكبرتي يا مهاوي

مها: اي حتى كا شووفي صرتي مره ( تتخصر بجسمها وتعرضه )
ام جراح: الحمدلله والشكر لك.. فاصخه الحيا ماكوووو منعدم الحيا بهالبنيه..

طلعت ام جراح تروح تبشر ابو جراح و ولده..
ومها هني لما اختلت بروحها..[ انا شسويت..اانا من صجي ابي فيصل هالخبل...بس الريال حبوب و عنده شهاده ....ليش ما ابلعه انا ليييييييييييش..بس اهوا ولد عم بدر...يعني اذا خذيته راح..لأالالالالا استغفر الله على هالتفكير الخااااايس..انا ابي فيصل لذاته..مو عشان بدر..بدر خيموت خل يحترق...ماقام يهمني .....قطت المخده فووووووق لين حاشت السقف..وبدت تضحك بخبال....]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:56 pm

فيصل كان ناطر امه بالسياااره لأن اهوا اللي يايبهم ...

فوزيه ( تدخل السياره و تسكر الباب و الحريم صعدوا ورا): لا ابد خوش ناااس والله

ام مصعب: بس جنها ملسونه البنت

فوزيه: يبه خبرج امغبر الحين ماكو بنت إلسانها مو طويل العوض ولا القطيعه وانا اختج

فيصل: يمااااااا شصار صارلي ساعه ناطركم تخلصون ماخلصتوا

فوزيه: تنورتها والله شزينهااا

ام نادر( واخيررا" نطقت): بس جنها وايد شفافه

فوزيه: عادي حريم احنا

ام مصعب: شعرها شحلوه يكتكت ( كلمه كويتيه بمعنى :ناعم منسدل )

فيصل: يمه شقااااااااالت البنت ردوا عليييييي تكفوون بحترق صارلي ساعتين ناطر

ام نادر: بيتهم والله شحلو اثاثه

ام مصعب: بس شكل الغنفات تفصال اعرف واحد اخذيله كتلوجات رومانتك ويسويهم لج طبق الاصل

فيصل: صج حريم رايحييين تخطبون ماخليتوا شي حتى الغنفات تتحجون عنهاا

ام فيصل( ماكو اي تعبيرررر امكمله كلامها ومعطته اقنور على افاه): لا البنت ذربه زينه تصلح

ام مصعب: امها بعد شحلوها حنينه( بمعنى حنونه بس بالكويتي القديم)

ام نادر: لا انشالله توافق
فيصل: تكفووووووووووون ردوا علييييييييي والله ما احرك الا لما تقولون لي شصار

ام فيصل: حرك فصيل بالبيت اقوولك يمه...ام مصعب ماسألناهم عن المهر

ام مصعب: شفيج ام فيصل ماتعرفين الاصول..الاصول المره اليايه مع فيصل تشوفه و تقعد معاه واخوها معاها ولا ابوها وتالي لي وافقت احنا نقول لهم شنو طلباتكم...والحين عيب محد ينطق بالمهر..يقولون لكم احنا شااريين ريال..غير جذي تراهم مايعرفون الاصول

ام فيصل: شدراني انا ماقد خطبت توني اول مره وآخر مره ولدي الوحيد فيصل

فيصل( يسوق و ميت من القهر لأنهم صج متجاهلينه): حريم لما يسوولفون ينسون نفسهم

ام فيصل: والله مضعدها(سوارها) شحلوه كشخه

فيصل( يحرك ايده ): مادري عيال فقر احنا..صج حريم ماتخلون شي..حلوه يمه صح

ام فيصل( لحد الحين اسكب على راسه): شحلو ضيافتهم والله
ام مصعب: وي الله يخليج الحين الكل يسوي جذي
ام نادر: لا سَنَع ..سَنَع..
فيصل( عفس ملامحه مستسلم شكلهم امطولين العيايز)
=======================================

مها حاطه راسها تحت المخــــده...اوووووووووف من متى انتي جذي يامها ..بعد ماكان الكل يسأل عنج...صج لي قالوا صداقة الثنويه مؤقته..تنتهي بعد انتهاء آآآخر كورس...حتى مسج مستخسرينه فيني....
[ تحط راسها فوق المخده حيل]..حتى شووووق...من تزوجت تغيرت واايد....آخر انسانه توقعتها تتغير علي شووق!!!..
قبل فوني مايسكت وما ألحق و24 ساعه بإيدي ..والحين اقطه يومين ولي ييت بجيك ..انصدم لما ألقى المفتاح بروحه لووووووووووووول ( قصدها فونها مقفول بس..مافي لا رسايل ولا حتى مس كولات)

صج دنيـــا..
وفيصل.!!..شلون راح اعيش معااااه..واي يمه ..صار زواج صجي...يعني بتزوج آنا؟؟..
فيصل حلو...شكله هيبه...خبل شوي..بس اينن...
بدر الحين شقاعد يسوي مع مناير...( هني بدت الغيره تتسرب لقلبها و عقلها... ماتدري انه محبوووووس من اسبووع)....

----------------------------------------------------------------------------------

فيصل: كااا..وصلنا البيت ..وبدلنا...وقعدنا..قوليلي يمه شلون البنت..شقالت شقلتوا
ام فيصل: ماكو ( ويقاطعها))

فيصل( امقاطعها): من اول مادخلتوا البيت لييي لما طلعتوا ابي بالتفصيل

ام فيصل: يمه خوش بنت حلوه و سنعه واتفقنا الاسبوع الياي ناخذك تقعد معاااك وتفاهموا ومعاها محرمها
فيصل: يمه !!..الله يهداج اسبوع وااااايد

ام فيصل: فصيل عن الطفاقه..خلك ثقيل شووي ..لاتفشلنا

فيصل( يعفس ملامحه): انشالله يمه..ماقلتيلي..انتي انتي..شرايج فيها؟؟؟

ام فيصل: والله البنت قالولي تدرس...وبالبدايه قالوا بتكمل دراستها وانا اقنعتهم تتزوج و تكمل
فيصل( يبوس راس امه): كفو والله ام فيصل ..

ام فيصل: مزيونه ..كشخه..وذربه..ومادري بعد...هاذا اللي شفته..وترا كل البنات بأول مره يبينون سنعين..المره اليايه واللي بعدها..اشوفها واقعد معاها اكثر..

فيصل: بس والله يمه خوش بنت

ام فيصل: اي انشالله تطلع مثل ماتقول
==============================================

ثاني يوم...الساعه 10 صباحا"
في المنصـــوريه..بيت بو جراح..

نزلت مها رافعه شعرهاا..و بدت نفسيتها تتحسن..باين عليها الارتياح...بس صايره حساسه اكثر من الاازم وماتتقبل اي كلمه..وهاديه شوي..

لقت ابوها وجراح قاعدين يتريقون ( يفطرون)..
مها: صباح الخير

بو جراح: هلا والله صباح الورد..تعالي يبه قعدي يمي فاقد حنتج ..من زمان مو قاعد معاااج
جراح: مبررروك ...سمعنا انج وافقتي

مها( تعفس ملامحها كانت متعسره شوي لأنها نامت وايد ومالها خلق): اي

بو جراح: وافقتي قبل لاتقعدين معاه حتى

مها( توهقت ): اي حسب اللي اعرفه عنه ليلحين انا موافقه عليه...يعني اعرف شهادته واعرف اخلاقه تقريبا"..والراي الاكيد بعد ما اقعد معاه

بو جراح: على خير انشالله..والله انه ولد حبوب ...ولد ناس و الكل يمدحه

جراح: فيصل ولد عم بدر..وكان يمرنا الدوانيه..خوش ريااال

مها: اي انزين...ما آكل يعني؟

بو جراح: اكلي يبه اكلي..شفييج نفسيه
مها: راسي يبه راسي..

=============================================

مناير..رجعت بيت ابوها ..إلى ان يصدر الحكم بحق بـــدر...مسكينه يافرحه ماتمت...حاسه بأنها قبست على الرياااال...وكانت تزوره يوميا"...
الساعه 4 العصر...في الســجن..
بدر: آنا آسف مناير..انا بالدقيقه والثانيه ألوم نفسي على هالشي...ليش اني تزوجت وانا ادري ان في قضيه انا متورط فيها

مناير: لا تقول جذي حبيبي..واللي صار ربك كاتبه..

بدر: بس انتي عروس

مناير: انا بتم طول عمري عروستك..

بدر: وكلام الناس..

مناير: خلهم يتكلمون..باجر لما يطلع الحكم...راح يسد حلوجهم كلهم

بدر: بس مناير...احتمال انسجن

مناير: انا متفائله خير...انشالله بتطلع يابدر...

بدر: مناير تكفين فتحي عيونج على دانه
مناير: دانه؟..( توهقت لأنها اصلا" مو طابه بيتهم من اللي صار)..دانه بعيوني يابدر
بدر: وساره ..وامي...شصار عليهم

مناير: كلنا بخير انت لا تشغل بالك...وفيصل ناطر براءتك عشان يتزوج

بدر: فيصل؟؟فيصل خطب

مناير: اي خطب...ومااراح يصير اي شي..قبل الحكم لاتحاتي
بدر: الله يوفقه انشالله...يستاهل فيصل..
مناير: حبيبي لاتفكر وتشغل بالك....وانشالله مايصير الا كل خــير..

=================================================

دانه...استغلت غيـــاب بدر...بطريقه مو طبيعيه....قامت تتصرف بدون تفكـــــــــير..

دانه: يمه
ام بدر: شتبين انتي بعد
دانه: بسوي بارتي
ام بدر( امبطله حلجها مستغربه): اخوج يالظالمه مسجون وانتي بتحتفلين
دانه: محد قاله قوم ذبح عيال الأوادم
ام بدر: ذلفي..ذلفي عن ويهي ..قومي ..ما ابي اشوف ويهج
دانه: بليييييييه انزين انزين..بروح بارتي
ام بدر: بتسكتين ولا شلووون ..؟ احر ماعندي ابرد ماعندج ..حسبي الله عليج من بنت
يدخل بو بدر عابس..من دخل بدر السجن واهوو عابس..ماله خلق احد...
ام بدر: بشر؟؟؟....بشر يابو بدر بشر...شقال المحامي
بو بدر( يحرك راسه): مادري...مادري يا ام بدر مادري...
ام بدر: شلون يعني ماتدري...؟؟..كلمني رد علي...بدر راح ينسجن؟
بو بدر: بعده ماصار شي....ادعي

ام بدر: آآخ يابو بدر..والله هالصبي منحووس..والله منحووس.ولا اكو معرس بصباحية عرسه ينسجن

بو بدر: كانوا امبلغين قبله بيوم...بس وقع خالد و ابوه على كفالته...انه يعرس و عقب ياخذونه

ام بدر: آآخ لو انه متكلم وقايل..جان ع الاقل أجلنا الزواج..شذنبها المسكينه مناير الحين تتعذب بريحاتها...هاذا غير حجي الناس اللي بيذبحها..

بو بدر: الله كريم يا ام بدر..الله كريم ..وكلن ياخذ جزاه انشالله..وجانه ولدج ذابح الريال عن عمد..يستاهل الموت مو بس السجن..ولا انتي نسيتي...القاتل يقتل يا ام بدر

ام بدر: ولدي بدر مايسويها...انت مربيه ..شلون تتكلم عنه بهالطريقه الشينه

بو بدر: الله كرييييم يام بدر الله كريم بس خلاص..ييبيلي دوا الضغط لغرفتي
ام بدر: واالغدا يا بو بدر
بو بدر: ما اشتهي شي..

=================================================

مها ماشيه بالسووق( المهلب سنتر) ضايعه...لأول مره احس روحي وحيده ....بس مازالت جرئيه ...مو مهتمه لأاحد...
دخلت مانجوو..مالقت شي....كعادته ..مانجو المليق..ملابس عمليه...
دخلت سينيه...كعادته ملابس عيايززززز...باهته ومليقه
دخلت كوتون ...لقت ثلاث قطع شكلهم راقي نوعا" ما...وشرتهم...

قعدت بكوستا....طلبت كوفي....وبدت تلعب بموبايلها...فتحت فولدر بدر..........اللي امسيف ب(BO-Nasser)

قعدت تقرا مسجاته.....وفجأه حست بالذنب...انا الحين مخطوبه لغيره..والريال متزوج الحين...
بدون تفكير ولا مناقشه بينها وبين نفسها.........Delete ...وشافت كل مسج ينمسح جدام عينها...
حست انها بتبجي...بس كانت اقوى من كل مره....

باخذ ولد عمــك يابدر...شفت القدر؟؟...شفت القدر يابدر.....(( بدت تضحك))..
تذكر يوم كنت اكلمك...لو قايلتلك حزتها انت راح تاخذ غيري..وانا راح آآخذ ولد عمك اللي مايربطني فيه اي شعوور..كنت راح تصدقني؟؟...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:57 pm

شفت القدر ياخلي وين خذانا؟
شفت المشاعر؟
اصبحت

للأسف


ذبـــــلانه..


شفته قلبي؟؟
شفت روحي
شفت روحي
كيف..

تعبانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــه..
شفت القدر ياخلي وين خذانا؟

ليش جذي يصير معاااااج يامها ليش....تخلى عنج حبيبج...واقرب انسانه لقلبج..,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,شوق,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ....الكل تخلى

قلتلك ياقلب..لاتامن غريب..
ليش تحرقني معاك وتحترق؟
في هالزمن ينساك حتى اقرب قريب
الوفا في هالزمن حبر و ورق
انا مو اول ولا آخر حبيب
في النهايه مع حبيبه يفترق
من متى صابت معي حتى تخيب
البخت وياي عمره ماصدق
وشلون اصير الجرح واصير الطبيب
لو سكت الجرح بعيوني نطق


فتحت [الاستديو] لقت صوره دازها لها بدر بالوسائط.......
اول صوره كانت صورته بغتره...كاتب تحتها ( متى الملجه؟.) ....تذكرت سالفتها....

[[[[بدر: شفيج الحين
مها: مافيني شي
بدر: كل هالزعل وتقولين مافييني شي
مها: بدر تكفه مالي خلقك تعرف شفيني
بدر: تغااااريييييين
مها: ها..لا ...مادري من حلاتك ااغارر عليييك
بدر: حياتي احبج
مها: شتبي مابي(بدلع)
بدر: احببببببج
مها( طخت): انزين يلا باي
بدر: متى الملجه؟
مها: ههههههههه جب يالمليق...مابيك اصلا" هونت
بدر: افا ماتبيني يعني
مها: اي مابييييك يلا سكره روح لها
بدر: يبه هاذي زميله معاي بالكليه بس كنت بكلمها عن البرزنتيشن
مها: اي خلااص روح لها شتبي مابيك يلا باي
( وتسكره بويهه...)]]]]]]


بعد دقايق دزلها صورته امغتره و شااق الحلج...وكاتب لها ( متى الملجه.؟..)...ضحكت وقتها وفصلت على شكله كان حده عبيـــط..


دمعت عيونها..واهي تمسح الصوووره...

بعدها...شافت صورة عباره عن ( صحن بطاط...وكاتب عليه مها بالكاتشب(كجب)..)واسترجعت مها الموقف...


ي[[[وم دقت على بدر الساعه 3 العصر:::::::
بدر: هلا قلبي
مها: بدوري حبيبي شقاعد يسوووي مايدري عني من عشر دقايق لا مسج ولا شي
بدر: اسمالله..... اسمالله عليها حياتي
مها( بدلع): جااب
بدر: قاعد اقلي بطاط و برجر
مها: ههههههه بدوري بالمطبخ!!!!!
بدر: ألعن ابو الفقر....امي طابخه مرق ..وانا ماحبه..من الحين اقولج ترا ها
مها: حبيبي..خلاص بسكره اخاف تحترق...


بدر: يلا يلا طلعت ريحته اخاف تفحم الحين
مها: احببببببببببببببببببببببببك
بدر: اموووووووواح
مها: جاب عيب ( بدلع).يلا بوووووي
بدر: والله انتي اللي ابوي
مها: قلت بوي مو ابوي...يلا حياتي سكررررررره]]

تم الفصل..

بعد دقايق يوصل لها مسج...وسائط..صورة الصحن..كاتب عليه اسم (مها) بالكاتشـــب...
مها احبببببببببببببببببببببببببببببه

دمعت عيونهااا....
........: اكس كيوزمي..دو يو نيد اني ثينغ؟
مها: نو ثانكس..

وقامت مهاا....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 7:58 pm

........: اكس كيوزمي..دو يو نيد اني ثينغ
مها: نو ثانكس..

وقامت مهاا....

=====================================

دانه( تتكلم بالموبايل): انتي تعالي ومالج شغل...انا بنطرج عند الباب
روان: حبيبي ..اهلك مايحبوني..ليش ما انت تييني البيت؟

دانه: ما اقدر اطلع من البيت....امي اموصيه السايق ماياخذني مكان

روان: حبيبي شوفلك صرفه..انا ما اييكم البيت ...تبيني؟ تعال انت..

دانه: اووووووووف..انتي ليش ماتحسين

روان: تحملت وايد امك وااايد تبط الجبد

دانه: قلتلج محد يقرب صوووبج انتي شفيج

روان: تعال بارتي داليا
دانه: وين بتسويه
روان: ببيتهم
دانه: كلكم بتكونون هناااك؟

روان: اي حبيبي..انا و داليا و شروق وتحرير و شمايل و علوووي وكللللللهم..امسوين هلاقه بارتي بلاك اند وايت
دانه: خلاص خلاص...بلبس وايييكم
روان: والسايق؟..تبي ايي آخذك؟
دانه: انا بلبس وبنطرج عند الباب
روان: اوكي بيبي.اموؤوؤوؤوآآح
دانه: ناطرج


بعد ساعه الا ربع تسفط سيارة ساااايق روان عند بيت بو بدر بالروضـــه....
وتنزل دانــه..كانت امنقزه شعرها بسبريه واستشوار.....ولابسه جينززز...وقميص...فوقه جاكيت بدله اسوود..وكرفيـــته...شكلها كان صج بــــــويه..ومافيها شي يدل على انها بنت.....

ركبت وره..باست روان على خدها:هاي حبي
روان( بدلع): هاي..
.....وداسوا فيــــــهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

=============================================
بالدوانـــــــيه...
فهد: وينك ياريال من تزوجت ماقمنا نشووفك..جذي الزواج يسوي((( فهد رفيج فواز زوج شووووق....)))

فواز: لا يبه لاتقول جذي..ولهت على قعدتكم والله
فهد: والله احنا اللي ولهنا عليك..ها شصار ع الوظيفه
فواز: توظفت بالشؤون القانونيــه..في بمعهد الكويت للأختصاصات الطبيه
فهد: شلون الراتب
فواز: زوين...انشالله تحوشني جم علاوه ..مع الزياده و تضبط اموري
فهد: الله يوفقك
فواز: تسلم...
ويتدخل غانم: ها شلون الزواج ..منت ناوي تسافر شهر عسل
فواز: والله مثل ما انت شاايف...موظف يديد مايصير آخذ اجازه الحين
غانم: ايــه..الله يعييينك
فواز: لاحقين ع السفر
غانم: إلا تعال..انت ماخذ بنت صــالح الـ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...اللي توفى من سنه؟
فواز:ايه ليش تسأل..
غانم:لا بس سألني الوالد عن العايله وقلتله قال انه رفيج صالح ابوها الله ييرحمه

فواز: ايــه الله يرحمه ( مو مرتاح حاس بشي غريب)..
غانم: يلا الله يهنيك(وقام))...يلا شباب نشوفكم على خير
فواز: لحظه غانم..اقعد ابيك
غانم: هلا؟؟..( بتوتر)..شبغيت؟
فواز: بغيت اقعد مع الوالد شوي
غانم: ها..اي ..انشالله..ابلغه وتقعد معااه
فواز( يمسك جتفه): متى؟
غانم: متى؟؟..متى ماحبيت..دق علي وانشالله اخليه يقعد معااك
فواز: يناسبه الحين
غانم: شبغيت فيه فواز
فواز: ببارك له خطوبة ولده و بكلمه عن جم شغله
غانم: ايه انشالله..باجر عقب المغرب مرنا البيت..خبرك ابوي ريال كبير..وينام امبجر
فواز( اقتنع): ماشي..سلملي عليه..
غانم: ليش..تامر على شي؟؟تراني حسبت اخوك
فواز:لا ابد حبيت اقعد معاه شوي
غانم: ماشي......يلا شباب تصبحون على خير....

================================================

بو بدر: وينها بنتج الوقت تأأأأخر ..انا مو قايلج لاتطلع من البيت
ام بدر: والله يابو بدر ماااااادري شلون طلعت..حتى السايق ماحس فيهاااا....هد انت هد وانشالله الحين راده..حسبي الله عليج يادوينه...حسبي الله عليج جانج بتطلعين روحي و تموتيني

بو بد: هاذا كله من اهمااااااالج..الصبي مقطوط بالسجن..والبنت ماندري وينها..

ام بدر: خاف الله فيني...حالي من حالك..ربيت وتعبت وشقيت ..وشنو حصلت..عيال الحرام مايخلون عيال الحلال بحالهم..هد يابو بدر والحين بتييي..

=============================================

دانـــه..كانت في سردآآب..بيت داليــا....( بقـــرطبــــه...)
صوت الديجي عـــالي حيييييييل...

وانواع الضحك والعبط..كل بويه مع ليديتها...تقريبا" السردآآب انقلب ( دعـــاره..)
دانه( تمسك خصر روان..اللي كانت ترقص على اغاني الهيب هوووب..وتضحك بصوت عـــالـــي...):عمري
روان: ها حبيبي....ما اسمع( تصررررخ..)

دانه تمسك روان و تبوووسهاا...!!!
والبنات...صرخوا:: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو....كمان ..كمان ....بليز.....اقييييييييييين
وتعيدها دااانه..والبنات كانوا فاصليـــن....

دانه ..الساعه 11 !!....تأخر الوقت بنات..المره اليايه علي آآنا....نايس تو ميت يو شهد
روان تصرخ: انت لا تكلمهااااااااااا
دانه: انتي حبيبتي محد اييي صوبج يابعد كل البنات
روان: حبيبي اقعد ابيك
دانه: ما اقدر..اول مره اطلع من البيت بدون السايق...وماعطيت اهلي خبر الحين يحاتون
روان(بدلع): حبيبي مو ريال؟
دانه: لا والله...امشي هناك وانا اعلمج منو الريال
روان ( تضحك بصوووت عـــــالي...)

وابتعدوا بزاويــــه بـــروحهم.......
روان: حبيبي شوي شوي
دانه: لاتخافين انا حبيبج

[ سوري ع الجرأه ]

================================================

مها الساعه 11 كانت بغرفتهااا...كعادتها لما تشتري شي يديد..تلبسه و تقعد تستعرض....
امها كانت قاعده ع السرير....

مها: يمــه...جنه شكلي عقيدي؟

ام جراح: لا يمه شحلوه كشخه

مها( تدور وتطالع التنوره من وراه): بس جنه يبيلها تضييج شوي

ام جراح: لا زينه ..بس قعدي ابيج بكلمج

مها: ياربيييي..خير..صاير شي بعد؟

ام جراح: يمه انتي متأكده تبين فيصل

مها( لأول مره بالحياه تحس بالخجل): ها

ام جراح: تبينه؟؟؟..تحسين نفسج تبيه قلبج ينجذب له

مها( تطق على فخوذ امها بخفه): يماااااااا شهالحجي..

ام جراح: واي استحت..استحت ابنتيتي استحت..اول مره بحياتي اشوفج مستحيه

مها( تقوم تووقف و تربط شعرها): مو مستحيه
ام جراح: عيل كل هاذا شنوو؟؟

مها: فيصل خوش واحد..بس بقعد معاه بعرفه اكثر
ام جراح: انشالله بيوون الخميس...

=====================================

بو بدر: وين كنتي لهالحززه وييييييييييين
دانه( تأفأف): بليييييييييييييه..كنت ببيت داليا رفيجتي
ام بدر: وليش ماقلتيلي انج طااالعه

دانه: يمااااااااا انا عندي صيفييي..وباجر فاينلي..اي اكيد بتنسوون...تفكيركم كله بالسجن المركزي..انا رحت آآخذ منها اوراق مراجعه..وقعدنا ندرس...فهمتها شغله..وشرحت لي جم شغله

بو بدر: ليش ماقلتي انج طااااااااااالعه
دانه: ماراح تخلووووني ادري....قلت للسايق قال ماكو طلعه...وانا وحده حريصه على درجاتي...
بو بدر: حسبي الله علييج جانج يننتيني انا وامج


وراح بو بدر غرفته...وقربت ام بدر منها ومسكتها من هدومها
ام بدر: عبالج بتطووف علي سالفة اوراق المراجعه هاذي..انا ادري انج ماخذه بس مكتبات..مكتبات مايبيلها دراسه اصلا"...بتقنعيني انج رايحه تدرسين..وبهالملابس؟؟..انتي شلابسه؟؟..

دانه: اي مارحت ادرس...رحت بارتي....شتبوون..بتعلميين ابوي روحي علميه..انتوا فكروا بولدكم المسجووون قبل ..بلييييييييه...بروح انام..لا تييين غرفتي تحنين على راسي....

================================================

فواز كان منسدح ع السرير ساارح..
شوق: حبيبي!!
فواز: هلا
شوق: شفيك؟؟,,مو على بعضك..من رديت من الدوانيه..وانت مادري شفيك
فواز: لا والله مافيني شي....
شوق: اقوم اييب افلام ونطالع؟؟..حاستك متضايق مالك خلقي
فواز: لا شوق.. مافيني شي..باجر نشوفهم..يلا تصبحين على خير
شوق( قلبها بده يدق): شفيه الريال مو على بعضه اليوم....

عفست ملامحهاا..وتمت حاطه راسها على المخده ساعتين..مو قادره تنــام...
فواز من تزوجنا ما كان ينام الا وانا راسي على صدره ..او العكس..شفيه اليوم كلش مو طايقني..

===============================================

مها حطت راسها ع ال12 ونامــت....مرتاحه هالمره..

=========================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 8:02 pm

دانه...غاصت بفراشهاا...وبعد 3 ساعات تكلم فيها روان....

قعدت تفكر بللي سوته اليوم.....وتبتسم..تتذكر حذافير كل شي سوته مع روآآن..
ماكانت قادره تناام...ابي روان....بس روان نامت...

ماكو الا اشبك...الساعه 3 العصر....
شبكت في شبكــة كويت 25..ودخلت الجــات بنـــك نيم ( ابــي لــيــدي..)

دخلت عليها وحده نكها lady-cat...
lady-cat: هااي
ابي ليدي: هاايات هلا والله
lady-cat: شتبين بالليدي؟؟
أبي ليدي: تستعبطين؟
lady-cat: شنو نوعج..
ابي ليدي: كل شي
lady-cat: ممممم تييين لي البيت؟
ابي ليدي: اي ليش لأ..هاج رقمي...

ودخل عليها واحد..بنـــك...( نهايتنــأ قـبـر وتــرآب)
نهايتنا قبر وتراب: خافي الله

ابي ليدي: انت شتبي..ماذبحتنا بالفلود علق علي منك

نهايتنا قبر وتراب: اعتبريني اخ و سمعيني لي الآخر..ادري صعب تتخلين عن اللي انتي فيه الحين
وصدقيني الانسان ينولد طااهر..ينولد مسلم...ينولد وحياته صفحه بيضه..وبيده يحافظ عليها ..وبيده يخسر ..دنيته وآخرته

ابي ليدي: مشتغل علي مطوع انت و ويهك

نهايتنا قبر وتراب: سمعي اختي..الشهوه و المتعه اللي تحسين فيها الحين..مؤقته...الشيطان عمى قلبج....بس الدايم...عذاب ربج....اكيد ماكنتي جذي صح؟..اهلج يستاهلون منج كل هاذا...فكري لو ابوج درا بللي قاعده تسوينه...فكري فيه..تخيلي شنو راح يكون موقفه

ابي ليدي: اهلي مايدرون عن شي

نهايتنا قبر وتراب: ربج كبير واهو اعلم بالنمله في جحرها

ابي ليدي: ليش قاعد تقولي هالكلام

نهايتنا قبر وتراب: راح أيي اليوم..اللي تتسكر فيه السما..ويرتفع القرآن لي السما..ويغلق باب التوبه..وهو يوم ماينفع فيه شي...توبي ....اختي قبل لا ايي هاليوم

ابي ليدي: انا ماكنت جذي...والله ماكنت جذي...( بدت تبجي..ودموعي تنزل ع الكيبورد)..

نهايتنا قبر وتراب: لاتيأسين...الله لعن المتشبهات بالرجال من النساء...واللي سويتيه يهز عرش الرحمن..لكنه بنفس الوقت غفور رحيم..

ابي ليدي( حست بالضعف وانها قذره لأول مره): بس انا سويت وايد اشياء

نهايتنا قبر وتراب: اذا كنتي فعلا" نادمه و تايبه.....الله غفور رحيم

ماحست بروحها الا واهي تسكر الابتوب...

تتنفس ....بصعووووبه....آنا جذي؟؟؟...انا صرت جذي..

شلون جذي؟؟...شلون

اانا

انا ماكنت جذي..


وعندي احلام..ودي ادخل الحقوق مثل اختي ساره...واتخرج محاميه
(تسرح)ليش صرت جذي...شلون؟؟

وتتذكر اللي صار اليوم( تغمض عيونها حيييييييييييييييييييييييل...)

حست انها قذره .. بحاجه لحمام دافي...

تسبحت....ودموعها ماكانت توقف طول ما اهي بالحمام...

واول ماطلعت..سحبت النوت بوك...وكتبت خـــاطره...

[ لقد هجرت هذا الدفتر...اشتاقت لي اوراقه...فكم هي بيضاء..تحن لخربشاتي..التي إعتدت عليها في الماضي القريب..يااااه..كم كانت ايام عصيبه لم اذق فيها طعم الهناء..كنت في تعاسه تنكرت في زي سعاده...كنت اظنها ابتسامه....لم ادرك انها "دمـــعه"..
اختطلت بدم احساسي الذي مات...بين كفاي...امسى قتيل..قتلته بأداة اشد جرما" من السكين ذاتها..قتله بإيمان غفل برهة من الزمن..ولمسات جارحه...!!.
كنت أرى الظلام الحالك نورا"...
ياااه فكيف خانتني ثقتي الشامخه بنفسي..
وكيف اضعتها بأمورٍ ...كم هي تافهه!
كم نزف كياني..لم فعلتٍ بي هكذا..؟
كم صرخ اسمي.."لم لطختني بهذه القذاره"...؟
كم عبس..وجهي..بوجهي...
أغصبتني من نفسي...فأدمعت عيني دمعه ليس لها وجود!
كانت غلطه بل غلطات ...
لم ادرك حينها نفسي....لم افكر....
نعم غفل ايماني برهة من الزمن فأضعتني.......
بزغ نجمٌ رضيع..يتلألأ في سمائي..كم رأيت به مستقبل مشرق..]


شققت الاوراااااااااااااق مو عارفه شتكتب..وحاسه بجسمها يعرق.....

ماذا حل بي..لم انا لست انا؟
لم الامور تلخبطت....لم الدنيا بي تدور..
فأصبحت السماء تحت رجلي...والأرض صارت لي سماء
لم الواقع يذرف الدماء..؟
لم رحلت أحلق في عالم ليس بعالمي.....
لماذا اسقط من العلى إلى الهاويه...
وانا ابتسم بلا أمل..
لما انفض الغبار عن امور قسمت بأن لا اعود إلى دروبها..

لما اخطي الخطى دون تفكير
تسير افكاري دون تقيييد
كل ما افكر به اطبقه دون تأكيد...


ملاحظه:: ان هذه الخواطر كتبت على يد بويه تائبه...اتمنى انكم تقرونها بتمعن..

كم يتمنى المرء ان يصبح ( مميزا"..) ، لكن
هل يستمر على هذا المنوال..حتى يصل إلى مرحلـــة ( الشـــــــذوذ)؟
ويجد نفسه شاذا"....وياترى....هل سيفخر بذلك ويشعر بالتمييز..؟
ام بخيبة املٍ..وبالشعور بإنهدام كل مابناه....وبأنه جرى..خلف سرآآآآآآب..
فطمح للأعلى...ولم يدرك حينها..انه كان ينجرف للأسفل..؟؟


فعلا" حبها للتجربه...وللتمييز...والاندفاع..والتهور...وضع ف رقابة الاهل...وتشجيعهم لها....
اسباب كافيه لأنحراف سلوك دانـــــــــــــه...

بدت تكتب وتكتب...لين حست بالتعب ..وغفت على اوراقهاا...

===============================================

ثاني يوم الساعه 6 المغـــرب..
غانم: حيالله فـــواز..
فواز: يحييك ويسلمك ويخليـــك..شلونك يابوو غانم شلون صحتكك عساك بخير؟؟
بو غانم: هلا بولدي فواز..بخير يبه بخير..
فواز:والله الحمدلله مرتاح
بو غانم: عساك دوم مرتاح..شصار على الوظيفه
فواز: والله ياعمي توظفت بالشؤون القانونيه
بو غانم: يالله مبروك تستاهل كل خير
فواز: تسلم عمي


فترة صمت....
قام غانم وصب القهوه لفـــواز...
ودخل فواز بالموضوع اللي كان ياي عشانه: إالا عمي بغيت اسألك عن صالح الـ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بو غانم: اي والله خوش ريال...كريم و سمعته طيبه..اللي يشتغل بالجمارك ..الله يذكره بالخير

فواز: الله يرحمه ..
بو غانم: والله انه كااان حقاني...وطيب...ذبحته الزقاير...ياما قلناله ياصالح بسك من هالزقاير..بس ماكو عمك اصمخ

فواز: ايييه الله يرحمه..
بو غانم: تزوج كبير..خذاله وحده صغيره شيبته ...وفوق كل هاذا ماكانت تييب عيال
فواز: ماكانت تييب عياااال؟؟؟؟؟؟؟

بو غانم: اي يابوك قامت تعاجل عن الدايه..بس مانفع فيها...قعدت سنتين تعالج و تعالج..قلناله خذلك مره ثانيه هاذي مهي ولود...والرسول صلى الله عليه وسلم وصانا بالودود الولود

فواز: وبعدين؟؟

بوغانم: ابد...كان معانا واحد الله يذكره بالخير اسمه مناحي...اهو بعد نفسي الشي مرته تعطلت بالحمل...راحوا اهما الثنين الشؤون خذولهم بنتين...هو خذا بنت و مناحي خذا بنت

فواز( ارتفع حسه): شنووو

بوغانم: وكنت اشوفها واالله شحلوه صغّيره تلعب بالفريج...وعقب عشر سنين حملت مرته مشاعل..ويابت بنت..واللي خذها ماقدر يردّها الشؤون اعتادوا عليها..وعقب بسنتين يابتله بعد بنت...ويابوك يقولون الواحد اذا بذمته شي لازم يقوله...البنت..بنت حرام..وباجر الله بيسألني..ولازم اقوولك..بس دامك اخذتها الله يوفقكم انت ساتر عليها والله امر بالستر...بس استعيلت يافواز لو انك سائل قبل...الله يهنيكم

فواز: بنت حرااام؟؟؟؟...انت من صجك عمي..تبيني اعيش مع بنت حراااام؟؟..

بو غانم: ان ابغض الحلال عن الله الطلاق..خاف ربك.استر على البنت

فواز: بس انا شفت بطاقتها المدنيه اسمها الكامل موجود

بو غانم: ايييه ماتدري انت؟...قبل كانت السالفه لعب بلعب..اي واحد يقدر ياخذ من الشؤون و ينسبه له...بس الحين الوزاره فتحت عيونها و منعوا هالشي..قاموا ياخذون الاسم الاول والثاني والثالث بس اسم العايله ماينحط الحين

فواز( بده يتنفس بصعوبه وحط ايده على راسه): شووووق...شوق مرتي...بنت حرام؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 8:03 pm

فواز( بده يتنفس بصعوبه وحط ايده على راسه): شووووق...شوق مرتي...بنت حرام؟؟؟؟
===================================

ام فواز: طلقهااااااااااااا
فواز: يمه هدي لاتسمعج البنت....شنو اطلقهااا..انتي ينيتي ..؟؟ شيقوولون الناس.احنا ماصارلنا شهرر

ام فواز: بنت حرام يافواز بنت حرام شتبي فيييهاا انت...حسبي الله عليج يا ام سالم الخطابه جانج قطيتي بنت الحرام بجبودنااا

فواز: يمه بس يمه كافي ..تكفين لاتسمع..

شوق نازله من الدري.....وحست بأن الوضع متوتر..وسمعت صراخ...بس ما استوعبت شسالفه

شوق: مسا..مساء الخير خالتي

ام فواز( طالعتها من فوق لي تحت...ومشت...): فواز تعال لي غرفتي
شوق( توترت الوضع كلش مو طبيعي...ولما ابتعدت ام فواز): فواز حبيبي..شصاير تحجى؟؟شفيها خالتي؟؟

فواز: هـــا..لأ..مافيها شي..

شوق: انا من ييت هني اول مره اشوفها جذي؟؟؟؟تكفه قول لي شفيها..انا غلطت بشي؟

فواز( رفع صوته): انتي شفيج ماتفهميييين؟؟..قلتلج مافيهاا شي...( كان متوتررر ..ترك البيت و طلع)

شوق: ماتفهمين!!!!!!!!!!!!!!!!!

شقاعد يصير بهالبيت..انا شسويت عشان يعاملوني هالمعاملـــه..[ عقدت نونتها وحست انها بتبجي ]
ماكو غير مها..

ودقت على مها ...
شوق: قوه مهاوي
مها كانت تحت بين اهلها وخرت عنهم شوي لأنهم مشالله عليهم لما يسولفون جنهم يتهاوشون و صوتهم عالي :: هلا حبيتي شواقه...شخباارج
شوق: انا بخير...انتي شلونج
مها: والله تمام...شوق خطبني فيصل
شوق: فيصل!!!
مها: اي فيصل اللي شفنااه بشرق هههههههه ادري بتستغربين بس انتي ماتدرين عني من فتره خليني اقولج شصار
شوق: ههههههه سبحان الله صج نصيبك يصيبك....يلا اسمع قوليلي شلون ( تناست مووضوعها مع ام فواز و ريلهاا و بدت تهتم لمها )

=================================================

بو بدر: وين بنتج ..ماطلعت من غرفتها اليوم
ام بدر: ماشفتهاا من ردت من الامتحان ...ما ابي اشوف ويهها الخايس

دانه بغرفتهااا حاطه فونها يمهااا....وروان تدق.....( خد بالك عليا..دي مش معامله تعاملني بيها..وأبأه افتكر ليااا..ايام تعبت عشانك فيـــها..)>>الويف..

هاذا غير ال43 مس كوووول...
اخيرا" دانه استجمعت بقاياها وردت بنفسيه : نعم

روان: انت ويييييينك ليش ماترد..واليوم لما ناديتك بعد الامتحان مارديييت شفيك لايكون مليت مني

دانه: سدي التليفون ولاتدقين مره ثاانيه زين بابا؟

روان: هلأ؟؟..انت شقاعد تقووول..حبيبي شفيك..انا شسويت لك

دانه : قلتلج وخري عن طريجي...ابتعدي... ويهج هذا ما ابي اشوووفه...

روان( تبجي): بيبي هد ..تبيني اييلك البيت؟؟

دانه: ان شفتج عن باب بيتنا لا تلومين الا نفسج

روان: لأ حبيبي..تكفه لاتهدني..والله انا بدونك اموت

دانه: موتت جلب يلا ذلفي...

روان: لحظـــــه..تكفه تكفه فهمنّي شصاير..انت شايف شوفه يديده صح..شبعت مني صح؟

دانه: انا بقلب

روان: بتقلب شنو

دانه: برد طبيعيه

روان: انت ينيت

دانه: اصحى من اللي خلفوج يالجلبه

روان: امبيه انت شصارلك

دانه( بدت تبجي): تكفين وخري عن طريجي ..يرحملي اهلج صوتج يذكرني بالقذاره اللي كنا نسويها

روان( تبجي): حبيبي شفيك انت منو كلمك وفر مخك..حبيبي انت مستحيل ترجع طبيعي...قلبك قلب ريال...روحك روح ريال

دانه( تعصب): يعني الله خلقني انثى بالغلط؟؟؟استغفر الله

روان: حبيبي الله يخليك لاتهدني..تكفه لايفرون مخك..شافونا مرتاحين يبون ياخذونك مني

دانه: روان آخر كلمه عندي..ان شفتج ويهج والله اشقه لج ...طريجي لا تيين صوبه فهمتي...وذلفي يلا ..

وتسكره....
تم الفصل..

وتدخل عليها ام بدر..مهما يكون قلب الأم مايتحمل يصد..
تقعد على السرير..شافت ويه بنتها مخطووف ..مو مثل كل مره...

ام بدر: يمه...شفيج حابسه روحج

دانه( بدت تبجي بحرقه): يمه تكفين لاتخلينييييي

ام بدر: يمه دانه اسمالله عليج شفييج..قوليلي شصار فييييج

دانه: لاتخليني خلج معااي..لاتخليني اطلع...لاتخليني اروح مكان..ابي اقعد هني ..مابي احد..

ام بدر( تحط ايدها على راس بنتها ويتقرا المعوذات لأن البنت هسترت )...

ودانه حطت راسها بحظن امهااا وقاعده تسترجع كل ذنب اقترفته ودموعهاا تنسكب بكل هدوووووء

===============================================
بعد يومين....الخميس الساعه7..في بيت بو جراح بالمنصوريه


ام جراح: وبعديييين معااآآآج يايمه الريال صارله ربع ساعه تحت يلا نزززززلي..ماصارت...
مها ( تخفف الحمره بالكلينكس): انشالله يلا كا...الحين بيي..يمه ...تكفين ابي صج...زين شكلي

ام جراح: والله شحلوج بس خلصينا
مها ( تدور و تطالع لبسها من ورا بالمنظره.......كان عبـــاره عن تنــوره...وقميص..بس شكله كلاسيك...رآآآقي...لون لبسها اوف واايت....كانت ملآآآآآآآآآآآآآآآآك...
شيله اوف وايت شيفون..فيها شوار فيسكي..ميك أب نــاعم....وخدودها امورده ..طبيعيا"...بالأضافه للميك أب...

حاطه على جفنها آي شدو براون نااعم و خفيف......وخط آي لاينررر....ومسكره..عيونها كانت احلى من كل مـــــره....

كعب عـــالي..ونزلت بثقه .....
ودخلت الدوانـــــيــه...لقت ابوها و اخوهااا و فيصل ياي بروحه......
بو بدر: هلا يبه...هلا بمها...تعالي يبه قعدي لاتستحين..

مها( رفعت راسها مستهزأه...يدري ابوها انها ماتستحي لول): السلام ....( ندمت على هالبدايه..شنو السلام داشه بقاله انا مع ويهي....)

فيصل( حط استكانة الجاي ع الطاوله....روعه هالبنت.....وربي ملآآآآآآك..أأأوف ياعيووووونهاااااا عذااب عذااب....قربت يمه وخذه منها العصيررر..عطرهااا يدووووخ..حده مو زين..لووووول يسبب مشاكل...
جسمها طاغيه عليه الأنوثه و لبسها كاان يفتن و كل مافيها يغري...فيصل تبلعم و بلع ريجـــه): هلا..هلا مها....شلونج؟؟ ( تحسف على هالبدايه شنو شلوونج انت وراسك...لو قايل لها ياهلا مها وساكت مو احسن...)

مها: بخير...( تقعد وتحط ريل على ريـــل...ويبان جزء من سااقها..بيضه اوووف ...عوار راااس..)

فيصل( بلع ريجه...خلك تكانه و واثق و تحج ..لازم تعجبها اليوم..):: شتبين نتكلم فيه؟

مها: دراستي( مع ويهج عايشه الدور..لو قايله شي ثاني احسن..)

فيصل: شفيها دراستج..عادي..نتزوج و تكملين دراستج...مافي اي مشاكل

مها: حلو...هاذا اللي ابيه...وين تشتغل...

فيصل: اشتغل بالمكان اللي راح اتوظف فيه...( حس انه غبي..) قدمت على وظيفه وكلها اسبوعين وانا متوظف

مها: اهاا...( رفعت راسها دققت بملامحه...واي اينن...حست بالخجل فجأه و نزلت راسهاا...لمحت شكله....ناسف الغتره شكله هيبه..اول مره اشووفه بهالذرابه...متعوده اشوفه زفر...وامهتمل..بس صج شحلاته...سكسوكه خفيفه..حنطاوي من الشمس..هيبه...امجسم..وتحس شكله ريااال بمعنى الكلمه)

فيصل: طلباتج شنهي؟؟
مها( قامت تقولب بعيونها): ماعندي طلبات
فيصل: اذا تستحين تقدرين تكلمين الحريم وقولي كل طلباتج
مها: مشكور..
فيصل: بتسإلين عن شي بعد مها
مها( واي شحلاته قال اسمي): لا بس هاذا اللي حبيت اعرفه فيصل
فيصل( واي فديت فيصل بلسانج تقطر عسل)))

جراح يتدخل: مها عادي لاتستحين قولي اذا ودج تقولين شي

مها( عفست ملامحها ..شيبي هالدايخ دخل بجونا): لا ابد..ابي سلامته( حلوه ابي سلامته..)

فيصل: نقول موافقه؟؟؟

مها( حسته دفش..صج حداق...اخدودهاا انصبغوا باللون الوردي....وحست ايدها بدت تعرق من التوتر...قامت وطلعت بره الدوانيه...واي شزيييينه...)

فيصل( امنزل راسه): عمي اذا تامرون على شي لايردكم الله إلسانكم..وانشالله لنا جيه(يييه) ثانيه مع الوالد و عمامي..

بو جراح: لا ابد..كل طلبات مها بس دراستهاا....

فيصل: عمي...متى نملج ( يبتسم )
بو جراح: خلنا نعرف رااي البنت ونرد لكم خبر... ( يضحك ضحكة شياب)

فيصل( اوف بيماطلون وايد شكلهم): على خيــرـر

مها اول ماطلعت من الدوانيه دعمت امها اللي كانت واقفه ورا الباب....
مها( حاطه ايدها على قلبها): يمه
ام جراح: سدي بوزج تعالي وراي فووق
مها: انزين انزين ( وتضحك..)

وصعدوا فوووق
ام جراح : انا امج مو غريبه يعني..قوليلي ..انتي تبينه
مها( تضحك): ايه ابيه شحلاته
ام جراح: الحمدلله والشكر
مها: واي شتبيني اقووووووول يعني
ام جراح: الحمدلله ....( وتضحك...)


===================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 8:04 pm

بعد إسبـــــوع....

حكم على المتهم بـــدر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الضاحي..المتهم بقتل فهد الـ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...في يوم الخميس في شاليه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الضاحي..ببنيدر.....براءه دون تعويض مادي ولا يترتب علي شيء..من ديه...
لأن القاتل دفاعا" عن النفس لا يعتبر فاعل اصلي...ولا شريك..وتنعدم المسوؤليه.. فلا يسائل جنائيا"..ولا مدنيا"..ولا يلزمه التعويض لأن القتل دفاعا" عن النفس من موانع المسؤوليه

قاموا الرياييل وفقوا....بو بدر...و بو فيصل...وفيصل....ومعاهم صديج(صديق) غالي و مقرب اسمه ( اسماعيل...)
اسماعيل: مبروك ..قرت عينكم ياعيال الضاحي

بو بدر( دمعت عيونه فرحه): بويه( بوجه) نبيك...الحمدلله الحمدلله..

بو فيصل: قرت عينك يالغالي...الحمدلله ..خلنا نروح نبشر الأهل...

==================================

ام فيصل: كلولولولولولولولش...ريلج طلع براءه يامنايرررر
مناير( حست بهبوط قوي من قوة الفرحه..دوخه مو طبيعيه)
ام فيصل: يمه مناير شفييييج
مناير: ماي يمه مااي...

======================================


فيصل: اي الحين الواحد يقدر يتزوج ..ألف مبروك يالغالي..قرت عينك وانشالله تعيش وتاكل غيرها يالخبل
بدر: هههههههههههه تسلم حبيبي..
فيصل: اليوم في قعده أصليه بالدوانيه..ان مايييت احنا اللي بنذبحك

بدر: لا يبه..انا عندي عرووس تنطرنيي..خذني لها يافيصل..خذني لهااااااااا..
فيصل: ايا الملعون ...زين زين بعطيك اجازه مني لك ماتشووف ويهي اسبوع وبعده ياويييييلك يالردي ان ماييت

بدر: ع البركه خطوبتك وانشالله ارقص بعرسك خخخخخخخخخخخخخخخخ
فيصل: اشفيها فيفي عبدووو رأصني حبيبي..( ويهز خصره وفجأه استوعب انه مو بالبيت..: احم...تفضل جدامي..)
بدر: خخخخخخخخخخخخخخخ اي اتكن لاتشوفك المره تهز خصرك تهون عنك

فيصل: تاكل تبن يحصل لها واحد مثلي فديتني ( يرمش بعبط)

بدر: بروح بيتنا بتسبببح و بعدها باخذ سنة عسل مو شهرررر

فيصل: إلا بدر شرايك بما انك مارحت شهر عسل نروح انا وانت وحريمنا

بدر: خووش فكره على عطلة الربيع انشالله..بدا اسبوع من الكورس وانا ماداومت بالكليه ولا يوم....

فيصل: زين عيييل

=========================================

دخل بدر بيت ابووه المغرب ..لقى اهله سلم عليهم كلهم...
بدر( بقلق): يمه؟؟..وين دانه
ام بدر: دانه احسن مني ومنك..بس انت اصعد فوووق عروستك ناطرتك
بدر: منايير هني؟
ام بدر: يت اليوم بعد ماسمعت الحكــــم...وتنطرك فووق
بدر: آآخ ياني مشتاق لها ..

صعد بدر...بس قرر يطل على اخته دانه قبل...

دانه: بدر...!!! انت رديت
بدر: اي انا رديت ( يشق الحلج)
دانه( تنط عليه و تلمه حيييييييييييييييييل وبدر يضحك...)
بدر: متى نبطل حركات شواذي هههههههههههههههههههه
دانه( متعلقه بأخوها وشايلها و اهيا لامته)
بدر: يلا الحين نزلي خل اروح حق مرتي
دانه: مابي
بدر: نزلي وثول بروح حق مناير
دانه: انا اختك ياحقير
بدر: خههههههههههه خليني بروح حق مرتي
دانه: انزين بعدين تعال لي ابيك
بدر: ولهان عليج يالشاذيه
دانه: وانا اكثر يالتيس
بدر: ههههههههههههههههههههههه يلا حبيبتي امواح
دانه: واااي استحي
بدر:ههههههه ذلفي يلا.........

يطلع ويسكر الباب....

============================================

فتح باب غرفته....

لقــى مناير فارشه الكفر اليديد...احمر مثل ما اختارته..والكوشيات....

شموؤوؤوع حمررره.. ..وقاعده تشب آخر شمعه...

بدر: حبيبتي!
مناير( تشب الشمعه و خصله من شعرها نازله على ملامحها): بدر.....
بدر: ياقلبي مشتاقلج....( ويلمهاا حيييييييل) انا آسف مناير
مناير: بس عاد حبيبي بس....خلنا ننسى الحين..ونعتبرها اول ليله ...
بدر: احبج مناير(( قالها من كل قلبه..))

مناير: اموووت فيييك
بدر: تعالي ابيييييج..

يحظنها حييييييييييييييل....وكانت الشموع تحاوطهم من كل صوووب..

مناير: حبيبي
بدر: اووووووش ..
مناير كانت لابسه نفنوف قصيررر احمر عااااري الصدر...وفاله الشعر...بس هم باين انها اكبر منه........كانت قاعده بين احظاانه....واهو لامها حييل....

بدر: حياتي بقوم الحين آآخذ شاور و جهزي شي آآكله ميت يووع..


بعد خمس دقايق طلع بدر من الحمام لاف فوطه على خصــرـره..وفوطه ثانيه يفرك فيها راسه و اذووونه...

لقااها نايمه على السرير.....

وحاطه طاوله يم السرير...فيهااا اكل طالبته من المطعم من فتره لأنها تدري انه راح يكون ميت يوع...

قربت منه وخذت منه الفووطه االلي بأييده..حاولت تنشف لها راسه...هني ماقدر يقاوم..

قرب منها حيل..وباسها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 8:06 pm

قربت منه وخذت منه الفووطه االلي بأييده..حاولت تنشف لها راسه...هني ماقدر يقاوم..

قرب منها حيل..وباسها..

مناير: حبيبي(تحط راسها على صدره)...شنو علمك السجن ( وتضحك واهي رافعه راسها فووق تطالعه عشان فرق الطول)
بدر: علمني ان في انسانه صبرت شهر عشااني..واهي عروس وفي شهر عسلها...انحرمت مني في صباحية عرسها...وتحملت حجي الناس.وتستاهل قلبي واحساسي

======================================
ثاني يوم العصـــر...
روان: هآي..دانه موجوده
الخدامه: دانه موجود فوق
روان: ممكن تنادينها لي
الخدامه: منو يقول؟
روان: لايقول شي..ناديها بس بكلمها
[ كان شكلها حيل تعبان ..لابسه جينزز و تي شيرت اسود جبنيز..وشعرها مربوط بسير....]

صعدت الخدامه فووق...
دانه: منو
الخدامه: آنا
دانه: دشي
دانه كانت شابكه بالمنتديات...
دانه: نعم
الخدامه: صديقه مال انتي تحت
دانه( استغربت): منو
الخدامه: آنا مايعرف
دانه: طويله؟
الخدامه: مو واجد
دانه: غبيه ماكو فايده..خلاص الحين بنزززل..
قامت دانه من سريرها...لبست نعالها...كانت لابسه تي شيررت و برمودا...نززلت تحت و انصدمت من وجود روان..
دانه: روان!!..انا شقلت لج
روان: عطيني فرصه اكلمج تكفين
دانه( تلفتت خافت تصرخ و بدر يسمع): روان بره
روان: دانه خليني اتكلم كلمتين و بمشي
دانه:اففففففففففف..امشي فووق..امشي( تطالعها بإستأراف)

صعدوا فوق..وكانت دانه جدامها بالدري...
فتحت الباب..وقعدت على السرير..وقعدت روان يمها..

دانه: تحجي...خلصيني
روان: دانه انا تعبانه
دانه: مستشفى؟..مكتوب على ويهي بندول؟
روان: دانه تكفين حسي فيني..والله حاولت انساج والله يادانه ما اقدر..احس اني مختنقه وشي كبير ضاع مني..والله يادانه حياتي ماتسوى شي بدونج
دانه( عفست ملامحها): بابا..انا ماا ااقدر اسويلج شي...قلتلج علاقتنا مامنها فايده..وغلطه..من البدايه..هالحجي مابي اتناقش فيه...بنتزوج مثلا"؟
روان: تكفين خلج معاي بس خففي مو مثل قبل..لين اتعود على فرقاج..حبه حبه..مو مره وحده والله امووووت دانه اموووت( بدت دموعها تنزل)
دانه( تجذب إذا قالت انها كارهه روان..ليلحين مشاعرها ماتغيرت...اللي يعتاد على الشي..مستحيل يتخلى عنه بسهوله..يمكن ينفر منه فجأه..ويدري انه غلطه..بس مايقدر يتركه بيوم وليله..): روان انا بتغير..تكفين ساعديني وابتعدي عن طريييجي..اذا تحبيني اكيد تحبين لي الخير؟؟

روان: انا مو ضد هالتغيير دانه..بس تكفين شوي شوي علي انا تعبانه دانه
دانه( قلبها بده يحن للملامح إللي لاطالما عشقتها..ابليس شاطر..عامي احساسها و قلبها...): خلاص بس مو مثل قبل

روان: اهم شي انج تكونين معاااي

دانه: روان مشتاقتلج( بدت عيونها تدمع...)

روان: حياتي....( بدت تبجي..)...

لمــوا بعض..

يمكن القارىء يقول.بليييييييه ماكو فايده معاهم...لكن فعلا"..مستحيل الانسان يتخلى عن شي بيوم وليله...حتى ولو كانت الصدمه كبيره...كل طراق بتعلوم..ودانه محتاجه حق اكبر من هالطراق..عشان يصحيها...ويصحي قلبهااا...ويصحي مشاعرها المتضاربــــــه...


======================================
المغرب..
في النزهه ..بيت بو فيصل..

ام فيصل(بصوت واطي): بو فيصل ترا دقوا الحريم
بو فيصل: شقالوا..البنت موافقه..؟
ام فيصل: اي بس قصر حسك خلني اطفر فصيل شوي

فيصل كاان بآخر الصاله ..يتكلم بالتليفوون....يكلم بدر..
فيصل: انشالله..ابلغ الأهل..تسلم يالغالي..يلا نشوفك على خير...مع السلامه

ام فيصل: من كنت تحاجي؟
فيصل: ولد عمي بدر..ترانا معزومين ع العشا ببيت عمي اليوم
بو بدر: مهي عزيمه ..المفروض عمك يدق يعزمني آآنا..
ام فيصل: عدل كلام ابوك..شفيهم نسوا السنع؟
فيصل: يايبه انت جهازك مغلق...والخط اللي فوق شابكه فيه دوينه..واللي تحت مقطوع
بو فيصل: زين عيل..جهزوا نفسكم عقب الصلاه
فيصل: يمه ماصارت..انا اقول انتي تتصلين عليهم
ام فيصل: دقت قالت انها ماتبيك
فيصل( قام من مكانه): شلوون؟..متى؟,وليش ماقلتيلي؟؟
ام فيصل: وانت عطيتني فرصه..من رديت من دوامك وانت امطنقر..ماد البوز شبرين..قلت تهدا اعصاابك و ابلغك
فيصل: لا بالله خوش خبر!!
بو فيصل( يحط استكانة الجاي ع الطاوله و يطالع ام فيصل و يضحك..)
فيصل كان بينهم يطالعهم...مستغرب..!!
فيصل(رافع حاجب): يمه!!!..قوليلي شصار..ترا اعصابي ماتتحمل
ام فيصل( شرقت بالجاي..وتطالع بو فيصل): يمه موافقه موافقه
فيصل( ردت له الابتسامه وانشق حلجه شق ..): ليش تسوين فيني جذي يمه
ام فيصل: بالمبارك مقدما" ياولدي
فيصل: يعني خلاص!!مها تبيني؟
ام فيصل: اي تبيك..بس حسك اسبوع مابي اسمعه....
فيصل( يسكر حلجه بإيده الثنتين): انشالله

بو فيصل: بالمبارك يافصيل..يلا شد حيييلك وانت قدها

================================================== ==
بعد العشـــا..
بو فيصل: اكرمكم الله..وقرت عينكم ...وانشالله المره الياي عشى زواج فيصل
بو بدر: يستاهل كل خير فيصل..إلا ماقلت لي..متى انشالله بتملج له
بو فيصل: انشالله بعد اسبوعين...
بدر: الله يتمم على خيررر..


جهه أخرى...عند الحريم....
ام بدر: من بنته؟
ام فيصل: بنت البرواز..باين عليها خوش بنت
ام بدر: الله يوفقه ..والله انه هالريال يستاهل..والله يعطيه على قد نيته...
مناير:تسلمين خالتي...وانشالله شهر عسلنا يكون مع شهر عسلهم..في باريـــس..
ام بدر: بس باريس وقت عطلة الربيع شهر 12 مو مال الواحد يسافر لها
مناير: ليش خالتي؟
ام بدر: باارده حيل وثلج..والسياحه تنعدم بهالموسم
مناير: والله مادري.بدر حاب نروح باريس..
ام بدر: اللي يريحكم..بس اخذيلج ملابس ثقيله..
مناير: انشالله
ام بدر: اي دفي روحج..ونبيج ترجعين من هناك حامل
مناير( نزلت راسها مستحيه)
ام بدر: ليش الحيا...اانا وحده ابي اشوف احفادي
مناير: الله يطول بعمرج خالتي..وتشوفين احفاد احفادج
ام بدر: لا هاذي قويه..ديناصور آنا

==============================================

جانب آآخر..
في المنصـــــــــــوريه
بيت بو جرــرآآح..

مها: يمااا انتي من صجج؟؟
ام جراح: وانا صاجه عند ربي...انسب مكان للكوشه هني
مها:لالا يمه خليها بالزاويه احسن
ام جراح:كيفج كيفج..مالي شغل فييييج
مها: يماااااااا باجر من الصبح باخذج عشان اشوفلي نفنوف
ام جراح: اعرف لبنانيه فيي قرطبه تييب تصاميم من باريس...خلينا نروح نشوف شعندها
مها: عندج رقمها؟
ام جراح: لا والله يايمه ...ام صالح قالتلي عنها ...خلينا ندق نسألها
مها: يمه بتعزمين عيال عم ابوي
ام جراح: وييييي ماعووزهم والله يطبون ملجة بنتي..
مها:ممممم يمه راسي افتر..مادري افكر بشنو ولا شنوو..
ام جراح: شوق رفيجتج توها امجهزه..اكيد تعرف شاليديد شالقديم..كلميهااا
مها: يمه شوق ماتدري عني من تزوجت
ام جراح: ماتنلام..انتي دقي سألي..مو شرط اهي اللي تدق
مها: خلاص الحين اكلمها...


تسحب مها فوونها..وتدق على شووق....اللي كانت الضيقه عاصره قلبها..من تغيير معاملة زوجها وامه لها..والمشكله انها مو عارفه الأسباب..
لما شاافت اسم مها...حست براحه كبيره..وردت بسرعه..
شوق: مها؟؟حياااتي..هلا حياتي
مها: هلا شووواقه..ِشلونج شخبارج..شدعوه يبه ماتقولين عندي رفيجه اسمها مهااااا
شوق: والله يامها انتي ماتدرين شصاااير
مها: شصاير شوق؟؟...كلميني تكفين ..صوتج حده متغير عن قبل
شوق: مها انا من دشيت بيت اهل ريلي واهما يعاملوني احسن معامله...بس صارلهم 4 ايام فجأه الكل تغير علي...حتى فواز اللي اهو فواز ...مايشتهي يطل بويهي
مها:شحقه؟؟؟...شصاير؟؟مافي شي من غير سبب..تصرفاتهم هاذي اكيد لها اسبابها...ماحاولتي تعرفين الأسباب
شوق: مو هاذا اللي ذابحني يامها...قعدت مع خالتي اكثر من مره ..سألتها اذا انا غلطت بشي..ضايقتهم بشي؟؟..ابد..ماكو اي تعليق...بس نظرات..وربي تذبح
مها: لا يبه اكيد انتي يتراوالج
شوق: مها انا مو ياهل..وافهم الواحد من نظرته لي..اللي قاعد يصير مو طبيعي
مها: حبيبتي شوق ضروري اقعد معااج....شرايج امرج باجر
شوق: اي...انا بحاجه لتغيير..تكفين بقعد معاج..في حجي وايد يقرقع بقلبي ودي اقوله
مها: ياااااااااقلبي....شوق لاتفكرين وايد وانشالله ماكو شي صاير..باجر بمر آآخذج وابيج جاهزه قبل اذان المغرب
شوق: مااشي ياقلبي...
مها: ماسألتيني وين باخذج
شوق: اي مكان يبعدني عن هالبيت
مها:لالالا ...مكان مهم ياشوق
شوق: وين مها؟
مها: بشتري نفنوف الملجه شوووق
شوق ( ابتسمت قلبها ....): صج!!!!!!!!!..مبروك حياااااتي...قاعده اشكي ونسيت اسألج شصار عليج ..صج اني انانيه..
مها: لا حياتي حاسه فيييج آآنا..باجر امرج واقوولج شصار من الألف لي اليااء
شوق: اوكي ياقلبي
مها: يلا حبيبتي لاتشغلين بالج بشي...وتصبحين على ألف خيررر
شوق: وانتي من اهله

==============================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 8:08 pm

سكرت شوق الموبايــل..
فوآآز دش عليها الغرفه..توه راد من بــره...

فواز: من كنتي تحاجين
شوق: مها رفيجتي


فترة صــــمت
شوق: حبيبي احطلك شي تاكله
فواز: متعشي
شوق: حبيبي..حاستك متضايقك..انا مرتك..صارحني شفيك؟..انا مضايقتك بشي؟
فواز: راسي يعورني مالي خلق حجي زايد
شوق: اييبلك بندول
فواز: شوق..لو سمحتي مابي اسمع صوتج



شوق كانت لابسه نفنوف قصير اسود...وفاله الشعر....انسدحت ع السرير.......
دخل فواز الحمام...غسل...
طلع وقعد ع السرير...لبس بجامته....واول ماحط راسه ع المخده...سمع صوت أنين..
شوق كانت كاتمه صوتها بالمخده...وتبجي بحرقه...
هني تحركت مشاااعره..وحس انه ذبحها بتصرفاته..واهي بالعه و متحمله..
فواز( رفع اللحاف عنها): شوق
شوق( حاطه ايدها على ملامحها وتبجي بحرقه)
فواز: شوق شفيج
شوق(تبجي): فواز انا سويت كل شي عشان ارضيك...فوق كل هاذا ماحصلت منك غير المعامله الجافه..تكفه قول لي شقاعد يصير..خلني افهم.انا قصرت بشنوووو
فواز: شوق بس....تكفين بس
شوق: نام حبيبي نام..خلاص ماراح اطلع صوت
فواز(سحبها و حظنهااا..وكانت تبجيييي حيل..دموعها كانت حاره تنسكب على جتفه...)
فواز: شوق...احبج

شوق: فواز تصرفاتك تذبحني..قول لي شصاير قول لي..خلني ارتاح
فواز: خلاص سكتي ...ارتاحي حبيبتي ارتاحي..
شوق: فواز احبك
فواز: وانا اموت فيييييج..
شوق: لاتعيدها تكفه
فواز: ما اعيدها
شوق(بدلع): ماتسويها مره ثانيه
فواز: ما اسويها
شوق: خلاص سامحتك


كانت بين احظانه....بس مو حاسه بالأمان مثل كل مره..قلبها ناغزها بكل قووه..
كان يلعب بشعرهااا...بطريقه خلتها بسرعه تدوخ..وتغفى بين احظـــانه...

============================================

ثاني يوم الساعه 8 صباحا"...
بدر يدق على دانه...
دانه: ها بدير بشر خذيتها
بدر: اي يايبه 80% بالمكتبات..ع البركه
دانه: جم صار المعدل...؟
بدر: 2.85
دانه: ما ارتفع بدر ما ارتفع
بدر: يمعوده زين ترا..يلا ع البركه..مناير قامت؟؟
دانه: اي كاهي قاعده تتريق يمي
بدر: خلاص ماشي..
دانه: تبيني اقول لها شي
بدر: لا خلاص..بس كنت بشوفها قعدت ولا لأ
دانه:خلاص عيل نشوفك ع الغدا
بدر: على خير يلا باي
دانه: باي


مناير كانت تاكل جوكلت دونت..
مناير: ها بشري
دانه: ما ارتفع ( بنفسيه)
مناير: مايرتفع ولا انه ينزل
دانه: اييييي
مناير: ليش النفسيه
دانه: مالي خلق
مناير: آخذج نطلع؟
دانه: لأ مالي خلق

=======================================

مها: وين أي لفه ؟
شوق:انتي وينج الحين
مها: صوب جمعية قرطبه
شوق: دشي اول لفه..
مها: دشيت
شوق: اخذي يمين ..وانا اطلع لج
مها: اوووكي...يلا كاني شفتج
شوق: يلا ماشي

مها صفطت جدام بيت زوج شوووق في قرطبـــه..
مها: صبآح الخير
شوق: صبآآح الورد
( يسلمون على بعض)..
مها: عاش من شاف هالحلا كله
شوق: عاشت اياااااااامج يالضفدعه
مها: حسبي الله عليييج لج وحشه حقيره
شوق: تذكرين مهووووووو ايام القزز
مها: اييييييي راحت شوق راااحت
شوق: هههههههه يحليلنا بايعينها مهوو بايعينها
مها: حدددددددنا
شوق: ولا شلون كنا نلحق الريال ههههههههههههههههه
مها: مينن
شوق: إلا خباااااااااااااااااااال

=====================================

الساعه 9 بليل...في قرطبه..بيت فواز ريل شوق...

ام فواز( بصرآخ): شرّف..الساعه بتصير عشر وست الحسن بعدها ماشرفت..ماتقولي وينها فيه
فواز: يمه..جهازها امسكر..اكيد الحين بترجع
ام فواز: اسكت بس..انا تعبت خلاص مابقى فيني شي..ما اقدر استحملها يوم واحد بهالبيت..
فواز: يمه تكفين سكتي..سكتي بس سكتييي..
ام فواز: تسكت امك يالتعبان عشان بنت الحرام
فواز: يمه خلااااااص ترا مو قادر اعيش معاج لحظه وحده
ام فواز: بس قادر تعيش مع بنت الحرام..خلك انطرها..شوف الوقت تأخر وبعدها ماردت...قلتلك بنت الحرام عمرها ماتكون مثل بنت الحلال
فواز( يحاول يدق على شوق..اللي جهازها مازال مغـــلق)..

واخيرا"..تسفط سيارة مها جدام البيت بعد نص ســـــــاعه..
شوق: يعطيج ألف عافيه ياعمري..وانشالله المره اليايه انا اللي امرج
مها: اهم شي فرفشي وصدقيني الزواج يوم حلو يوم مر.مو كله حلو
شوق( تبتسم): عدل كلامج..يلا حياتي بيباي

اول مادخلت شووق البيت..
شوق: السلام عليييكم
فواز( والشر كله بعيوونه): وين كنتي؟
شوق: حبيبي شفيك..كنت مع مها
فواز: ليش امسكره جهازج
شوق: ماسكرته مافيه شحن هاك شووفه( وتعطيه جهازها)
فواز: شوق صعدي فووق
ام فواز: وين تصعد..؟..( بنبره عاليه)..هاذي مالها قعده يوم واحد ببيتي
شوق: شنو؟؟..خالتي...ليش انا شسويت
ام فواز: فواز شوفلك صرفه معاها
فواز( امنزل راسه)
شوق: فواز شفيها خالتي...( دموعها تنزل على خدودها)..شفيها خالتي..شفيكم..ليش ..اللي سويته مايستاهل كل هاذا..انا استأذنت منكم قبل لا اطلع...صح فواز..انا قلتلك,,,ارفع راسك كلمني..انا ..انا شسويت فواز

ام فواز:فواز رد عليها قول لها شذنبهاا..رد شفيك ساكت
شوق: فواز( الصدمه مأثره على طريقة كلامها)..تكلم فواز قول لي...تكفه قول لي..ليش قاعد يصير جذي...لأاتذبحني بسكوتك....

فواز امنزل راسه
ام فواز: شوق روحي بحال سبيلج..انا ما اربي واتعب عشان بالنهايه ولدي ياخذ بنت حرام

شوق:بنت حرآآآم؟.؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 8:09 pm

شوق: بنت حرام!!!!!!

======================================
بيت ام شوق
ام شوق: شوووق!!!..شيايبج هالحــــزه...
شوق الصدمه كانت اكبر منهاا...كانت تتكلم بصعوبه: يمه قوليلي
ام شوق: شقول لج
شوق: قولييلي الحقيقه
ام شوق: يمه شوق شفييج..اي حقيقه؟ شصاير ؟؟ تهاوشتي انتي وفواز
شوق: يمه..آنا مو بنتج.؟
ام شوق: ها...شنو ( بان على ملامحها التوتر)..
لكنها قبل لاتنطق....شوق طاحت تحت ريووولــها

============================================
يـــوم الأحـــــــد...،،،،
الصبـــح الساعه 7 ،،،

مها: صبآآآآآآآآآآآح الورد ( والابتسامه شاقه فيسها شق)
بو جراح: صباااحج عسل ـ،،، ها مستعده حق اول يوم جامعي
مها: يبه بنشق من الونااااااااااااسه
جراح: تدلين ؟
مها: شرايك حبيبي..اكيد ادل
بو جرااح: وافيني بالتفاصيل أول بأول
مها: اول يوم ماكو دراسه بروح اشوف الكلاسات و الدكاتره و احوس شوي ،، خبرك انا كليتي احلى و احدث كليه في الكويت
بو جراح: قعدي قعدي تريقي
مها: لالا يبه بتريق هنااك مافيني صبر ( تبوس راس ابوها وتشيل الجنطه تعلقها على جتفها...)..يلا يبه باي بااااااااااااااااي
ام جراح( توها يايه من المطبخ و بيدها كرواسون): تعالي يمه سخنته لج
مها: يمه باي باي باي امواح


=====================================

مناير ( تلبس بدر القميص): حبيبي مابي الزواج يأثر على دراستك
بدر: تطمني ماراح يصير هالشي،، نزلي تريقي معااي
مناير: اغير هدومي و انززززل

=====================================


دخـلت مها ،، جــــامــعــة الكــــويت ( كليــــة العــــلوم الإداريـــــــــــه ) ،،،،

كانت راقيه حيل...الكلاسات موزعه بطريقة حديثـــه حيييل ،،..

كان في حركه مو طبيعيه بالكليـــه ،، بنات الإتحااااد كانوا يصيدون المستجدات عشان يضمنون اصواتهم للسنه اليديده ،،

بنت ( ماسكه فايلات بيدها): لو سمحتي ..تفضلي( تعطيها فايلها)..اي خدمه؟
مها: اي ،، ياليت تدليني وين الكفتيريا،، و وين كلاس 109
بنت( تشرح لها مكان الكفتيريـــا والكلاس ...)

تتجه مها للكفتيريــا ،، كانت عباره عن قاعه واسعه فيها اكثر من مطعم ،،، واهيا تمشي بين الطاولات ،،،،
...............: هاذي مو جنها مها؟

وتقرب بنت من مهااا ..
........: مها؟
مها: اهليييييييييييييييييييييين ( و تبوسها )

[ كانت هاذي رفيجـــة مها نوره...اكبر منها بسنه و تخرجت قبلها..وكانت معاها بالثنويه ...]

نوره: مبروك القبوووول
مها: الله يبارك فيج حياااتي،،، سنه ثانيه انتي صح؟
نوره: وقفت قيدي كورس..
مها: ليش؟!
نوره: تزوجت
مها( تلمها): مبروووووك حياتي
نوره: الله يبارك فيج...قعدي قعدي
تقرب مها من الطاوله و تقعد .وكان في مجموعة بنات قال لهم : هآآآآآآي
البنات: هآآآآي مهاااا

قعدوا و طلبت مها كرواسن و كوفي ،،،،

قعدت مها تتلفت،،

من صجج مها !!...تدورين عليـــه؟؟؟!...حطت ايدها على راسها...مشتاقتله.....لأ شنو مشتاقتله ...انا اصلا" خلاص نسيته ،،، تناقضت مشاااعــرـرها ،، ماكانت عارفه شتبي......
نوره: ها ترا انا خبره بالدكاتره هني قبل لاتسجلين الكورس الياي سأليني ترا بعضهم يتنيحس
مها( كانت سارحــــه)
نوره: مها!!..هالوووو وين رحتي
مها( تبتسم): ها...معاكم...مو امصدقه اني الحين بجامعة الكويت و طالبه فيها بعد
نوره: ههههههه اكلي اكلي..هالحجي مو علي آنا
مها( كانت تاكل بس شدتها آخر كلمه قالتها نوره): ليش...شحاطه ببالج؟

كان في كافتيريتين في الكليه ..وحده للبنات و وحده للشباب ،،،

مها: الساعه 8..بروح كلاسي
نوره: اشفيها اللي شاده حيلها من اول يوووووم
مها: نوروو عطيني رقمج



مشت مها....امغطيه عيونها عن الشمـــس بنظاره ديور...لافه الشيله بطريقه متقنه..بدت تتقن طريقة لف الشيلــــه ،، كعبهاا عااالي حيـــل ،،،

عبدالله:هاااااااااالاااااااااااا بدير حبيبي ..( يبوسه)..مبروك يالمعرس مبروك..
نطوا عليه الشباااب كل واحد لامه من صووووب....
حمد: هااا شلونك مع الزوآآآآج
بدر( يبتسم):تحس إنك بديت حياة يديده
حمد: مرتاح بدير؟
بدر: لازم ارتاااح
عبدالله: شفييه الحبيب...شكلها امطلعه بروحك
بدر: لا ابد مو امقصره معااي بس انا فيني خلل بعواطفي
عبدالله: اها يعني السالفه مسأله فيزيائيه مركبه
بدر: مسأله عاطفيه عاطله
حمد: اذلف زين انت وراسك...شووف طالعتلك خدود و متنان الكلب..ههههههههههههه و ويهك مشالله باين عليه مرتااح
بدر(يبتسم)


مها كانت تتمشى داخل الكليـــه..ماتدري تدورّ على شنووو.....عقلها يقول ادور كلاسي....وقلبها يقول ادور حبيبي......

كانت القاعات مجهزه بطريقه حيل حديثه بدت تتعبث شوي..دخلت المكبته ...ودخلت الاب ...

اخيرا" [ كلاس 109 ]..


إبتسمت مهاا..لقيت اللي ابيه....بس قلبها يقوووول ..لأ..مو هاذا اللي ادّور عليه..

دخلت بخطوات ثابته وصوت الكعب عااالي...القاعه كانت صغيره ...وفيها بنتين بس...و شاب....

مها: السلام ( مع ابتسامه)
البنات: وعليكم السلام..

اختارت مها اول كرسي...طلعت فوونها بدت تتعبث فيه ماتحب تقعد بدون حركه....

بعد 10 دقايق..ملل....
دخل الدكتور ( عبدالله الشايجي...)

الدكتور: صباح الخير..اعتذر عن التأخير....

كان رجل اربعيني الشيب بده يصبغ شعره...ويحوله للون الرمادي....نظاره طبيه..شكله هيبه....حده هيبه.....

الدكتور: ابيكم تعرفون شغله ..انا من النوع اللي احترم طلابي الملتزمين ..وما اعطل اي محاضره حتى لو كان اللي حاضر معاي طالب واحد بس...واشكرلكم حضوركم عادةً اليوم الأول العدد قليل جدا...انتوا توكم ياييين من الثنويه و النظام شوي يديد عليكم ..بس مع الوقت راح تعتادون عليه...دكتوركم عبدالله الشايجي...( يبتسم)

مها( ضحكت بعبط وعضت شفايفها: يحليله شاد حيله وايد)...

نزلت مهاا النظاره....الدكتور وايد يتفلسف....بس كان حضاري...اول ماخلص كلامه شكرنا و طلع حتى مانطر الوقت....

طلعت مهــا من الكلآس.....عندها بعد كلاس الساعه 10....بس كشتت....تمشت بالكليه....الجو حآآآر يحرق....

اخيرا" قررت انها ترجع البيت....زهقت ،،

ركبت الباص اللي يوصلها للباركينغ بما انه بعيييد شوي...



بدت تطالع فايل المستقله اللي بيدها........ قطته ع الأرض ماتدري ليش طول الوقت كانت شايلته .....( مع احترامي لكل القوائم)....

خطـوه .....بعدها خطووه..


بدر: كلاسي ياجماعه يلا على خيررررر ( رافع ايده )

لف ويهه

مها !

مها ماشافته..ماكانت تقدر ترفع راسها فوووق ..الشمس كانت عاموديه..فاتحه جنطتها تدوّر السووويج..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coco




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يتبع   ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون )) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 8:13 pm

بدر: كلاسي ياجماعه يلا على خيررررر ( رافع ايده )

لف ويهه

مها !

مها ماشافته..ماكانت تقدر ترفع راسها فوووق ..الشمس كانت عاموديه..فاتحه جنطتها تدوّر السووويج..

حس ان قلبه راح يطلع من صــــــــدره...

طافت جدامه .....وركبت سيارتها و حـــركت



================================================== =

مها اول مادخلت البيت ،،،،،،، لقت امها قاعده تحت تنطرهاا...

ام جراح: ها يمه شلون اول يوم
مها: والله يايمه الشمس تحرق...جهنم بره....اول يوم ماكو دراسه بس حست شويه بالكليه
ام جراح: ياحبج حق الفراره
مها: يمه ماكو دراسه شفيييييييج...
ام جراح: شلون بنات الجامعه
مها: آخر موضه يمه ...
ام جراح: وانشالله مشالله عليج مو امقصرررررره خامه السوق خم
مها:لا يمه لاااا..كبتي يبيله تصفيه
ام جراح: مهووو وفري فلوسج حق تجهيزج
مها: اي يمه اليوم باخذج السووووق ضروري اخلص ..وبعدين نروح نحجز حق الصـــالوون

================================================

بدر الصدمه كانت اكبر منه.....مها!!..بعد كل هالايام يايه تدوّر علي...تهقى شتبي تقوول؟...كل شي انتهى من زمااااان...شعندها يايه.......
بدر صار سايييييييلنت...وسااارح.......ليلحين محتفظ بفولدر مها بجهازه .....
فتح مسج كان يحب يقراااه..كان منها طبعا"..من مها...

دلوعتــــك انا خير عندك مشكله؟
يحقلي اغار و يحقلي اتدلع عليك

لا تحسب ان غيابك قلبي يستسهله
تباعد خطوه كل مابي ينــــاديــك

مجنونتك انا وهاذا قلبي عندك و إسأله
ياولد الناس افهم اني بالحيل انا ابيــــــــك

دلوعتــــك انا هاذي كل المسألــه!!
يحقلي اغار و يحقلي اتدلع عليييك

مناير: بدرررررر

بدر( سكر الفولدر): هلا.....هلا مناير....
مناير: يلا حبيبي شفيك شنااطر...خالتي تنادي..حطوا الغـــدا


========================================

الســـاعه 7 بليل.....نزل بدر تحت كان لابس يبي يطلع.....يغير جوو..

دانه: بدر بدررررر
بدر( إلتفت ): هلا دانه...شفيج؟؟
دانه: ابيك بموضوع
بدر: موضوع شنوو
دانه: متى مافضيت تعال لي غرفتي
بدر: شنو نوع هالموضوع
دانه: موضوع موضوع..خلاص روحي مو وايد مهم
بدر: اكيد؟
دانه: اي اكيد...

===============================================

مها كانت من سوق إلى آآخر...تجهز لملجتهاا......


=============================================

يوم الثلاثـــا.....
مها( تفتـــــــــــح عيووونهــــــا): اوووووووف الساعه 9....

قامت بسـرعه.....لبست .....ونزلت تحت..
مها: صباح الخير....يما انتي من صجج؟
ام جراح: هلا يمه ..شفيج؟
مها: الساعه 9 طافتني محاضره ..ليش ماقعدتوني
ام جراح: يمه والله نسيت مادري شلون راح عن بااااااالي
مها: خلاص يمه باي باي
ام جراح: قعدي تريقي...
مها: لا يمه مايمديني باي باي

مها تركب سيارتهاا وتحــــــــــــــرك..

الشويـــخ..جامعـــة الكويت..العلوم الإداريه.....
مها اول ماسفطت سيارتها نزلت و تسندت عليها و دقت على نوره.....
مها: نوره حبيبتي صباح الخير
نوره: هلا حياتيي
مها:قلتيلي انج معاي بمحاضرة الساعه 10 عدل؟
نوره: اي انا بالكفتيريا تعاليلي ونروح مع بعض
مها: ماشي

( مها سكرت جهاززها و حطته بالجنطه....)


بدر: حسين انا توني سافط انت وينك( يتكلم بالموبايل....)
حسين: آنا بالاب..تعال لي...

طاف بدر بسيااارتـــه...

شاف مهــا..!!!

بدر..هاذي ينت....من صجها ....!!...
بس للأسف....ماشافته بعد هالمره.....


راحت مها محاضرتهــا.....قعدت يم نوووره...الدكتوره كانت بريطانيه و وايد تتفلسف....وطول المحاضره مها تتأفأف....

يوم طوويل...والجو حـــآر...انتهى اول اسبوع جامعي اليوم يوم الخميس...
مها كانت طالعه من آآآخر محاااضره....

بدر: لا هاذي ينت.....لازم اوقفها عند حدهـــا....( يضغط على اسنانه بقوه...)

نطر مها توصل لي سيارتهاا...وقرب منها....

بدر: مها....مهاااا....مسك ايدها....
مها( لفت ويهها): بدر!!!!!!!!!!!!
بدر: شوفي ترا مصختيهااا...صارلي اسبوع اشووفج وين ما اروح وراي...وبعدين يعني؟..انتي متى بتقتنعين اني واحد متزوج واللي بينا مااااضي.....؟


مها( نشف ريجها فجأه ..توترت حييييييل...

ملامح اعشقها..

غابت عن عيوني فتره

...والحين كاهي جدامي


وشلونك مع النسيـــــــان..عسى ماتذكرتني بالغلـــط؟
عسى ماطريت ع البال و لخبطت لك مزاجـــــكـ


عسآك مرتــــاح وانت تشوف دمعي بدمي مختلــــــــط
عسآآآك رايق و ناسي و عسى مو منشغل بــــــالـــكـ


لاتحاتيني انا ناسي..وبغيرك صرت مرتبــــــــــط
مع خليي اللي يســـــاوي عمك و عم عم عمــــــــــــامكـــ

بس كل شي فيها تغير صح...إلا طوالة اللسان..ملامح طفوليه ..بشرتها كانت مخمليه صافيه تحت الشمس....عيونها اهي عيونها.. ذلتني عيونها....انووثه .البنت الوحيده اللي سرقت انفاسي)


مها: انت وايد امصدق عمرك...جامعة ابوك اهي...ياحبيبي انا طالبة هني..وحالي من حالك....وإذا انت متزوج انا ملجتي عقب اسبوع ..ويلا وخر عن طريجي....

بدر ( الإحرااااج خلاااه 5 دقايق متصنم بمكانــــــه...بلع ريجه ..استجمع بقايا هيبته.....رفع الغوله فووق....وشاف مها تبتعد عنه ....لين راحت.....حس بحرقه في قلبه.......بس ماكان بيده غير انه...


يبتعــــــــــــــد)...

================================================

مها ركبت سيارتها....صج وقــــح..امصدق روحه..........كانت تذمه و تذم ايامه و تقول انا شلي حببني فيه هالخاايس..بس قلبي يقول شي ثااااااااااااني...سكتت فجأه....رفعت النظاره عن عيونها..ولاحظت دمعتين بدوا ينزلون بهـــــــــدوء...

على خد حــار..مورد من حرارة الشمس...عفوا"..الفرن

=======================================

بدر ركب سيارته.....ماكان له خلق شي....تعكر مزاجه فجأه..

وصل الروضـــــــه...

ام بدر: راد امبجر بو ناصر...زين اقعد يمي خلني اقولك احلى خبر
بدر: يمه مالي خلق نفسي
ام بدر: يمه عسى ماااشر شفيك
بدر: متضايق
ام بدر: ماعاش اللي يضايقك..الخبر اللي عندي راح يغير لك مزاجك
بدر: شنو شصاير
ام بدر: لالا خلني اطفرك شوي...
بدر( كان ساكت)
ام بدر: مرتك حــــامل
بدر: شنوو؟؟؟؟؟؟مناير حااااااااااامل ( السعاده شقت قلبه شق ووو تغير مزاجه و قام وقف من الفرحه...) حلفي حلفي حلفيي....ماقالتلي شلوون؟؟؟؟!! متى؟

ام بدر: حسيتها تعبانه اليوم الصبح قلت لها خليني آخذج العياده...والحمدلله طلعت حامل
بدر: الله يبشرررررررررج بالخيررر.....

ابتعد بيصعد الدري....بيروح حق مناير..ام ولده او بنته...بعد 9 شهور من الحين

ام بدر: بدر ..بدر تعال بغيتك بشغله
بدر: بعدين يمه بعديييييييين
ام بدر: لا الحين يمه الحين بتدق ام فيصل
بدر( حاط ايده ع الدري):آمري يمه
ام بدر: دقت تسألني بجم حجزنا القاعه يوم عرسك و تبي الأرقااام
بدر: خلاص الحين اييبهم لج

صعد خطوووتين...لكنه رد نزززل


بدر: يمه
ام بدر: هلا يمه
بدر: متى عرس فيصل؟
ام بدر: عقب اسبوع ملجته و العرس عقب شهر و جم يوم
بدر ( بدت شفايفه ترجف....): يمه ملجة فيصل عقب اسبوع؟
ام بدر: اي الخميس الياي انشالله
بدر: يمه......فيصل.......فيصل من خذا؟
ام بدر: ( حطت ايدها تحت حنجها تتذكر)..والله يايمه موذاكره اسم العروس بس بنت البرواز

ذاكرته استرجعت كلام مهـا

[مها:انت وايد امصدق عمرك...جامعة ابوك اهي...ياحبيبي انا طالبة هني..وحالي من حالك....وإذا انت متزوج انا ملجتي عقب اسبوع ......

وإذا انت متزوج انا ملجتي عقب اسبوووع....

انا ملجتي عقب اسبــــوع

عقب اسبوع....]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه أتحداكمـ ماتندمجوون ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم السيارات :: قراش القصص-
انتقل الى: